rawwweاخر الاخبارنتائج الرونتائج العروض

نتائج عرض الرو الاخير 17/7/2017 الاحداث كاملة

مصارعة حرة نتائج عرض الرو الاخير تقرير كامل

بدا البث التلفزيوني لعرض الرو الاخير بتاريخ 17-7-2017 بفيديو معاد من عرض الرو الماضي حين تحدث المدير العام للعرض كيرت انجل عن كشف بعض الاسرار فى العرض القادم واعلن عن ظهور شخص هام للغاية سيكشف تلك الحقائق “.

ظهر المصارع المجنون دين امبروز متجها الى الحلبة وهو يحمل كرسي حديدي وطلب من ذا ميز الظهور برفقة مساعديه المصارع بو دالاس والمصارع كيرتس اكسل لمواجهتهم الان ,, واوضح انه اتي الى هنا الليلة وهو يشعر بالكثير من الحماس للهجوم على ميز وفريقه “.

انتظر امبروز ظهور ذا ميز ومساعديه ولكن ظهر بدلا منهم المصارع المميز سيث رولينز الذي طلب من امبروز الهدوء وعدم التهور لانه حتما سيكون الخاسر فى تلك المواجهة مع ذا ميز ومساعديه وعرض عليه التحالف مجددا والوقف بوجه ذا ميز وبو دالاس وكيرتس اكسل “.

واضاف سيث رولينز انه يمتلك خطة للقضاء على ذا ميز ومساعديه ,, ولكن رفض دين امبروز عرض سيث رولينز واكد انه لا يثق برولينز ولن يثق به بعدما خانه هو ورومان رينز فى الماضي وتسبب فى تفكيك فريق ذا شيلد “.

قدم سيث رولينز اعتذار لدين امبروز واكد له انه نادم على ما فعله فى الماضي وطلب من امبروز ان يسامحه وادار ظهره لامبروز وقال له ان يضربه بالكرسي الحديدي على ظهره اذا كان هذا الامر سيجلعه يشعر بتحسن وينسى ما حدث فى الماضي “.

رفض امبروز ضرب سيث رولينز بالكرسي الحديد على ظهره ورمي الكرسي خارج الحلبة وقبل ان يبدا بالحديث ظهر ذا ميز برفقة مساعديه المصارع بو دالاس والمصارع كيرتس اكسل وسخر من الحوار الدائر على الحلبه بين امبروز وسيث رولينز واخذ كرسي حديدي وفعل مساعديه نفس الشئ “.

بدا الثلاثي تنفيذ هجوم عنيف للغاية على رولينز وامبروز باستخدام الكراسي الحديدية ,, غادر ذا ميز صالة العرض واثناء خروجه حاولت مذيعة عرض الرو سؤاله عن ما فعله بسيث رولينز ودين امبروز ولكنه رفض الحديث وخرج مسرعا “.

المواجهة الاولى

بايلي تفوز على اليكسا بليس

ترك المذيع كوري جريفز طاولة المعلقين وذهب خلف الكواليس الى مدير العرض كيرت انجل الذي ظهر متوترا للغاية وبدا انجل الحدث وقال انه لا يعلم اذا كان اتخذ القرار الصحيح بالكشف عن الحقيقة ام لا ؟ “.

رد جريفز واكد على ان انجل اتخذ القرار الصحيح وذلك لان الحقيقة ستظهر عاجلا ام اجلا واكد جريفز ان مواقع التواصل الاجتماعي باتت تكشف كل شئ ولا يوجد اسرار تخفي الان “.

المواجهة الثانية

فريق مصطفى علي وجاك غالجهير يفوز على فريق براين كندرك ودرو غولاك

دخل المصارع انزو اموري الى الحلبة وبدا حديثه وقال ان عالم المصارعة الحرة يعني انك يجب ان تسخر وتفوز واكد على انه تعلم ان لكل فعل ردت فعل وانه قرر ان تكون ردت فعله ان يقاتل من اجل ما يؤمن به على تلك الحلبة “.

واوضح انه بالفعل كان يقاتل فى السنوات الماضية وكان يقاتل دائما من اجل الفوز ,, وتترك بعدها للحديث عن شريكه وصديقه السابق بيج كاس وذكر الخسارة التي تلقها منه فى عرض كرات النار العظيمة 2017 واكد على انه يستطع ان يقف دائما واذا اسقطه بيج كاس 9 مرات سيقوم فى المره العاشرة ويقاتل من جديد “.

دخل بيج كاس للرد على انزو اموري والهجوم عليه ولكن الاخير كان قد دبر لشريكه السابق مواجهة ضد العملاق بيج شو الذي دخل الى صالة العرض وبادر بالهجوم العنيف على بيج كاس بضربة قوية على الوجه “.

