wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخباربراون سترومانبراي وايترومان رينزسيث رولينزمصارعةمصارعة 2017

ماذا حدث بعد عرض الرو الأخير؟!

ماذا حدث بعد عرض الرو الأخير؟!

المصدر : INC

أصبحت عروض إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE هى العر,ض الأكثر قوة من جميع عروض المصارعة على الإطلاق خاصة فى ظهور اقوى العداوات والمنافسات بين أقوى وأشرس المصارعين والمصارعات ومنافستهم المستمرة على الألقاب والأحزمة والأوسمة التى يتناولها إتحاد WWE .

وقد إنتهى عرض الرو الأحمر فجر اليوم على مشهد مصارعة كلاً من المصارع العملاق ” براون سترومان ” والمصارع الفتى ” رومان رينز” لبعضهما البعض وذلك تمهيداً لمواجهتهما المقبلة على طريق سيارة الإسعاف فى عرض كرات النار العظيمة الأسبوع المقبل .

ومن الجدير بالذكر أن : مباراة سيارة الإسعاف قوانينها أن يدخل أحد المصارعين الأخر فى سيارة الإسعاف وبذلك يتم إعلان المصارع فائزاً.

المصارع ” الجلاد ” يواجه المصارع ” القائد “

وبعد إنتهاء البث التليفزيونى لعرض الرو قامت إدارة إتحاد WWE كعادتها بتقديم الهدية الأخيرة الغير معلنة إلا للجماهير فى المدرجات وهى نزال يجمع بين أقوى مصارعين إتحاد WWE بشكل عام وعرض الرو الأحمر بشكل خاص وهما المصارع الجلاد ” سيث رولينز ” والمصارع القائد والقوى ” براى ويت ” .

ولكن النزال لم يكن قوياً كما هو المتوقع حيث أن النزال لم يكن ليستمر خمسة دقائق حتى إستطاع المصارع العنيد ” سيث رولينز ” بتحقيق الفوز والقيام بتحية الجمهور وهو يغادر المكان ومن المحتمل أن الإدارة عجلت ذلك النزال خوفاً من الإصابات الغير متوقعة خاصة وأنه لم يتبقى إلا أيام قليلة على عرض كرات النا العظيمة التى سيتواجه فيها المصارعين وكان المصارعين قد إكتفيا بالتهديد عبر المايك فى عرض الرو الأحمر الرئيسى اليوم .

ومن الجدير بالذكر أن : عرض الكرات العظيمة سيقام يوم الاحد المقبل والموافق 9 يوليو .

شاهد أيضاً

مهراجا إتحاد WWE ينافس ” المصارع الأفعى ” و ” جون سينا ” معاً

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x