wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخباراي جي ستايلزباتل جراوند 2017بوب أورتنجيندر ماهالراندى أورتنراندي اورتنفيديوهاتكيفن أوينزكيفن اوينزمصارعةمصارعة 2017نجوم

مصارعين كانوا أبطالاً وأصبحوا خارج حلبة المنافسة

مصارعين كانوا أبطالاً وأصبحوا خارج حلبة المنافسة

المصدر : INC

من وقت لأخر يقوم إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE بإبراز وإظهار نجم جديد من نجوم المصارعة فى العالم فقد إستطاعت فى فترة وجيزة أن تقدم الاف من المصارعين المتمزيني الين أصبحوا أبطالاً لا يستهان بهم داخل أرض الحلبة .

وقد كان من هؤلاء المصارعين المتميزين المصارع المحترف بطل الولايات المتحدة السابق ” كيفن أوينز ” وكذلك المصارع الحائز على بطولة الإتحاد أكثر من 5 مرات وهو المصارع الأفعى المصارع المحترف ” راندى أورتن ”

كيفن أوينز يستهزىء بجماهير المصارعة 

مازال خبر فوز المصارع الإستثنائى ” أى جى ستايلز ” على بطل الولايات المتحدة السابق المصارع المحترف ” كيفن أوينز ” يحتل الموقع الرسمى لإتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE ومواقع التواصل الإجتماعى .

فقد حصر إتحاد WWE للمصارعة العديد من المباريات والمواجهات لعداوة المصارع الإستثنائى ” إى جى ستايلز ” والمصارع الأمريكى ” كيفن أوينز ” على بطولة الولايات المتحدة لإتحاد WWE للمصارعة ، وقد حاول ستايلز العديد من المرات الحصول على اللقب ولإقتناص الحزام من عدوه ولكن دون جدوى .

حتى تمكن المصارع الإستثنائى أخيراً من الفوز على المصارع المحترف ” كيفن أوينز ” فى أقوى مباريات إتحاد WWE وأقتنص اللقب منه وكذلك الحزام أيضاً .

وقد أتى ذلك الخبر كالصاعقة على المصارع الن=محترف ” كيفن أوينز ” وقد حاول أن يواصل مسيرته دون أى تأثر بما حدث ولكن هذا لم يحدث ابداً وقد بات هذا واضحاً عندما واصل المصارع المهزوم ” كيفن اوينز ” هوايته المفضلة مرة أخرى وهى الإستهزاء بالأخرين والمشجعين حتى وإن كانوا من الأطفال .

وقد إعتاد أوينز على ذلك عندما حاول أن يتقمص الشخصية الشريرة التى يظهر بها فى عروض سماك داون ، وقد ظهر غضبه من الخسارة عندما قام المصارع ” كيفن اوينز ” بالرد على إحد المتفرجين الذين سألوه عن حزامه الذى خسره أمام ستايلز بهدف السخرية فى إحدى العروض المحلية ولكن أوينز أجاب عليه قائلاً ” ليس حزام وإنما بطولة ياغبى ” مما يعنى أنه لا يزال متأثراً بالأمر .

المصارع الأفعى يترك المصارعة ولكن بعد ذلك العرض

ولم ننسى أبداً العداوة بين المصارع الهندى وبطل إتحاد WWE ” جيندر ماهال ” والمصارع الأمريكى المحترف والملقب بالمصارع الأفعى ” راندى أورتن ” خاصة بان أن تمكن ماهال من إقتناص اللقب والحزام من راندى أورتن ، كما أن ماهال تعدى على والد راندى أورتن المصارع الشهير ” بوب أورتن ” فى إحدى عروض العرض الأزرق مما تسبب فى عداوة شخصية بين المصارعين .

وقد تفرغ أورتن للتدريب لملاقاه عدوه القديم المصارع العنيد ” جيندر ماهال ” فى أقوى المنافسات على الإطلاق فى مباراة على طريقة القفص البنجابى والذى ستكون فى عرض باتل جراوند المقبل ، حيث ان المصارع الأفعى أورتن لن يشارك فى أى عروض أو أى مبارايات حتى ذلك اللقاء وكأنه يدخر الكثير وقوته كلها لملاقاه عدوه .

ومن الجدير بالذكر : أن ظهور المصارع الأفعى ” راندى أورتن ” قد يكون أخر ظهور له فى عرض باتل جراوند المقبل هو أخر طهور رسمي له قبل الإبتعاد من أجل التفرغ للمشاركة في عمل سينمائي وهو فيلم “Changeland” وسيشارك راندي اورتن فى عرض سماك داون المقبل.

شاهد الفيديو


شاهد ايضاً

عرض باتل جراوند يقضى على مهرجان سمر سلام 2017

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x