rawwweاخر الاخبارنتائج الرونتائج العروض

نتائج عرض الرو الاخير 10/7/2017 الاحداث كاملة

نتائج عرض الرو الاخير 10/7/2017 تقرير مفصل

انطلق عرض الرو الاخير لليلة الاثنين 10-7-2017 على فيديو من مواجهة سيارة الاسعاف بين رومان رينز وسترومان فى عرض كرات النار العظيمة 2017 وتم التركيز على مشهد تحطيم رومان رينز سيارة الاسعاف بعد ان اصتدم بشاحنة كبيرة اثناء تواجد سترومان بداخل السيارة ومشاهدة اخري من تلك المباراة التي تعتبر من اعنف مباريات عام 2017 “.

ليفتتح بعدها المصارع بيج كاس احداث عرض الرو الفعلية ويبدا بالحدث عن المواجهة التي خضها ضد انزوي امور فى كرات النار العظيمة ويؤكد انه سعيد بما فعله فى صديقه لانه اخرج فشل السنين الماضية فى تلك المواجهة حيث اوضح ان صديقه السابق اموري هو سبب فشله وسبب عدم حصوله على اى لقب منذ انضمامه الى عروض المواهب نكست وحتي الان لانه كان شريك ضعيف على الحلبة “.

وواصل كاس حديثه وقال ان ما فعله فى صديقه السابق مجرد رسالة الى جميع المصارعين المتواجدين خلف الكواليس وجميع المصارعين الخائفون من مواجهته واكد على انه سيكون مستقبل الاتحاد وسيكون بطل WWE وتحدي اى مصارع للخروج الان ومواجهته على الحلبة “.

لم يتحمل العملاق بيج شو حديث بيج كاس كثيرا ولم يستطع الصبر حيث خرج بيج شو الى الحلبة وذهب الى بيج كاس وبدا بالهجوم عليه الى ان هرب بيج كاس من على الحلبة لانه لم يستطيع رد هجوم البيج شو القوي والعنيف “.

المواجهة الاولى

فين بالور يفوز على الياس سامسون

دخل فريق الزوجي الهاردي بويز جيف ومات هاردي الى الحلبة للحديث عن مواجهة امس فى عرض كرات النار العظيمة 2017 وقال جيف هاردي انه الفريق كان الاقرب للفوز فى تلك المواجهة ضد شيمس وسيزارو على لقب الزوجي واكد ان الفريق كان يحتاج الى ثانية واحده فقط للفوز فى المواجهة “.

وتحدث مات هاردي ايضا واكد ان فريق الهاردي بويز لن يترك الاتحاد وان الفريق مستمر لتقدم السحر للجماهير العاشقة للمصارعة الحرة “.

انضم لهم فريق كارل أندرسون ولوك غالوز الذي سخر من حديث مات هاردي وقال الفريق ان جيف ومات هاردي لا يقدمون سحر للجماهير بل هم من يقتلون السحر داخل الاتحاد وظل الفريق يسخر من الهاردي بويز “.

طلب فريق جيف ومات هاردي منهم الدخول الى الحلبة واقامة مواجهة بينهم والتوقف عن الحديث وبالفعل وافق فريق كارل أندرسون ولوك غالوز “.

المواجهة الثانية

فريق لوك غالوز وأندرسون يفوز على فريق جيف ومات هاردي

بعد انتهاء المواجهة ظهر فريق سكوت داوسون وداش وايلدر واتجها الى الحلبة وبدا الفريق الهجوم العنيف على فريق جيف ومات هاردي “.

ظهر ذا ميز وزوجته ماريس ومساعديه بو دالاس وكيرتس أكسل لتقديم حلقة جديدة من برنامج ميز تى فى وبدا ذا ميز فى تقديم الهداية لتكون الهدية الاولى من نصيب مساعديه بو دالاس وكيرتس أكسل عن دورهم فى فيلم ذا مارين 5 “.

وقدم لزوجته ماريس هدية افضل نجمة واكثر نجمة اثارة فى WWE وتترك بعدها الى السخرية بشكل مهين من دين امبروز الذي لم يتحمل ذلك وظهر على الفور للهجوم على ذا ميز “.

ولكن تدخل مساعدين ذا ميز بو دالاس وكيرتس أكسل لتذهب الافضلية على الحلبة الى ذا ميز وبدا الثلاثي فى الهجوم على امبروز الى ان ظهر النجم سيث رولينز وتدخل للدفاع عن صديقه وبالفعل استطاع الثنائي السيطرة على الحلبة “.

خرج بعدها رولينز ودين امبروز الى خلف الكواليس وتسائل امبروز عن سبب تدخل سيث رولينز فى ما حدث بينه وبين ذا ميز ؟

رد سيث رولينز وقال انه لم يتحمل حديث ذا ميز عنه وظهر لتأديب ذا ميز وهذا ما حدث ,, ليرد امبروز ويطلب منه عدم التدخل فى شؤونه والبعد عنه لأنه يعرفه تماما ولا يثق به على الإطلاق “.

