wweأى جى ستايلزاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهجون سيناجيف هارديذا روكذا هاردى بويسراسلمينيا 33روسيففيديوهاتكيفن أوينزكيفن اوينزمات هاردىمات هارديمصارعةمصارعة 2017نجوم

فيديو : مصارعى إتحاد WWE للمصارعة يظهرون بشكل جديد

فيديو : مصارعى إتحاد WWE للمصارعة يظهرون بشكل جديد

المصدر : INC

أصبح إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE الإتحاد الأول فى عالم مصارعة المحترفين على مستوى العالم وخاصةً لما يقدمه من عروض قوية على مدار العام سواء كانت العروض أسبوعية كعروض مثل سماك داون الأزرق أو عرض الرو الأحمر أو عروض شهرية مثل عروض سمر سلام وباتل جراوند أو عروض سنوية مثل مهرجان راسلمينيا .

كما أن الإتحاد يمتلك مجموعة من المصارعين والمصارعات الأقوياء والذين تميزوا على أرض الحلبة بمستواهم المرتفع وموهبتهم النادرة ، والكثير منهم إتخذوا الإتحاد كبوابة رئيسية لهم ليعبروا إلى عالم الفن والسينما والتليفزيون مثل المصارع المحترف والممثل الرائع ” جون سينا” والذى تميز بموهبته المعروفة فى أرض الحلبة ، وكذلك المصارع القوى والممثل العالمى والملقب بالصخرة ” ذا روك ” .

جون سينا يستعد لمواجهة ذلك المصارع 

وبالحديث عن المصارع النجم ” جون سينا ” فسنعلم أنه من أقوى المصارعين الذين عرفهم تاريخ إتحاد WWE خاصةً لما أحرزه فيه من نتائج رفعت من مكانة الإتحاد فى الفترة السابقة ولكن جون سينا كان غائباً لفترة من الوقت لإنشغالة بتصوير مجموعة من الأفلام فى هيولوود خلال الأشهر الأربعة الماضية .

ثم عاد جون سينا إلى مكانه المفضل إلى أرض حلبة سماك داون الأزرق فى قبيل الشهر الماضى وأصبح مستعداً للكثيير من المباريات فى الفترة القادمة ، كما أنه ينتظر مواجهة قوية للغاية ضد المصارع البلغارى العنيف ” روسيف ” فى عرض باتل جراوند الشهرى القادم .

ومن الجدير بالذكر أن : جون سينا تقابل مع روسيف الاسبوع الماضى فى عرض سماك داون فى مباراة زوجية الطرفين ، حيث كان يشارك جون سينا الفريق المصارع الإستثنائى وبطل الولايات المتحدة ” إى جى ستايلز ” وكان يشارك روسيف الفريق المصارع الأمريكى المحترف وبطل الولايات المتحدة السابق ” كيفن أوينز ” ، وقد فاز فريق جون سينا على فريق روسيف .

كما أن المواجهة بين جون سينا وروسيف هى المواجهة الأولى لسينا منذ شهر أبريل الماضى حين شارك فى مهرجان راسلمينيا 33 ، وهو الأمر الذى جعل المصارع النجم جون سينا يزيد من تدريباته ادخل الصالات الرياضية .

مصارعة الزوجى تؤثر فى إتحاد WWE للمصارعة 

ولم يكن الأبطال والمصارعين الفردين هم فقط من يؤثرون فى مكانة الإتحاد فقد كان للفرق الزوجية نصيب من ذلك أيضاً ، وعلى رأس الفرق فريق ” ذا هاردى بويس ” والذى يتألف من الأخوان المصارع العنيد ” جيف هاردى ” والمصارع المحطم ” مات هاردى ” .

وقد حاول جيف هاردى العودة بشكل أقوى فى مبارياته خلال الفترة السابقة ومن ثم حاول التغير فى شكله بعض الشىء حتى قام بتلك الخطوة عندما قام بطلاء الألوان وقد ظهر ذلك مؤخراً مشاركته فى عرض محلى أقيم فى مدينة فيرجينيا يوم أمس ، ومن الجدير بالذكر أن جيف هاردى لم يقم بوضع الألوان على وجهه كما هى العادة منذ أن عاد برفقة شقيقه مات إلى الإتحاد شهر إبريل الماضى .

ومن الجدير بالذكر أن : أخر مرة رأى فيها جمهور WWE جيف هاردى بهذا الشكل كان فى عام 2009 .

شاهد الفيديو 


شاهد أيضاً

سمر سلام 2017 ” الحلبة العالمية لمصارعة المحترفين “

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x