wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخباربراون سترومانرومان رينزكيرث هاوكينزمصارعةمصارعة 2017مهرجان كرات النار العظيمة 2017هيث سلايتر

مواجهة المصارع الفتى والعملاق تتسبب ضجة فى مهرجان كرات النار العظيمة 2017

رومان رينز وسترومان سبب ضجة فى مهرجان كرات النار العظيمة 2017

أثارت مباراة المصارع الفتى ” رومان رينز ” ضد العملاق ” براون سترومان ” فى مهرجان كرات النار العظيمة 2017 ضجة كبيرة فى المهرجان بشكل خاص وفى إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE بشكل عام .

حيث قدم كلاً من رومان رينز براون سترومان واحدة من أقوى وأعنف النزالات وأكثرها إثارة على الأطلاق ، والتى إنتهت بفوز المصارع الضخم ” براون سترومان ” بالمبارة بصعوبة شديدة للغاية ، ولكن لم تتوقف المباراة عند هذا الحد حيث قام المصارع الفتى رومان رينز بمواصلة الإشتباك مع سترومان وحبسه فى السيارة والتى قام بقيادتها حتى قام بتحطيمها فى شاحنة أخرى مما تسبب فى أصابة بالغة لبراون سترومان على يد المصارع الفتى .

مواجهة المصارع الفتى والمصارع العملاق ” تدمر ” مباراة أخرى 

حيث تسبب ذلك الحدث فى صرف النظر والأضواء عن نزال أخر كان يقام فى الحلبة ، حيث ان تلك المواجهة كانت تعرض على الشاشة الرئيسية فى نفس الوقت التى بدأت فيه مواجهة بين المصارع القوى ” هيث سلايتر ” والمصارع المخضرم ” كيرث هاوكينز ” فى الحلبة، كما أن أحد الحاضرين داخل القاعة أن معظم الجماهير كانت تشاهد تدخل فرقة الإنقاذ لإخراج براون سسترومان من السيارة المحطمة عد ما حطمها المصارع الفتى ” رومان رينز ” فى شاحنة أخرى.

كما صرح أحد الحاضرين أن لم ينتبه احد للنزال إلا حين أعلنت المذيعة جوجو عبر المايك فوز المصارع ” هيث سلايتر ” فى النهاية ، وقد ظن الكثيرين أن هذا الأمر سينال إزعاج كلا المصارعين ولكن ما خدث على العكس تماماً وكانا يعلقان بشكل ساخر على حسابهما على موقع تويتر بعد النزال .

حيث كتب هيث سلايتر عبر تويتر أنه لا يعرف ماذا حدث ؟! لكنه حقق الفوز في أول عرض لكرات النار العظيمة وهو أمر أكثر من رائع. ولم يختلف تعليق هاوكينز كثيراً والذي قال فيه بأنه شارك في النزال قبل الختامي لعرض كرات النارالعظيمة.

شاهد أيضاً

فيديو : كرات النار العظيمة : الإعلان عن بطل العالم لإتحاد WWE للمصارعة

 

 

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x