wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخباربراون سترومانبروك ليسنررومان رينزساموا جومصارعةمصارعة 2017مهرجان كرات النار العظيمة 2017نجوم

مهرجان كرات النار العظيمة 2017 ” يدمر ” بعض المصارعين

مهرجان كرات النار العظيمة 2017 ” يدمر ” بعض المصارعين

لم يكن مهرجان كرات النار العظيمة 2017 إلا شعلة صغيرة قام بتفجير قنبلة من الإثارة والتشويق داخل إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE ، حيث شارك فيها العديد من ألمع وأقوى مصارعين ومصارعات الإتحاد الذين كانوا يتنافسون على أقوى الألقاب وأرفع الأوسمة داخل المهرجان والذى كان فرصة حقيقية لإثبات من هو الأقوى ومن هو الأقل قوة حيث لا يوجد مكان للضعفاء داخل إتحاد WWE.

المصارع العالمى يتلقى تهديداً من المدمر

وقد جمع المهرجان بين أقوى مصارعين فى العرض وهما المصارع العالمى ” بروك ليسنر ” والمصارع المدمر ” ساموا جو ” وقد إنتهت المباراة بينهما بفوز المصارع العالمى والملقب بالوحش البشرى ” بروك ليسنر ” باللقب والحزام العالمى .

وقد علق المصارع المدمر” ساموا جو” على خسارته لنزاله ضد الوحش البشرى والمصارع العالمى ” بروك ليسنر ” في عرض كرات النار العظيمة 2017 قائلاً “لقد بدأنا للتو”، مشيراً إلى استمرار مشواره الكبير والذي ابتدأه بإذلال الوحشالبشرى ” بروك ليسنر” رغم خسارته للمباراة التى جمعت بينهما .

المهرجان يدمر المصارع الفتى ” كمصارع “

وقد قام مهرجان كرات النار العظيمة 2017 أيضاً بالجمع بين أقوى عداوات إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE وهى العداوة التى تجمع بين المصارع الفتى ” رومان رينز ” والمصارع الضخم ” براون سترومان ” والذى إجتمعا فى منافسة شديدة للغاية أسفرت فى النهاية على فوز المصارع الضخم سترومان على الفتى رينز .

مما دفع رينز إلى الغضب فقام بضرب سترومان وإدخاله إلى سيارة الأسعاف الخاصة بالمباراة وقام بقيادتها وإفتعل بها حادثة حيث غرتطم بشاحنة كبيرة قام بتحطيم سيارة الإسعاف مما إدى إلى إصابة المصارع الضخم سترومان فى كل جسده .

وقد تسبب ذلك أن أحد الجماهير تقدم بإلتماس للقبض على المصارع الفتى ” رومان رينز ” وذلك بعد إعتداءه الوحشى على براون سترومان وكان حجة المتقدم بذلك الإلتماس أن رينز تعمد قتل سترومان  مما قد يهدد مستقبل رينز كمصارع .

شاهد أيضاً

عداوة ثلاثية داخل إتحاد WWE سببها ذلك المصارع

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x