ولكن عندما دخل الثنائي الى الحلبة استطاع بيج كاس السيطرة على شو ليحاول اموري الدخول فى مجريات الامور لاعطاء الافضلية للبيج شو ولكنه فشل فى ذلك وتلقي هو الاخر هجوم عنيف من بيج كاس الذي غادر الحلبة بعد الاطاحة بالثنائي “.

ظهر دين امبروز وشريكه الجديد سيث رولينز فى غرفة غيار المصارعين وانضم لهم مدير العرض كيرت انجل الذي عرض عليهم مواجهة ضد اى ثنائي فى فريق ذا ميز ,, ليرفض امبروز هذا العرض ويطلب بمواجهة اثنين ضد ثلاثة وافق انجل واعلن المواجهة رسميا بعدما اعجبت الفكرة سيث رولينز ووافق عليها “.

اجري رومان رينز حوار مع مذيعة عرض الرو تشارلي حول المواجهة المرتقبة بينه وبين ساموا جو ليؤكد رومان رينز انه يستطيع الفوز على ساموا جو للذهاب الى مهرجان سمر سلام 2017 ومواجهة بروك ليسنر على لقب wwe العالمي واكد ايضا ان تاريخ المواجهات بينه وبين جو لن ياثر على تلك المواجهة “.

المواجهة الثالثة

فين بالور يفوز على الياس سامسون

استخدم المصارع الياس سامسون الجيتار لضرب فين بالرو على راسه لينهي الحكم المواجهة لمصلحة فين بالرو خاصة بعدما سالت الدماء من راس بالرو الذي لم يستطيع النهوض بدون تدخل الطاقم الطبي لمساعدته “.

ظهر المدير العام كيرت انجل وهو يتحدث عبر الهاتف النقال فى غرفة الادارة لتنضم له كل من المصارعة بايلي والمصارعة ساشا بانكس وتطلب كل منهما الحصول على فرصة للمنافسة على لقب السيدات ,, ليقر انجل باحقية كلايهما بتلك الفرصة فى عرض سمر سلام 2017 ولكنه قرر اعطاء الفرصة لمصارعة واحده فقط وهي التي ستخرج فائزة فى المواجهة التي ستقام بينهم الاسبوع المقبل “.

المواجهة الرابعة

اكيرا توزاوا يفوز على اريا ديفاري

دخل المدير العالم للعرض كيرت انجل الى الحلبة ليعلن عن السر الذي وعد بأن يعلن عنه فى هذا العرض وبدا انجل الحديث وقال انه كان يعرف فتاه اثناء الدراسة وتركها ولكن بعد ان تركها بتسع اشهر عرف انها انجبت طفلا منه وهذا الطفل اصبح رياضي مشهور وكبير “.

وايضا اصبح من نجوم اتحاد wwe وهو المصارع جايسون جوردان الذي كان يشكل فريق أمريكان ألفا فى سماك داون والمصارع المنضم حديثا الى عرض الرو وقدمه للجماهير وفور دخوله الى الحلبة ذهب انجل لمعانقته وهو يبكي بشدة “.

المواجهة الخامسة

فريق داش داوسون وسكوت وايلدر يفوز على فريق جيف ومات هاردي ( الهاردي بويز )

اجري ساموا جو مقابلة مع مذيعة العرض تشارلي قبل دخوله الى الحلبة لمواجهة رومان رينز حيث تساءلت تشارلي عن ردت فعل جو على حيث رومان رينز ,, ليرد العملاق ساموا جو ويقول ان حديث رومان رينز كاذبا وانه اثبت للجميع انه لا يخشي مواجهة بروك ليسنر “.

وواصل ساموا جو حديثه وقال انه سيذهب الان لهزيمة رومان رينز ليتجه بعدها الى سمر سلام 2017 لمواجهة بروك ليسنر للمره الثانية على التوالي ولكن تلك المره سيفوز ببطولة wwe العالمي لانه لا يخشي بروك ليسنر بعكس رومان رينز “.

المواجهة الاخيرة

رومان رينز X ساموا جو

لم تكتمل المواجهة بين جو ورينز بسبب تدخل الوحش سترومان الذي بدا بالهجوم على رومان رينز ثم الهجوم على ساموا جو لينسحب الحكم من المواجهة ويحاول رومان رينز السيطرة على سترومان بمساعدة من ساموا جو ولكن يفشل الثنائي فى السيطرة على الوحش سترومان “.

حاول فريق الامن بالاتحاد الخروج الى صالة العرض ومنع سترومان من تنفيذ المزيد من الهجوم العنيف على رينز وجو ولكن فشل فى ابعاد سترومان الذي استكمل هجومه العنيف على رومان رينز وانسحب بعدها من الحلبة وترك الثنائي رومان رينز وساموا جو على ارضية الحلبة “.

* الى هنا انتهت نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء *

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x