rawwweاخر اخبار المصارعةاخر الاخباربروك ليسنررومان رينزمصارعة 2017نجوم

المصارع الفتى : لا يوجد مصارع مثلى فى إتحاد WWE للمصارعة

رومان رينز : لا يوجد مصارع مثلى فى إتحاد WWE للمصارعة

المصدر : INC

لا يزال المصارع الفتى ” رومان رينز ” يحتل مكانه قوية وعالية فى قلوب جماهير المصارعة داخل إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE بالرغم من خسارته للقب العالمى والذى كان ينافس عليه المصارع العالمى والوحش الشرى ” بروك ليسنر ” والمصارع المدمر ” ساموا جو ” والمصارع العملاق ” براون سترومان ” .

حيث يعتبر المصارع الفتى ” رومان رينز ” من أكثر المصارعين براعة وإثارة للجدل فى جيله من المصارعين ، فهو يعتبر المصارع الأكثر إهتماماً بين الجميع دون شك فى ذلك ، بسبب الإختلاق بين كيف يراه الجمهور وكيف يراه كتاب السيناريو ، فهو يعتبر نفسه ظاهرة لم تحدث من قبل فى عالم المصارعين .

وقد حل المصارع الفتى ” رومان رينز ” ضيفاً على إحدى القنوات والتى تحدث فيها عن العديد من الأمور والتى كان أبرزها عن أى شخصية رومان رينز يجسد الشخصية الطيبة أو الشريرة ؟!.

وقد علق المصارع الفتى ” رومان رينز ” على ذلك الأمر بأنه يقدم الشخصية الشريرة ، فهو فى رأيه يقدم شخصية فريدة من نوعها ولا يوجد مثله حالياً فى قائمة المصارعين ، فهو يشبه اللون الرمادى ، حيث أنه لا يقوم بحركات مجنونة فى الحلبة ليصبح شريراً او يتقرب من الجماهير بالحديث عن حبه لهم وعن عشقه لمدينتهم حتى يصبح محبوباً .

فهو على طبيعته تماماً فهو يكون الشخصية التى هو يشعر بها فى لحظتها سواء كان غاضباً فيدمر كل ما هو أمامه او متسماً فيصبح محبوباً لدى الجميع .

شاهد أيضاً

مصارعة المحترفين فقدت إحترامها من ” الجماهير والمصارعين “

 

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x