rawwweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارجايسون جوردانفيديوهاتكيرت أنجلكيرت انجلمصارعةمصارعة 2017نجوم

فيديو : وأخيراً : هذا هو سر مدير عرض الرو الأحمر

فيديو : وأخيراً : هذا هو سر مدير عرض الرو الأحمر

المصدر : INC

لم يقتنص عرض الرو الأحمر تلك المكانة التى هو عليها الأن إلا بعد عودة المصارع الأسطورى ” كيرت أنجل ” إلى إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE ليصبح مديراً لعرض الرو الأحمر .

وقد أظهر كيرت أنجل العديد والعديد من الإنجازات والنجاحات التى تسببت فى إقتناص نسب مشاهدة عالية للعرض كل أسبوع خاصة بإختياره لأقوى المباريات والمصارعين والمصارعات الذين يتوجون العرض بقوتهم وموهبتهم البارزة داخل حلبات المصارعة .

ومن المعروف عن كيرت أنجل أنه من أقوى مصارعى إتحاد WWE فمسيرته يمكن أن يسردها التاريخ بمنتهى الفخر ولن ينسى عالم المصارعة مدى نجاحات كيرت أنجل خاصةً فوزه ببطولة العالم للوزن الثقيل 3 مرات .

مما دفع إتحاد مصارعة WWE إلى التعاقد معه كونه خير من يمثل ذلك المنصب ، ولكن تصرفات كيرت أنجل أصبحت غريبة فى الأونة الأخيرة خاصةً السر الذى يجعله لا يبدو فى حالة طبيعية دائماً فكثيراً ما إلتقطت عدسات الإعلام المشاهد المريبة للمصارع الأسورى ” كيرت أنجل ” فى كواليس العرض وشعوره بالخوف والأرتياب فى اللحظات التى يتحدث فيها فى الهاتف وإنشغاله طول الوقت بهاتفه .

وقد ظل جماهير إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE وخاضةً جماهير عرض الرو الأحمر أكثر من إسبوع لا شىء يدور فى رأسهم سوى السر الذى سيكشف عنه المصارع الأسطورى ” كيرت أنجل ” مدير عرض الرو الأحمر بعد أن ظل يتلقى العديد من الرسائل الغامضة ” طيلة الأشهر الماضية ” ومن ثم تأكيده الأسبوع الماضى أن ذلك الشخص سيأتى فى عرض الرو والذى كانت فعلياته يوم أمس من أجل إظهار الحقيقة ، وقد أوفى كيرت أنجل بذلك ووجد الجماهير الإجابة لسؤال ظل فى أذهانهم لوقت طويل للغاية.

مصارع إتحاد WWE للمصارعة هو سر “كيرت أنجل ” المدفون

وقد كشف المصارع الأسطورى ” كيرت أنجل ” أنه كان فى علاقة غرامية مع إحدى الفتيات فى الماضى أيام الجامعة وأنها وضعت مولودها بعد 9 أشهر من تلك العلاقة وأن ذلك الطفل قد تم إرساله إلى إحدى العائلات المقدرة ليحظى بأفضل رعاية ، وأنه تحول إلى المصارعة الحرة وقد تساقت الأقدار ليصبح مصارعاً داخل إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE وهو المصارع النجم ” جايسون جوردان ” كما ظهر جوردان فى أرض الحلبة وقام بإحتضان والده فى لحظة عاطفية للغاية .

شاهد الفيديو  

شاهد أيضاً

حصرياً : جميع العروض والمباريات التى يشارك فيها المصارع العالمى

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x