wweاخر الاخبارباتل جراوند 2017عرض باتل جراوند 2017

نتائج عرض باتل جراوند 2017 الاحداث كاملة

نتائج عرض باتل جراوند 2017 تقرير الاحداث كامل

انطلق البث المباشر لعرض باتل جراوند 2017 على الاستوديو التحليلي المكون من المذيعة رينيه يونج والنجم جيري ذا كينج والصحفي سام روربرتس والمذيع ديفيد اوتنجا وبدا النقاش حول مواجهات العرض وابرزها مواجهة بطولة الولايات المتحدة الامريكية بين اى جي ستايلز وكيفين اوينز ,, ومواجهة الاعلام بين روسيف وجون سينما ,, وبالطبع الحدث الرئيسي على بطولة WWE بين راندي اورتن وحامل اللقب جيندر ماهال داخل قفص البنجاب الهندي “.

بعد ذلك اجري النجم جون سينا حوار مع المذيعة داشا حول مواجهة الاعلام بينه وبين روسيف وشرح جون سينا طريقة وقوانين المواجهة واكد على انه جاهز لخوض المواجهة على الرغم من هجوم روسيف عليه فى سماك داون لايف الاسبوع الماضي واوضح سينا انه لن يقاتل اليوم من اجل شخصه فقط بل سيقاتل من اجل بلاده كذالك “.

مواجهة العرض التمهيدي

ايدن انجلش يفوز على تاي ديلينجر

تم استعراض فيديو ترويجي لجميع مواجهة عرض باتل جراوند 2017 وعرض ايضا فيديو للقاء مع المصارع مايك بينيت وزوجته ماريا كانليس للحديث عن مواجهة سامي زين فى عرض اليوم والرد على بعض الاسالة الاخري “.

احداث عرض باتل جراوند 2017 الرئيسي

انطلق البث الرئيسي للمهرجان على فيديو دعائي لمواجهة الحدث الرئيسي وبعض المواجهات الهامة الاخري ليفتتح بعد ذلك ثلاثي فريق نيوادي المواجهات ضد فريق ذا اوسو على بطولة زوجي سماك داون “.

المواجهة الاولى: بطولة الزوجي

فريق كوفي كينجستون واكزافيير وودز يفوز على فريق جيمي وجاي اوسو

قد الفريقين مواجهة رائعة للغاية وعنيفة استطاع فيها فريق نيوادي الحصول على لقب الزوجي الثمين بعد صمود كبير من النجم اكزافيير وودز والفريق بالكامل “.

بدا بعد ذللك التجهيز للمواجهة الثانية بين حامل حقيبة موني ان ذا بانك المصارع العنيف بارون كوربين ضد المصارع الياباني شينسكي نكامورا “.

المواجهة الثانية

شينسكي نكامورا يفوز على بارون كوربين

انتهي اللقاء بقرار من الحكم بعد ضربة غير قانونية ( تحت الحزام من كوربين ) وقدم بارون مواجهة عنيفة للغاية كالعادة وكان الاقرب للفوز فى بعض الاحيان ولكن الافضلية كانت للمصارع الياباني شينسكي نكامورا “.

ترك كوربين الحلبة ورحل بعد انتهاء المواجهة ولكن قرر العودة مره اخري والهجوم على شينسكي نكامورا باستخدام حقيبة موني ان ذا بانك “.

ظهر المصارع كيفين اوينز خلف الكواليس وهو يستعد لمواجهة بطولة WWE ضد اى جي ستايلز فى وقت لاحق من العرض “.

بدا التروج بعد ذلك للنزال القادم مواجهة السيدات الخماسية بين تشارلوت فلير X بيكى لينش X نتاليا X تامينا سنوكا X لانا والفائزة ستحصل على فرصة للمنافسة على لقب السيدات “.

المواجهة الثالثة:- تحصل الفائزة على فرصة للمنافسة على بطولة السيدات

نتاليا تفوز على تشارلوت فلير و بيكى لينش و تامينا سنوكا و لانا

تم اقصاء تامينا بعد ذلك اقصاء بيكي لينش بعد ذلك اقصاء لانا وتبقى فى الحلبة تشارلوت ونتاليا وكانت تشارلوت هي الاقرب الى حسم المواجهة والفوز بفرصة المنافسة على بطولة السيدات ولكن تمكنت منها نتاليا وحسم المواجهة بعد قفزة غير موفقة من تشارلوت “.

كانت بطلة السيدات نايومي جالسة بجوار طاولة المعلقين وبعد انتهاء المواجهة بدات بالتصفيق للفائزة نتاليا وصعدت الى الحلبة وحاولة مصافحتها ولكن الاخيرة رفضت ورحلة عن الحلبة الى خلف الكواليس “.