المواجهة الثالثة

فريق بايلي وساشا بانكس يفوز على فريق نيا جاكس وأليكسا بليس

ظهر المصارع جولديست فى فيديو جديد عرض على شاشة العرض وظهر فيه وهو يسخر من صديقه وشريكه السابق ارت تروث كالعادة  “.

المواجهة الرابعة

جولدست يفوز على ار تروث

دخل المدير العام للعرض كيرت انجل الى الحلبة وبدا حديثه عن النجاح الكبير الذي حققه مهرجان كرات النار العظيمة 2017 وتطلع الى نجاح اكبر للمهرجان القادم سمر سلام 2017 وتترك بعدها للحديث عن بعض الامور التي خرجت عن السيطرة ليلة امس فى كرات النار العظيمة واهمها كان ما حدث فى مواجهة رومان رينز وسترومان “.

بعد ذلك طلب كيرت انجل الترحيب بكل من بروك ليسنر بطل wwe العالمي ومدير اعماله بول هيمان وبالفعل دخل الثنائي الى الحلبة وتذكر كيرت انجل الخسارة التي تلقها على يد بروك ليسنر فى الرسلمينيا فى الماضي وقال انه توقع ان يحقق ساموا جو ما لم يستطع هو تحقيقه ولكنه كان مخطئ تماما “.

بدا بول هيمان حديثه طريقته المعتادة وعرف نفسه وعرف موكله للجماهير وتسائل عن سبب تواجدهم هنا على الحلبة ,, رد كيرت انجل ان سبب تواجدهم هو تحديد المنافس الجديد لبروك ليسنر فى المهرجان القادم سمر سلام 2017 “.

غضب بول هيمان وقال لا يوجد مصارع هنا يستحق مواجهة بروك ليسنر على الاطلاق وحاول بعدها مغادرة الحلبة برفقة بروك ليسنر ولكن ظهور رومان رينز جعله ينتظر ليستمع اليه “.

دخل رومان رينز الى الحلبة وطلب من كيرت انجل مواجهة ضد بروك ليسنر على لقب wwe العالمي فى مهرجان سمر سلام 2017 ,, حاول بول هيمان الرد ولكن خطف ليسنر من هيمان الميكرفون وقال ان رينز لا يستحق تلك المواجهة وذلك لانه لا يستطيع مجراتي على الحلبة وان المواجهة محسومه من الاساس “.

انضم ساموا جو الى الحوار وقال انه يريد مواجهة عودة على اللقب واكد على انه لم يخسر المواجهة فى كرات النار العظيمة ؟!

رد بول هيمان وقال ان ساموا جو حصل على فرصة وقد خسر ولن يحصل على فرصة اخري لانه بالفعل حصل على واحده فى كرات النار العظيمة “.

غضب ساموا جو من حديث هيمان وكاد ان يشتبك مع بروك ليسنر ولكن وقف كيرت انجل حاجز بينهم لمنع حدوث اشتباك واعلن عن مواجهة بين رومان رينز و ساموا جو والفائز سيحصل على فرصة المنافسة على بطولة wwe العالمي فى سمر سلام 2017 ضد بروك ليسنر”.

وحظر كيرت انجل كلا النجمين من تدخل الامور الشخصية فى العمل واذا حدث ذلك ستلغي المواجهة بينهم وطلب من الجميع الالتزام بالقوانين “.

المواجهة الخامسة

فريق أكيرا توزاوا والكساندر يفوز على فريق نيفيل ونوام دار

ظهر المميز سيث رولينز خلف الكواليس فى حوار مع المذيعة تشارلي للحديث عن ردت فعله تجاه صديقه السابق دين امبروز بعدما طلب منه الاخير الابتعاد عن شؤونه وقبل ان يبدا رولينز حديثه ظهر براي وايت على الشاشة وبدا بتهديد سيث رولينز ووصفه بالكاذب واكد على انه سيلقنه درسا لن ينساه فى المواجهة القادمة مواجهة الحدث الرئيسي “.

المواجهة الاخيرة

براي وايت يفوز على سيث رولينز

استطاع براي وايت الفوز على سيث رولينز بعد ضربة غير قانونية فى عين خصمه دون ملاحظة الحكم كما فعل امس فى عرض كرات النار العظيمة 2017 وبعد انتهاء المواجهة خيم الظلام على الصالة ورحل براي وايت عن الحلبة “.

ولكن ظهر كل من ذا ميز بو دالاس وكيرتس للانتقام من رولينز وبدا الثلاثي الهجوم بشكل عنيف للغاية الى ان ظهر دين امبروز للدفاع عن صديقه السابق باستخدام كرسي حديدي ونجح فى ذلك بالفعل “.

ظهر مدير العرض كيرت انجل يتحدث عبر الهاتف النقال الى شخص ما وطلب منه الظهور فى عرض الرو القادم مهما كلف الامر وكشف الحقيقة امام الجماهير واكد على انه سيتحمل جميع العواقب جراء ظهوره هذا ( لم تحدد هوية الشخص الذي كان يتحدث معه انجل ) “.

* الى هنا انتهت نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء *

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x