wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهبيكى لينشبيكي لينشتريبل إتشمصارعةمصارعة 2017مهرجان الصيف الكبير 2017مهرجان سمر سلام 2017نجوم

مصارعة السيدات تزيد من حماسة ” سمر سلام 2017 “

مصارعة السيدات تزيد من حماسة ” سمر سلام 2017 “

المصدر : INC

لم يكن مهرجان سمر سلام 2017 إلا أرضاً للإثارة والمنافسة الشرسة والقوة بين أقوى مصارعين ومصارعات إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE ، ولكن من الغريب فى الأمر ان قوة المهرجان إمتدت للإتحادات الأخرى وأصبح بعض الأبطال يريدون أن يتحدوا نجوم إتحاد WWE للمصارعة فى عرض سمر سلام القادم .

وهذا ما حدث بالظبط ، حيث أعلنت المقاتلة ” تونيا إيفنجر ” من إتحاد UFC بعد فوزها بعرض “UFC 2014 ” تحديها للمصارعة الجميلة ” بيكى لينش ” خلال تغريدة نشرتها على موقع تويتر ، تطلب فيها من المدير التنفيذى لإتحاد WWE للمصارعة المصارع الأسطورى ” تريبل إتش ” أن يقبل تحديها للمصارعة النجمة “بيكى لينش ” وأن يقيم نزال بينهما فى مهرجان سمر سلام 2017 .

مصارعة إتحاد WWE تقبل التحدى

وقد جاء رد فعل المصارعة القوية ” بيكى لينش ” بشكل قوى وذلك حين موافقتها على ذلك التحدى ، وقد أعلنت ذلك على موقع تويتر ، وقد وجهت لها تحذيراً من اللعب بالنار لأنها سوف تحترق .

ومن الجدير بالذكر أن : كلاً من المصارعة بيكى لينش والمقاتلة تونيا إيفنجر قد تبادلا التهديدات والسخرية على مواقع التواصل الإجتماعى فى الإسابيع الماضية .

شاهد أيضاً

سمر سلام 2017 مصدر قوة إتحاد WWE للمصارعة

 

 

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x