SmackDownwweاخر الاخبارنتائج العروضنتائج سماك داون

نتائج عرض سماك داون الاخير 18/7/2017 الاحداث كاملة

نتائج عرض سماك داون الاخير تقرير الاحداث كامل

انطلق البث المباشر لعرض سماك داون الاخير بتاريخ 18-7-2017 على فيديو احضار بطل WWE الهندي جيندر ماهال للقفص البنجالي معه فى هذا العرض تمهيدا للمواجهة المقرر اقامتها يوم الاحد القادم ضد الافعي راندي اورتن فى مهرجان باتل جراوند 2017 “.

افتتح بعد ذلك بطل WWE جيندر ماهال العرض برفقة الثنائي ذا سينغ بروذر ليبدا ماهال بالحديث عن مواجهة الاحد القادم فى باتل جراوند واكد انه يستطيع الفوز على راندي اورتن وانهاء ارثه على حلبات المصارعة الحرة الى الابد ليثبت انه البطل الحقيقي ويؤكد سطوته على العرض الازرق سماك داون لايف “.

اعطي ماهال الفرصة لاحد مساعديه للتحدث عن قوانين مواجهة قفص البنجاب ,, اوضح مساعد ماهال ان قفص البنجاب يحتوي على حاجز اول وحاجز ثاني الحاجز الاول يحتوي على باب يفتح لمدة ثلاثين ثانية ويغلق بعدها اما الحاجز الثاني لا يوجد به ابواب سيكون على الفائز تسلقه والخروج منه وتلك هي الطريقة الوحيده “.

عاد ماهال للحديث مره اخري وارسال التهديدات الى راندي اورتن واكد على ان المواجهة ستكون بلا قوانين وهذا الامر يتيح له الفرصة للانتقام من راندي اورتن وتلقينه درسا قاسيا بعد ذلك بدا ماهال بالتحدث بالغة الهندية “.

دخل راندي اورتن للرد على ماهال وقال ان افضل شئ فى تلك المواجهة انها ستكون داخل قفص يعذله عن مساعديه ذا سينغ بروذرز وان ماهال سيكون ضعيف بمفرده داخل هذا القفص واكد على انه يمتلك القدرة للخروج من القفص واستعادة لقبة مره اخري “.

المواجهة الاولى

جيمي اوسو يفوز على كوفي كينجستون

ظهر المسؤول الاول عن عرض سماك داون لايف شين مكمان يتحدث للمصارعات الخمسة المشاركين فى المواجهة الخماسية التي سيخرج منها مصارعة واحده فقط لتنافس على لقب السيدات والمشاركين هم ( تشارلوت – نتاليا – بيكي لينش – لانا – تامينا ) وقرر شين مكمان عمل تصفيات بين المصارعات الخمسة والفائزة النهائية هي من تحصل على الفرصة “.

اعيد فيديو من عرض سماك داون الماضي بالتحديد اثناء هجوم مايك كينالس وزوجته ماريا على المصارع سامي زين خلف الكواليس “.

المواجهة الثانية

مايك كينالس يفوز على سامي زين

دخل المصارع جون سينا الى الحلبة للحديث عن مواجهة العنيف روسيف فى باتل جراوند الاحد المقبل وقال ان المواجهة ستكون على طريقة الاعلام بحيث سيكون الفائز هو من يتمكن رفع علم بلاده وتثبيته عند مدخل الصالة “.

وواصل سينما حديثه وقال ان الجميع داخل الولايات المتحدة الامريكية يتنافسون بشكل كبير فى كل شئ ولكن عندما يتعلق الامر بعلم الدولة يجب ان يتحد الجميع واكد على انه سيعمل على رفع علم بلاده عاليا يوم الاحد القادم وسيفوز بالمواجهة ضد روسيف “.

ظهر المصارع روسيف بشكل مفاجئ وبدا بالهجوم العنيف على جون سينا وقام بتنفيذ حركة اخضاع قوية للغاية افقدت سينا الوعي ليرفع علم بلاده بعدها عند مدخل الصالة فى المكان الذي يمكنه من الفوز فى مواجهة باتل جراوند “.

المواجهة الثالثة

بيكي لينش تفوز على تشارلوت

انتهت المواجهة لصالح بيكي لينش وتقبلت تشارلوت الهزيمة ووقفت بجانب صديقتها لينش ولكن تعرض الثنائي لهجوم عنيف للغاية من نتاليا، و تامينا “.

اجرت بطلة السيدات نايومي حوار خلف الكواليس مع المذيعة رينيه يونج حول المصارعات الخمسة وعن هوية الفائزة بفرصة المنافسة على اللقب ,, قالت نايومي انها ستهنئ المصارعة الفائزة بفرصة المنافسة على اللقب واكدت على انها لا تخشي مواجهة اي واحده منهم بغض النظر عن هويتها وقبل ان تستكمل نايومي حديثها ظهرت صاحبة الحقيبة المصارعة كارميلا ورفعت حقيبتها فى وجه نايومي واكدت على انها ستكون كظلها ولن تتركها تذهب بعيدا “.

المواجهة الرابعة

 فريق بارون كوربين وكيفين اوينز يفوز على فريق اي جي ستايلز وشينسكي نكامورا

تمكن المصارع كيفين اوينز من جلب الفوز لفريقه بعد تثبيت المصارع اى جي ستايلز بطل الولايات المتحدة الامريكية ,, قبل المواجهة التي سيشارك بها على لقب الولايات المتحدة الامريكية يوم الاحد القادم فى مهرجان باتل جراوند 2017 “.

* الى هنا انتهت نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء *

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x