rawwweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارديكسي كارتركيرت انجلمصارعةمصارعة 2017نجوم

مدير عرض الرو يتخلى عن إتحاد WWE

” كيرت أنجل ” يتخلى عن إتحاد WWE

لا يزال إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE أقوى إتحاد فى تاريخ المصارعة الحرة للمحترفين فى العالم حتى وإن حاولت الإتحادات المنافسة الوصول إليه فلن تصل إلى المكانة التى يتخللها الإتحاد الشرس WWE .

ومن تلك الإتحادات المنافسة هو إتحاد إمباكت والذى يعد على لسان رئيسه بعيد كل البعد عن الوصول للمكانة التى يحتلها إتحاد WWE فى الوقت الحالى ، ولكن ليس فقط رئيس إتحاد إمباكت هو من أثنى على إتحاد WWE ولكن هناك شخص أخر من نفس الإتحاد لم يثنى على الإتحاد بقدر ما أثنى على أقوى مصارعى إتحاد WWE ومدير عرض الرو الأحمر المصارع الأسطورة ” كيرت أنجل ” وهذا الشخص هو الرئيس السابق أو الرئيسة السابقة لإتحاد إمباكت ” ديكسى كارتر ” .

ديكسى كارتر تعود لأضواء إتحادات المصارعة 

كانت المفاجأة فى عودة الرئيسة السابقة ” ديسكى كارتر ” للظهور فى عناوين الأخبار من جديد بعد أن إبتعدت تماماً عن الأضواء عندما خسرت إتحاد إمباكت التى كانت تحتل رئاسته بسبب المشاكل الإارية والمالية وكان السبب فى تلك العودة هو إتحاد WWE والمصارع الأسطورة ” كيرت أنجل ” ولكن بشكل غير مباشر .

حيث شاركت ديكسى فى إحدى البرامج الخاصة بإتحاد WWE والذى يختص بمناقشة وعرض مشوار مدير عرض الرو الأحمر ” كيرت أنجل ” ، وعند سؤالها عن كونها سعيدة بعودتها مرة أخرى أم لا ولكنها علقت أنها فقط عادت مرة أخرى فقط من أجل كيرت أنجل وللحديث عن مشواره الفنى فقط ولا يوجد سبب أخر لعودتها .

كما تحدثت ديكسى عن العلاقة التى تربطها بالمصارع الأسطورة وقد علقت على ذلك بأن علاقتهما تبنى على إستفادة كل شخص منهما من الأخر والنتيجة كانت نزالات ومنافسات لن ينساها التاريخ أبداً ، كما أضافت ديكسى أنها منذ الوهلة الأولى وهى تشعر بالمسؤلية لمساعدة المصارع الأسطورة ” كيرت أنجل ” على الصعيد الشخصى والإحترافى وإنها تراه من القلائل جداً فى عالم مصارعة المحترفين الذى يكمن وصفه بالمصارع الكامل .

وأخيراً تحدثت عن السيناريو الذى قدمه كيرت انجل هذا الإسبوع فى عرض الرو وعن إمكانية

مشاركتها فيه خلال الأسبوع المقبل أيضاً ، فعلقت على ذلك بأن هذا يسعدها كثيراً أن وخاصة ان عرض الرو سيقام فى مدينتها ” ناشفيل ” وهو أمر مثير للغاية ، ولكنها لم توضح  ولم تعلن عن موضوع مشاركتها من عدمه وهل سيشهد عرض الرو القادم تجديد ذكرى جميلة بين ذلك الثنائى الرائع .

شاهد أيضاً

فيديو : جون سينا ” يتصدر ” عرض سماك داون الأخير

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x