wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارانزو امورىانزو اموريبيج كاسستيفانى ماكمانشين مكمانفيديوهاتفينس ماكمانكيرت أنجلكيرت انجلمصارعةمصارعة 2017نجوم

فيديو : مفاجأت قوية يعلنها إتحاد WWE للمصارعة

فيديو : مفاجأت قوية يعلنها إتحاد WWE للمصارعة

المصدر : INC

إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE …ذلك الإتحاد الذى تربع على عرش عالم مصارعة المحترفين على مستوى العالم لما يقدمه من إلى من عروض قوية وشرسة طوال الوقت وكلك تقديمه لأقوى المصارعين والمصارعات والذين لمع نجمهم داخل الإتحاد وخارجه.

كما إن WWE هي مؤسسة تجارية عامة  تتحكم في إدارتها إدارة خاصة في عدد من وسائل الإعلام المتكاملة (وتتركز نشاطاتها في التليفزيون والإنترنت والأحداث التي يتم نقلها على الهواء مباشرة). وهي مؤسسة تقدم الترفية الرياضي وتتعامل بشكل أساسي مع مصارعة المحترفين.

علاوة على ذلك، تحقق المؤسسة أرباحا طائلة من إنتاج الأفلام ومن الإصدارات الموسيقية التي تقوم بإنتاجها ومن بيع حقوق إمتياز توزيع منتجاتها، هذا فضلا عن الأرباح التي تدرها عليها المبيعات المباشرة لمنتجاتها.

ويعتبرالمصارع الأسطورى ” فينس ماكمان ” هو مالك أغلبية الأسهم فيها ورئيس مجلس إدارتها. كذلك، تشغل زوجته ليندا ماكماهون منصب كبير الإداريين التنفيذيين فيها. كذلك، يشغل الأبناء مناصب مهمة في المؤسسة: فالابن المصارع القوى ” شين مكمان “هو نائب الرئيس التنفيذي لشؤون وسائل الإعلام العالمية، والابنة الجميلة ” ستيفاني مكمان” تشغل منصب نائب الرئيس التنفيذي لقسم الإبداع والتطوير في المؤسسة.

وتتحكم أسرة ماكماهون في نسبة سبعين بالمائة من الأسهم الاقتصادية للشركة في السوق بينما يسيطرون على نسبة ستة وتسعين بالمائة من نسبة الأصوات داخل مجلس إدارة المؤسسة.

ولم يكن هذا كل شىء عن الإتحاد ولكن الإتحاد طوال الفترة السابقة وهو رمز من رموز المفاجأت والأحداث المثيرة ، حيث أن قناة إتحاد WWE للمصارعة نشرت فيديو لأقوى 10 مفاجأت فى تاريخ الإتحاد والتى تثبت فيه قوة مفاجأتها وأنها أرض المفاجأت والإثارة والتشويق .

ومن أمثال تلك المفاجأت إعلان خيانة المصارع المخضرم ” بيج كاس ” لصديقه المصارع ” إنزو أمورى ” وإعلان كيرت أنجل المصارع الأسطورى ومدير عرض الرو عن إبنه الغير شرعى أنه المصارع القوى ” جيسون جوردن “والكثير من المفاجأت الأخرى .

شاهد الفيديو 

شاهد أيضاً

المصارع المحطم يتعرض لفضيحة تنهى مستقبله فى المصارعة

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x