بدا التجهيز للنزال الثاني مواجهة بطولة الولايات المتحدة الامريكية بين اى جي ستايلز وكيفين اوينز بعرض فيديو ترويجي للعداوة بينهم “.

المواجهة الرابعة: بطولة الولايات المتحدة الامريكية

كيفين اوينز يفوز على اى جي ستايلز

استطاع كيفين اوينز استعادة بطولة الولايات المتحدة الامريكية بعد فوز مثير على اى جي ستايلز حيث القي كيفين اوينز ستايلز على الحكم مما تسبب فى فقدان وعي الحكم حاول ستايلز بعد ذلك اخضاع اوينز ولكن حولها كيفين الى تثبيت للعد ثلاثة وفاز ببطولة الولايات المتحدة الامريكية التي فقدها فى عرض محلي الاسبوع قبل الماضي “.

ظهر المصارع الهندي جيندر ماهال مع مساعديه يتحدثوا حول مواجهة الحدث الرئيسي لهذا العرض ,, ليبدا بعدها الفيديو الترويجي للمواجهة القادمة بين جون سينا وروسيف ( مواجهة الاعلام ) “.

المواجهة الخامسة: نزال الاعلام

جون سينا يفوز على روسيف

قدم جون سينا وروسيف مواجهة من العيار الثقيل كان فيها روسيف الاقرب من الفوز ولكن قبل ان يضع علم بلاده بلغاريا عند مدخل صالة العرض تدخل سينا ومنعه وقام بعمل ضربة قاضية لروسيف من اعلى السلم حديدي على طاولة خشبية ليضع بعدها علم بلاده امريكا فى مكانه المخصص ويفوز بالمواجهة “.

عرض بعدها فيديو ترويجي للمهرجان المنتظر سمر سلام الذي يقام فى الشهر القادم والذي سيجمع بين نجوم عرض الرو ونجوم عرض سماك داون “.

المواجهة السادسة

سامي زين يفوز على مايك بينيت

بدا عرض فيديو ترويجي للمواجهة القادمة مواجهة الحدث الرئيسي قفص البنجاب الهندي بين حامل اللقب جيندر ماهال ضد الافعي راندي اورتن وبعد عرض فيديو العداوة بينهم ظهر لحظة نزول القفص البنجابي , وسيكون على الفائز فى تلك المواجهة تخطي جميع بيبان القفص والخروج لا طريقة اخري ,, لا تثبيت لا استسلام فقط الخروج من القفص “.

المواجهة السابعة:- قفص البنجاب بطولة WWE

جيندر ماهال يفوز على راندي اورتن

خرج مساعدين جيندر ماهال الاخوين ذا سينغ فاجئة من اسفل الحلبة لمساعدة ماهال وقام الثلاثي بالهجوم على اورتن بعصا كندو تسبب ذلك الهجوم فى اصابة ذراع راندي اورتن ولكن استطاع راندي اورتن السيطرة عليهم باستخدام نفس عصا الكندو “.

بعد ان سيطر اورتن على الثلاثي بدا الصعود القفص للخروج وفى تلك اللحظة ظهر المصارع الهندي جريت كالي فى مفاجئة كبيرة ليسجل عودة جديدة لاتحاد WWE حاول اورتن الخروج مسرعا قبل وصول كالي الى القفص ولكن كان كالي اسرع من اورتن ووصل الى قفص البنجاب وامسك بعنق الافعي راندي اورتن مما اتاح الفرصة لخروج المصارع جيندر ماهال من القفص والحفاظ على لقبة WWE “.

لينتهي عرض باتل جراوند 2017 بعد ذلك على مشهد احتفال جريت كالي مع جيندر ماهال ,, وتألم راندي اورتن من الاصابة فى ذراعه “.

* الى هنا انتهت نتائج عرض باتل جراوند 2017 الى اللقاء *

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
3 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments

كاتب التقرير ما وضعه؟ !
كما لو أنه كالي !
أخطاء إملائية و لهجية بالجملة!
و توّج الأخطاء بأن جعل مواجهة أوينز و ستايلز على لقب الاتحاد?

انا متقبل النقد منك تماما واعرف سببه ,, وعلى الرغم من ذلك انا بعتذر لك عن اى خطا
وبالتاكيد سيتم مراجعة النتائج مره اخر ومره اخر ومره اخري وفى القادم ايضا سيتم المراجعة اكثر من مره للوصول الى افضل محتوي يرضي الجميع ,, شكرا 🙂

شكرًا أخي على رحابة صدرك..
و أعتذر إذا سببت لك إزعاج ..
?

زر الذهاب إلى الأعلى
3
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x