SmackDownwweاخر الاخبارنتائج العروضنتائج سماك داون

نتائج عرض سماك داون الاخير 4/7/2017 الاحداث كاملة

نتائج عرض سماك داون الاخير 4/7/2017 تقرير الاحداث كامل

انطلق البث التلفزيوني لعرض سماك داون الاخير على فيديو من مهرجان رسلمينيا 33 بالتحديد الجزء الخاص بالمصارع جون سينا وظهوره فى الرسلمينيا 33 تمهيدا لظهوره فى هذا العرض “.

افتتح بعد ذلك البطل التاريخي لبطولة WWE النجم جون سينا احداث عرض سماك داون لايف بعد غياب دام لثلاث اشهر منذ العرض الكبير رسلمينيا 33 ورحبت الجماهير بجون سينا بهتافات قوية للغاية ليبدا سينا حديثه بسؤال للجماهير اذا كانت اشتاقت لتواجده على الحلبة ( لتجيب الجماهير بنعم ) “.

ليتترك بعدها للحديث عن موطنه الولايات المتحدة الامريكية ويصفها بانها اعظم بلد ومؤكد انها البلد التي تضم الافضل حول العالم “.

ويتترك بعدها للحديث عن المصارعين الاخرين الذين تحدثوا عنه بشكل سيء اثناء غيابه حيث قال البض انه ترك الاتحاد نهائيا للبحث عن المجد فى هوليود ولكن اكد جون سينا انه ليس الرجل الذي سيعمل فى الاتحاد بشكل جزئي بعدد ظهور معين ولكن هو جون سينا القديم الذي يظهر فى جميع العروض اسبوعا وتوعد للانتقام من اي جي ستايلز وبطل WWE جيندر ماهال ونجم عرض الرو رومان رينز “.

ملحوظة: جون سينا سيلعب فى كلا العرضين ( الرو و سماك داون لاين ) 

وواصل جون سينا انه سيعمل على مطاردت كل النجوم التي تطاولت عليه اثناء غيابه سواء فى عروض الرو او فى سماك داون لانه الرجل الذي لا يملك شئ ليخسره وقال ان الرجل الذي لا يملك شئ ليخسره هو اخطر رجل على وجه الارض “.

قاطع المصارع روسيف حديث جون سينا واكد على انه عاد الى الحلبة من جديد بعد تهميشه من قبل ادارة سماك داون وانه لن يترك الفرصة لجون سينا وظل يلوح بعلم بلاده ( روسيا ) بينما يهتف جون سينا باسم بلاده ( امريكا ) وتناول كلا النجمين السخرية من بعضهم البعض “.

الى ان اعلن سينا تحدي بينه وبين روسيف فى وقت لاحق على شروطه ووافق روسيف على ذلك التحدي “.

ظهر المدير العالم دانيال براين فى غرفة الادارة يتحدث عبر الهاتف النقال وانضم له كل من المصارع تشاد غايبل والنجم اى جي ستايلز بدا دانيال براين حديثه وقال انه سئم من اتهام كيفين اوينز المتكرر له بانه دائما يتحيز ضده وانه سيقوم ببعض التغيرات حيث اعلن براين عن مواجهة بين تشاد غايبل ضد ستايلز فى افتتاحية عرض سماك داون والفائز يشارك فى المعركة الملكية فى الحدث الرئيسي للعرض والفائز من المعركة الملكية ينافس كيفين اوينز على بطولة الولايات المتحدة الامريكية “.

المواجهة الاولى

اي جي ستايلز يفوز على تشاد غايبل

قدم اى جي ستايلز لفتة رائعة بعد انتهاء المواجهة لصالحه حيث ذهب الى تشاد غايبل وساعده على النهوض والسير الى خلف الكواليس بعد مباراة رائعة قدمها النجمين “.

