wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارشون مايكلزعرض سماك داونعرض سماك داون الأخيرفيديوهاتمصارعة 2017نجوم

شون مايكلز سبب فى مفاجأة عرض سماك داون الاخير

شون مايكلز سبب فى مفاجأة عرض سماك داون الاخير

المصدر : INC

إنتهى عرض سماك داون الأخير فى الأسبوع الماضى بعد أن شهد على العديد من المنافسات والمباريات والعداوات بين أقوى المصارعين والمصارعات فى عالم المصارعة بشكل عام وفى عالم إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE بشكل خاص ، وكما إعتدنا أن نرى من العروض الأسبوعية أن يقدموا إلينا المفاجأت والسيناريوهات والتى تزيد من الإثارة والتشويق وتزيد من نسب المشاهدة جاءت مفاجأة العرض هذه المرة بقوة أكبر .

حيث شهد عرض سماك داون الأخير مفاجأة حقيقية وهى عودة المصارع الشرس وبطل NXT و TNA السابق ” بوبى روود ” والذى شارك فى العرض وتمكن من إثبات أنه مازال يتحلى بالقوة والمكانة اللاتى يجعلانه ينافس على أقوى الألقاب والأوسمة .

وقد حل المصارع المخضرم ” بوبى روود ” ضيفاً على إحدى المجالات الرياضية والتى تحدثت معه عن عودته وعن العديد من الأمور فى عالم المصارعة ، وكان أبرزها عن سؤاله عن مسيرته ومن أكثر مصارع ساعده وأثر فى مسيرته .

وقد تحدث بوبى روود معلقاً أن المصارع الذى يدين له بالكثير هو المصارع العنيد ” شون مايكلز ” حيث أضاف أنه كان له محطة مهمة جداً فى مسيرته ساعدته فى إكتساب الخبرة وزيادة الحماسة والقوة للتنافس داخل حلبات WWE وأنه يدين له بالكثير لأن ما تعلمه على يديه يفوق تاريخه فى عالم المصارعة والذى يعادل عشرون عاماً .

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

كيرت أنجل يعود للمصارعة من جديد

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x