wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارجون سيناجيندر ماهالراندي اورتنمصارعةمصارعة 2017

مهراجا إتحاد WWE ينافس ” المصارع الأفعى ” و ” جون سينا ” معاً

جيندر ماهال ينافس ” راندى أورتن” و ” جون سينا ” معاً

المصدر : INC

أصبح الإهتمام بمصارع إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE ملفتاً للنظر فى الأونة الأخيرة ، حيث أصبح الإهتمام بمصارع الإتحاد الأول مثيراً للجدل حيث أصبح لديه مساحة واسعة بالمواقع الإلكترونية والمجالات المختصة بالرياضة والترفيه .

ولم تكتفى الصحف والمجالات بتغطيه أحداث فوزه وتأثير ذلك على نفسه وعلى حياته ولكنها قامت أيضاً بالترويج لمباراته القادمة فى عرض ” باتيل غراوند ” المقبل والتى ستقابل فيها مع عدوه القديم المصارع الأفعى ” راندى أورتن ”  والتى سيتنافس فيها على بطولة الإتحاد وقد كان أورتن ينتظر تلك المباراة بفارغ الصبر لرد أعتباره وإقتناص حزام الإتحاد الذى إقتنصه منه ماهال من قبل .

كما أضاف ماهال تعليقاً على ذلك أنه يركز الأن على هذا النزال لأنها مهمة صعبة للغاية. كما تحدث المصارع الهندى ماهال أيضا عن تواجده حالياً في مكان المصارع الهندى الأسطورة ” غريت كالي ” سابقاً وهو يمثل الهند في خطط االإتحاد للدخول للسوق الهندي، وقال أنه يشعر بالفخر والمسؤولية معاً، وهو يتمنى أن يساعد الإتحاد وأن يظهر للعالم أهمية الهند والمواهب المتواجدة هناك .

المصارع الهندى فى مواجهة سينا أخيراً

وفى نفس تلك المقابلة كشف المصارع الأسطورة ” جيندر ماهال ” عن خططه المستقبلية وأنه يفكر جدياً أن يتواجه مع المصارع المحترف والممثل الرائع ” جون سينا ” كونه هو المحطة الأهم فى الفترة القادمه لجيندر ماهال خاصةً أن سينا عائداً بشكل قوى يريد فيه أن يتواجه مع أقوى مصارعين الإتحاد .

شاهد أيضاً

فيديو : بطل القارات يتعرض لموقف محرج

 

 

 

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x