دخلت حاملة حقيبة السيدات كارميلا برفقة جيمس السورث الى الحلبة وبدا السورث الحديث وقال انه الغي عيد الاختفال باستقلال امريكا لان اليوم سيحتفل بصديقته المصارعة الاولى فى التاريخ التي تحمل حقيبة موني ان ذا بانك للسيدات للمره الاولى والثانية “.

بدات كارميلا السخرية من الجماهير التي كانت تريد تجريدها من الحقيبة واثناء سخريتها من الجماهير الحاضرة ,, ظهرت بطلة السيدات نايومي وسخرت من تواجد كارميلا وذكرتها انها مازالت حاملة لقب السيدات فى سماك داون “.

دخل دانيال براين الى صالة عرض سماك داون واعلن عن تغريم جيمس السورث 10 الف دولار بالاضافة الى طرده خارج الصالة الان بالاضافة ايضا الى منعه من دخول العروض لمدة 30 يوم واخيرا اعلن براين ان السورث لم يحصل على اى مستحقات طوال فطرة الحظر وذلك بسبب انه كان يعارض قرارات مدير العرض “.

وطلب براين من السورث الخروج من الصالة الان واذا حاول الدخول الى مبني سماك داون لايف فى اى وقت خلال ال 30 يوم القادمين ستعاق صديقته كارميلا بتجريدها من الحقيبة “.

المواجهة الثانية

نايومي تفوز على لانا

استطاعت بطلة السيدات نايومي انهاء المواجهة فى اقل من دقيقة واحده بحركة اخضاع قوية وكادت ان تشتبك مع لانا مره اخري بعد انتهاء المواجهة ولكن تدخلت المصارعة تامينا واخذت صديقتها نايومي الى خلف الكواليس “.

حاولت مذيعة عرض سماك داون اجراء حوار خلف الكواليس مع النجم شينسكي نكامورا ولكن كان النجم العنيف بارون كوربين اسرع من المذيعة واجري هو مقابله عنيفة مع شينسكي نكامورا على طاريقته الخاصة “.

المواجهة الثالثة

ايدن انجلش يفوز على راندي أورتن

انتهي النزال لصالح ايدن انجلش بقرار من حكم المواجهة بعد ان استخدم راندي اورتن السلم الحديدي ولكن لم يتوقف راندي اورتن عند هذا الحد بل اختتم المواجهة بضربة ( RKO ) رائعة “.

دخل المصارع الهندي جيندر ماهال بطل WWE وانتقد الجماهير الامريكية التي وصفها بانها عنصرية وتقف ضده بسبب لون بشرته واصوله الهندية ولذلك يريد ان جميع جميع الامريكان فى قفص البنجاب الهندي وويوسعهم ضربا “.

وطلب من الجماهير ان تشاهده وهو يوسع راندي اورتن ضربا فى قفص البنجاب فى مهرجان باتل جراوند 2017 ويخرج كفائز فى المواجهة  قاطع راندي اورتن حديث ماهال وقال انه محق لان الجماهير بالفعل تكرهه ولكن ليس بسبب لونه او عرقه ولكن لانه شخص احمق”.

المواجهة الاخيرة ( المعركة الملكية )

الفائز هو: الاستثنائي اي جي ستايلز

تمكن النجم اي جي ستايلز من اقتناص الفرصة الثمينة للمنافسه على بطولة الولايات المتحدة الامريكية فى عرض باتل جراوند 2017 ضد كيفين اوينز بعد ان اقصي اخر مصارع وهو سامي زين “.

حاول كيفين اوينز الذهاب مسرعا الى الحلبة والهجوم على ستايلز ولكن كان الاخير له بالمرصاد حيث سدد له لكمة قوية للغاية جعلته يفقد توازنه وامسك ببطولة الولايات المتحدة الامريكية وحاول الذهاب الى كيفين اوينز مره اخري للهجوم عليه ولكن تدخل بعض من الحكام وفصل بينهم لعدم حدوث اى اصابات لاي من النجمين “.

* الى هنا انتهت نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء *

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x