wweأى جى ستايلزاخر الاخبارعرض سماك داونعرض سماك داون الأخيركريس جريكوكيفن أوينزكيفن اوينزمصارعةمصارعة 2017مهرجان سمر سلام 2017نجوم

مهرجان سمر سلام 2017 يستقبل مصارعاً جديداً

مهرجان سمر سلام 2017 يستقبل مصارعاً جديداً

ظهر فى عرض سماك داون الأخير أقوى مصارعين إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE والذى عاد إلى حلبة المصارعة بعد أن طال غيابه عنها هو المصارع العنيد ” كريس جريكو ” .

ولقد شارك المصارع المتميز ” كريس جريكو ” فى مباراة ثلاثية على لقب بطل الولايات المتحدة وقد كان فى منافسة مع المصارع الإستثنائى ” إى جى ستايلز ” والمصارع العنيد ” كيفن أوينز ” والتى إنتهت بفوز المصارع الإستثناى ” إى جى ستايلز ” بحزام بطل الولايات .

كريس جيريكو يستمر فى المصارعة حتى عرض سمر سلام2017

وقد صحر كريس جيريكو أنه لن يعود إلى العروض التليفزيونية إلا بعد إنتهائه من الأعمال الغنائية مع فرقته الشهيرة ” FROZZY ” ومن الجدير بالذكر أن عودة المصارع الموهوب جريكو كانت مفاجأة بالنسبة لجماهير المصارعة خاصةً أنهم كانوا يتوقعون أن فترة غيابه ستطول أكثر من ذلك .

وقد صحر الصحفى اللامع ” ديف ميلترز ” أن كريس جيريكو سيستمر مع إتحاد WWE إلى إنتهاء عرض سمر سلام 2017 وقد يشارك فيه أيضاً ، ثم سيغيب مرة أخرى ليستكمل مشواره مع فريقه المفضل بدءاً من شهر أكتوبر القادم .

 

شاهد أيضاً

إحدى مبارايات سمر سلام 2017 تفجر مفاجأة قبل بدأها

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x