wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخباربايليبراي وايتبروك ليسنرتشارلوت فليبرجون سيناراندي اورتنساشا بانكسساموا جوسيث رولينزمصارعةمصارعة 2017

مهرجان كرات النار العظيمة 2017 يفجر مفاجأة قوية فور إنتهاءه

مهرجان كرات النار العظيمة 2017 يفجر مفاجأة قوية فور إنتهاءه

لم يكن مهرجان كرات النار العظيمة 2017 إلا شعلة صغيرة قام بتفجير قنبلة من الإثارة والتشويق داخل إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE ، حيث شارك فيها العديد من ألمع وأقوى مصارعين ومصارعات الإتحاد الذين كانوا يتنافسون على أقوى الألقاب وأرفع الأوسمة داخل المهرجان والذى كان فرصة حقيقية لإثبات من هو الأقوى ومن هو الأقل قوة حيث لا يوجد مكان للضعفاء داخل إتحاد WWE .

مهرجان كرات النار العظيمة 2017 يعلن عن نجاحه

ولكن المهرجان إنتهى دون ان نجد تغير فى أصحاب الأوسمة والأحزمة ، حيث مازال المصارعين البطلين أقوى زوجى فى تاريخ إتحاد WWE وهما الزوجى ” شيمس وسيزارو ” ومازالا يحتفظان بالحزام واللقب .

ولم يستطع أيضاً المصارع المدمر ساموا جو إقتناص بطولة العالم من الوحش البشرى ” بروك ليسنر ” والذى تمكن من الفوز على خصمه ولكن بمنتهى الصعوبة .

كما قدمت أحداث المهرجان بعض الارقام والحقائق والنزالات التى تصف مدى نجاحه وقوة مباراياته وهى :

  • المباراة التى جمعت بين المصارع الجلاد ” سيث رولينز ” ضد المصارع الغامض ” براى وايت ” والتى تعتبر تانى مواجهة بين المصارعين فى التاريخ والأولى التى تنتهى بفائز وهو الغامض ” براى وايت ” .

ومن الجدير بالذكر أن : أول نزال جمع بين المصارعين كان فى عرض الرو يوم 15 من شهر مايو الماضى.

  • كما ذكرنا من قبل تمكن شيمس وسيزارو بالحفاظ على بطولة الزوجى والحفاظ على الحزامين كما أنهما هما المصارعين الوحيدين فى عرض الرو الذين يشاركان فى جميع العروض الشهرية للعرض الأحمر من فصل العرضين فى عام 2016 .
  • وقد كان نزال من يصمد على بطولة الزوجى فى عرض الرو هو أول نزال فى قسم الرجال منذ مواجهة المصارع المحترف ” جون سينا ” والمصارع الأفعى ” راندى أ,رتن ” عام 2009 فقط ان هذا النزال مقتصراً على السيدات والذى كان يحوى على مواجهتين نسائتين ، فقد كانت أولاً بين ساشا بانكس وبايلى فى NXT عام 2015 ، والأخرى بين المصارع ” ساشا بانكس ” وتشارلوت فى عام 2016 .

شاهد أيضاً

ماذا سنشاهد فى ” عرض الرو الأحمر ” الليلة

فيديو : كرات النار العظيمة : الإعلان عن بطل العالم لإتحاد WWE للمصارعة

 

 

 

 

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x