"Talking Smack"wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخباردانيال براينعرض سماك داونعرض سماك داون الأخيرفيديوهاتمصارعةمصارعة 2017نجوم

مفاجأة كبرى تهدد عرض سماك داون القادم ومصارعيه

مفاجأة كبرى تهدد عرض سماك داون القادم ومصارعيه

المصدر : INC

كان من أقوى العروض التى تعلو سماء إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE ، لا يزال الأقوى بين العروض داخل الإتحاد ، فقط من يعرف المصارعة يعرف أهمية العرض داخل عالم مصارعة المحترفين …

الكثير من الأقاويل التى كانت تعلو عناوين العرض الأزرق ” سماك داون لايف ” داخل إتحاد WWE لما يحتويه من عروض ومنافسات قوية وشديدة يتنافس فيها الأبطال على أقوى الألقاب والأوسمة والأحزمة والتى تغير من مصير المصارع داخل إتحاد WWE وخارجه .

وكان ما يميز العرض الأزرق هى الفقرة الإعلامية بين المباريات وهى فقرة ” Talking Smack ” والتى كانت تبث الإثارة والتشويق بين نجوم المصارعة وبين المباريات ونتائجها بشكل كبير ، ولكن جاء قرار إتحاد WWE مالصاعقة على العرض الأكثر شعبية داخل إتحاد WWE حيث قرر الإتحاد إلغاء الفقرة من العرض على أن يستمر البرنامح فى المهرجانات الشهرية الخاصة بعرض سماك داون فقط .

ومن الجدير بالذكر أن : هذا البرنامج الحواري قد تم بثه لأول مرة في أغسطس العام الماضي، ولا يوجد تفاصيل حول إلغاءه من البث الأسبوعي حتى الآن، وان كانت هناك بعض التكهنات التي تفيد بأن السبب هو ضغط الوقت والذي يؤثر على طاقم العمل بالسلب.

قرار إتحاد WWE للمصارعة يؤثر بالسلب على رينيه يونج

ولم يكن هذا الخبر سوى صاعقة حقيقية على مقدمته المبارة المذيعة المشهورة ” رينية يونغ ” حيث أنها قد حرمت من التواجد الإسبوعى فى عرض سماك داون ، وقد زاد الأمر سوءاً عليها بعد أن فقدت برنامجاً أخر ثم سحبه من جدول البث وهو برنامج “Unfiltered” والتى كانت تستضيف فيه رينيه يونج العديد من نجوم المصارعة ومشاهير السينما والتليفزيون أيضاً مما أدى إلى إحباطها وحزنها الشديد لذلك .

 

ولكن الأمر لم يكن محبطاً بشكل كبير لدى المذيعة المشهورة حيث أكدت تقبلها الأمر وأنها ستعوض غياب برنامجها بمقابلة المصارعين بعد المباريات فى كواليس العرض .

“المصارعة مفاجات ” ذلك ما أكده مدير عرض سماك داون الأزرق

وقد تفاجأ الجميع بذلك القرار على الرغم من كونه أنجح برنامج على الإطلاق وكان يأتى دوماً فى المرتبة الأولى من حيث البرامج الأكثر شعبية ومشاهدة على شبكة الأنترنت ، كما أن ما يزيد حيرة الجماهير أنه لم يتم كشف سبب لإلغاء البرنامج ولكن بعض الجماهير دعموا إفتراض أن هناك ضغط عمل بسبب إقامة عرض 205 بعد العرض الأزرق وكذلك المباريات الغير مبثة التى تقدم للجماهير بعد العرض.

وقد أتى أول رد فعل رسمى للمصارع الأسطورة ” دانيال براين ” والذى يشغل مدير عرض سماك داون الازرق فى تغريدة له على موقع تويتر على صفحته الرسمية وقد أوضح فيها أن لا يوجد أحد أخبره بذلك رغم خطورة ذلك الأمر ومع المنصب الذى يحتله الأن مما يعنى أن هذا الخبر غير مؤكد حتى الأن وأن ما سيؤكده هو عرض سماك داون لايف القادم.

شاهد أيضاً

المدير التنفيذى لإتحاد WWE للمصارعة يغير مصير ” المصارعات “

 

 

 

 

 

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x