wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخباراندرتيكربروك ليسنرتايسونمصارعةمصارعة 2017نتاليانجوم

مصارعى إتحاد WWE لن تصدق أنهم وصلوا لذلك العمر

مصارعين لن تصدق أنهم وصلوا لذلك العمر

إعتدنا من إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE أن يقدم لنا المفاجأت فى المباريات وفى المواهب الجديدة التى يعلن عنها من وقت لأخر ولكنه اليوم إستطاع أن يقدم لنا مفاجأة من نوعاً خاص حيث كانت المفاجأة للجميع أن أقوى مصارعين الإتحاد وأبرزهم والحاصلين على معظم احزمة وألقاب الإتحاد وألقاب أخرى فى عالم المصارعة أعمارهم أكبر من شكلهم وأخرون أعمارهم أصغر من شكلهم .

المصارع العالمى يحتفل بعيد ميلاده

وكانت المفاجأة الحقيقية عندما أعلن الإتحاد عن موعد ميلاد بعض المصارعين المتميزين فى عالم المصارعة بشكل عام وفى عالم إتحاد WWE بشكل خاص وذلك للإحتفال بيوم ميلادهم ، وقد صادف اليوم 12 يوليو ميلاد أكثر المصارعين شراسة وقوة عن غيره والمعروف عند البعض بالدبابة البشرية ولكنه يعرف فى إتحاد WWE بالوحش البشرى وهو المصارع العالمى العملاق ” بروك ليسنر ” والذى بلغ عامه الأربعون داخل حلبات المصارعة .

وقد قضى المصارع العالمى ” بروك ليسنر ” 18 عاماً من ذلك العمر بين حلبات المصارعة والفنون القتالية حيث حقق ليسنر فيها العديد من الإنجازات والألقاب والأوسمة والأرقام القياسية ، خاصة أنه أصغر من يفوز بحزام بطولة WWE وأول مصارع ينتقل إلى الفنون القتالية ويفوز بحزام الوزن الثقيل قبل أن يصاب فى بطنه ويبتعد عن تلك الرياضة .

وقد برز نجم المصارعة ” بروك ليسنر ” عندما إسطاع أن يحطم سلسلة إنتصارات المصارع القوى والملقب بالرجل الميت ” أندرتيكر ” فى راسليمينيا ، ومن الجدير بالذكر أنه سينافس على حزام البطولة العالمى فى عرض سمر سلام القادم حيث سيواجه الفائز من مواجهة المصارع المدمر ” ساموا جو” و المصارع الفتى ” رومان رينز ” .

المصارع الأسطورة يحتفل بعيد ميلاده

ولم يكن ليسنر المصارع الوحيد الذى يحتفل بعيد ميلاده فقد سبقه بيوم إحتفال المصارع الأسطورة ” تايسون ” بعيد ميلاده أيضاً حيث بلغ 37 عاماً ، ومن الجدير بالذكر معرفة ان المصارع الأسطورة ” تايسون ” إحتفل بتلك الذكرى وهو فى عمله الجديد كمنسق لنزالات فى عرض سماك داون ، وهى الوظيفة التى حصل عليها بعد أن تم إجباره على الإعتزال بعد تعرضه للإصابة الخطيرة فى عنقه قبل عامين .

تايسون كيد شكر كل من تمنى له عيد ميلاداً سعيداً، وتذكر المصارع ” تايسون” أن مدينة سان انتونيو هى المدينة التى شهدت أخر نزال له فى حلبات المصارعة قبل أن يتعرض للإصابة اللعينة ومن الجدير بالذكر معرفة ان تايسون متزوج من المصارعة الجميلة ” نتاليا ” .

شاهد أيضاً

فيديو : رسمياً : إعتزال ” جون سينا ” المصارعة

 

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x