wweاخر الاخبارجون سيناذا روكراسلمينيا 33راسلمينيا 34سيث رولينزكيرت انجلمصارعةمصارعة 2017

مهرجان راسلمينيا 34 ” يستقبل ” عودة الصخرة إلى المصارعة

مهرجان راسلمينيا 34 ” يستقبل ” عودة ” ذا روك ” إلى المصارعة

لا يزال مهرجان راسلمينيا 34 يشكل إثارة حقيقية من قبل حتى ان يبدأ بسبب ما يحتويه من مفاجأت ، فالكثير من المصارعين الذين تركوا الحلبات منذ مهرجان راسلمينيا 33 ولم يعودوا حتى الأن أعلنت بعض المصادر عن إحتمالية عودتهم فى المهرجان القادم ، والعديد من المصارعين الذين ظن الجميع أن مستواهم متميز حقاً ويؤهلهم ويعطيهم الفرصة القوية للمنافسة فى المهرجان القادم .

ولكن لم يتم تأكيد خبر واحد عن إحتمالية عودة أى نجم من نجوم المصارعة للمهرجان سوى المصارع المتألق والممثل المحترف ” جون سينا ” والذى ترك الحلبات لفترة قصيرة ثم عاد إليها فى عرض سماك داون الأخير .

ذا روك يتواجه مع المصارع الجلاد

ولكن الإعلام لم يهمل تلك النقطة أبداً وبحث عن العداوات والمنافسات التى تؤهل بعض المصارعين للعودة إلى المهرجان فى موسمه القادم وقد سلط الإعلام الضوء هذه المرة إلى المصارع الجلاد ” سيث رولينز ” حيث وجد رولينز سؤال من أحد معجبيه على صفحته الشخصية على موقع ” تويتر ” يسأله عن إمكانيه حدوث نزال بينه وبين النجم الشهير والمصارع المحترف ” ذا روك ” .

وقد علق المصارع الجلاد على ذلك بأنه غير ممانع أبداً لحدوث هذا النزال فى أى وقت قائلاً ” لم يعد راسلمينيا بعيداً فقط 8 أشهر على بدايته وأنا مستعد لذلك النزال وقتها تماماً ” .

ومن الجدير بالذكر أن : سيث رولينز كون عداوة مع مدير عرض الرو ” كيرت أنجل ” بسبب إعلان رولينز الأخير .

شاهد أيضاً

فيديو : المصارع الفتى والعملاق ” سترومان ” فى مواجهة قوية

فيديو : جون سينا ” الأول ” فى مصارعين إتحاد WWE

المصارع الأفعى يخسر أمام هذا المصارع

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x