wweاخر الاخبارنتائج العروض

نتائج عرض كرات النار العظيمة 2017 الاحداث كاملة

نتائج عرض كرات النار العظيمة 2017 الاحداث كاملة

انطلق مهرجان كرات النار العظيمة 2017 على ترحيب المذيعة رينيه يونج بضيوفها المميزين الناقد الرياضي مارك روزنبيرج والمصارع ديفيد اوتنجا عضو فريق نكست السابق وبدا الجميع فى تناول اطراف الحديث حول المواجهات القوية المنتظرة فى العرض وكانت الافتتاحية مع مواجهة رومان رينز وسترومان وبعدها عرض فيديو لتاريخ العداوة بينهم “.

ثم الانتقال للحديث عن مواجهة بروك ليسنر وساموا جو على بطولة WWE العالمي وعرض فيديو ترويجي للعداوة بينهم ,, ظهر بعدها المصارع سيث رولينز فى حديث مع مذيع العرض حول مواجهة براي وايت فى هذا العرض وقال رولينز انه لا يخاف من براي وايت لانه مجرد انسان مثل الجميع وليس ( اله ) كما يعتقد “.

واكد سيث رولينز انه اقوي عدو لبراي وايت على الحلبة منذ ظهوره على الاطلاق ,,, ليظهر براي وايت على شاشة العرض ويقول انه يعلم ان سيث رولينز يسمع صوته الان ويسمع صوته فى كل مكان ويشاهد صورته كلما ذهب الى اى مكان واكد على ان سيث رولينز يعلم حقيقة الامر بالكامل ويدرك أنه قادر على سحبه من على الحلبة الى الجحيم “.

ظهر مدير اعمال النجم بروك ليسنر فى استوديو التواصل الاجتماعي للاجابة على بعض اسالة رواد السوشيال ميديا المتعلقة بمواجهة موكله ليسنر ضد ساموا جو على بطولة WWE العالمي فى الحدث الرئيسي لمهرجان اليوم “.

وسال احد المتابعين عن ردت فعل بول هيمان انا خسر موكله البطولة على يد ساموا جو فى مواجهة اليوم ,, ليرد هيمان ويؤكد ان هذا لن يحدث ولن يستطيع ساموا جو مباغتة ليسنر كما فعل فى السابق عندما كان ليسنر متوجها الى الحلبة “.

وفى اجابة على سؤال احتمالية ادارة بول هيمان اعمال ساموا جو فى المستقبل ,, قال هيمان ان هذا الامر لن يحدث لانه متمسك ببروك ليسنر “.

وفى سؤال اخير حول إن كان جو هو أخطر خصم واجهه بروك ليسنر في WWE ,, رد هيمان اجابة غير واضحة حيث قال انه ليسنر يركز على ان يخرج بطل WWE العالمي فى مواجهة اليوم مهما كلف الامر “.

مواجهة العرض التمهيدي ( بطولة الكروزرويت )

نيفيل يفوز على اكيرا توزاوا

كان المصارع الياباني اكيرا توزاوا الاقرب لحسم المواجهة لصالحه ولكن بعد قتال عنيف بينه وبين نيفيل استطاع الاخير الحفاظ على لقبه بعد مباراة قوية للغاية “.

اعيدت بعض اللقطات من عرض الرو الماضي بالتحديد المواجهة الكلامية التي دارت بين ساموا جو وبروك ليسنر “.

عرض كرات النار العظيمة 2017 الرئيسي

بدا استعراض جميع مواجهات العرض الكبير على الشاشة ,, ليدخل بعدها المصارع براي وايت ليستعد لافتتاحية العرض فى مواجهة سيث رولينز “.

المواجهة الاولى

براي وايت يفوز على سيث رولينز

بعد مواجهة قوية للغاية جمعت بين الثنائي كان فيها سيث رولينز الاقرب للفوز فى بعض الاحيان ولكن حسمها الغامض براي وايت فى نهاية الامر “.

التقي الاخوين جيف ومات هاردي ( الهاردي بويز ) خلف الكواليس مع مذيعة العرض تشارلي للحديث حول مواجهة الفريق ضد شيمس وسيزارو فى مواجهة تستمر لنصف ساعة ليؤكد مات هاردي انه لا ينوي ان يخذل ابنه الصغير وسيجعله فخورا بانجازاته وسيحقق انتصار كبير على فريق شيمس وسيزارو “.

