wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارعرض سماك داونعرض سماك داون الأخيرعرض سمر سلامفيديوهاتمصارعة 2017نجوم

سماك داون الأخير : مباراة ” جون سينا ” ومصارع إتحاد WWE

سماك داون الأخير : مباراة ” جون سينا ” ومصارع إتحاد WWE

المصدر : INC

إستقبل إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE أخر عرض للعرض الأسبوع ” سماك داون لايف ” قبل المهرجان الأكثر إنتظاراً بين المصارعين والمصارعات وجماهير المصارعة بشل عام وجماهير إتحاد WWE بشكل خاص .

وقد جاء العرض مختلفاً بعض الشىء عن سابقه من العروض هذا الأسبوع وذلك بسبب ما يحتوية العرض من منافسات قوية ومصارعين ومصارعات أقوياء ، وقد كان العرض هذه المرة يعمل على ترويج مهرجان سمر سلام 2017 حيث أن معظم المشاركين فى العرض سيشاركون فى مهرجان سمر سلام 2017 .

ومن أقوى تلك المبارايات المباراة بين المصارع القوى ” جون سينا ” والمصارع الهندى والملقب بمهراجا إتحاد WWE ” جيندر ماهال ” وقد إنتهى النزال بقرار من الحكم لصالح المصارع القوى ” جون سينا ” بسبب تدخل من مصارع الحقيبة ” بارون كوربين ” وتعديه على جون سينا والذى تعدى على المصارع ” جون سينا ” فى أحداث مواجهته مع ماهال .

ومن الجدير بالذكر أن جون سينا سيواجه المصارع بارون كوربين فى سمر سلام 2017 مما دفع كوربين إلى ذل التعدى ، ولم يغادر بارون كوربين الحلبة إلا بعد أن قام بصرف حقيبة مونى إن ذا بنك وقام بتسليمها للحكم وبذلك قامت مواجهة بين جيندر ماهال وبارون كوربين ، وما أن بدأت المواجهة حتى ظهر جون سينا وشتت إنتباه كوربين مما ساعد ماهال على الفوز .

أصيب كوربين بنوبة هسترية حيث ظل يصرخ على الجميع ويحطم الأشياء بعد ضياع حقيبته وفى تلك الاثناء سخر جون سينا من تصرف كوربين وأشار بيده الى كوربين بأنه لم يستخدم عقله عندما قام بصرف الحقيبة .

شاهد الفيديو


شاهد أيضاً

سماك داون الأخير : مباراة الزوجى بين ” نيو داى ” و فريق ” ذا أوسوس “

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x