عرض فيديو ترويجي للمواجهة القادمة بين بيج كاس وانزو اموري استعرض فيها كل ما حدث بينهم فى الاسابيع الماضية بعد خيانة بيج كاس لصديقه اموري “.

المواجهة الثانية

بيغ كاس يفوز على إنزو أموري

عرض فيديو من برنامج خفاية واسرار WWE حول عودة كيرت انجل للاتحاد ولقائه الاول بمالك الاتحاد فينس مكمان وطريقة عودته مره اخري الى ارواق WWE “.

المواجهة الثالثة ( على طريقة الرجل الحديد على لقب زوجي )

فريق شيمس وسيزارو يفوز على فريق جيف ومات هاردي

قدم الفريقين مواجهة رائعة للغاية حاول فيها فريق الهاردي بويز تحقيق الانتصار واقتناص اللقب ولكن كان لفريق شيمس وسيزارو الافضلية واستطاع الفريق الحفاظ على اللقب “.

عرض فيديو ترويجي لعودة النجم جون سينا والاعلان عن انه سيكون مصارع فى جميع العروض الرو وسماك داون وبالطبع سيشارك فى جميع العروض الشهرية ,, وايضا عرض الفيديو عودة العنيف روسيف ومواجهته المقبلة مع جون سينا “.

المواجهة الرابعة ( لقب السيدات )

اليكسا بليس تفوز على ساشا بانكس

تعمدت بطلة السيدات ساشا بانكس البقاء خارج الحلبة للعد عليها الى 10 لتنتهي المواجهة عن طريق الحكم وتفوز اليكسا بليس ولكن لا تحصل على البطولة وذلك لان قوانين الاتحاد فى مواجهات البطولات تفرض الفوز بالتثبيت او الاستسلام فقط وهذا ما جعل اليكسا بليس تلاحق بانكس خلف الكواليس للانتقام منها “.

المواجهة الخامسة ( لقب القارات )

ذا ميز يفوز على دين امبروز

احتفظ ذا ميز بالقب القارات ولكن بمساعدة من بو دالاس وكيرتس اكسل وايضا مساعدة من زوجته ماريس وليس بمجهود فردي منه “.

بدا عرض فيديو ترويجي للمواجهة العنيفه القادمة بين رومان رينز وسترومان التي تلعب على طريقة سيارة الاسعاف “.

المواجهة السادس ( سيارة الاسعاف )

برون سترومان يفوز على رومان رينز

بعد مواجهة من اعنف المواجهات على الاطلاق ,, استطاع سترومان ادخال رومان رينز الى سيارة الاسعاف وتحقيق الفوز ولكن خرج رينز من سيارة الاسعاف طائرا على سترومان بضربة قاضية سبير وبعدها سلسلة من الضربات العنيفة والقوية ليدخله بعدها الى سيارة الاسعاف واغلقها وقاد سيارة الاسعاف الى خلف الكواليس ولم يكتفي بذلك بل اصتدم بقوة عالية فى شاحنة ضخمة وحطم الجزء الخلفي لسيارة الاسعاف المتواجد بها سترومان  “.

المواجهة السابعة

هيث سلاتر يفوز على كيرتس اكسل

بدا الترويج لمواجهة الحدث الرئيسي بين بروك ليسنر وساموا جو على بطولة WWE ,, بعد عرض فيديو لما حدث فى مواجهة سترومان ورومان رينز المباراة التي تعد من اعنف مباريات WWE فى عام 2017 حتي الان   “.

المواجهة الرئيسية ( بطولة WWE العالمي )

بروك ليسنر يفوز على ساموا جو

لم تكن مواجهة سهلة نهائيا على الوحش بروك ليسنر حيث قدم ساموا جو مواجهة متكافئة وقوية للغاية وكان الاقرب للفوز بالقب اكثر من مره وكان جو مبادر للهجوم فى البداية وحطم طاولة خشبية على ليسنر وحاول تنفذ حركة الاستسلام اكثر من مره على ليسنر ولكن الاخير حول اخر حركة اخضاع لجو الى ضربة قاضية F5 انهي بها المواجهة لصالحه واحتفظ بالبطولة “.

* الى هنا انتهت نتائج عرض كرات النار العظيمة الى اللقاء *

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x