wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارجون سيناراندى أورتنراندي اورتنعرض سماك داونعرض سماك داون الأخيرفيديوهاتمصارعةمصارعة 2017مهرجان الصيف الكبير 2017مهرجان سمر سلام 2017نجوم

عرض سماك داون الأخير : مباراة ” روسيف ” و ” تشاد جبيل “

عرض سماك داون الأخير : مباراة ” روسيف ” و ” تشاد جبيل “

المصدر : INC

كان عرض سماك داون الأخير مثيراً للغاية وذلك لوجود أقوى مصرعين العرض داخل حلبة المصارعة والتى شهدت الكثير من مهارات أقوى مصارعين ومصارعات إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE .

وقد كان من أقوى تلك المباريات والتى شهدت إثارة وقوة غير عاديين هى المباراة التى جمعت بين المصارع المخضرم ” روسيف ” والمصارع العنيد ” تشاد جبيل “.

واجه المصارع البلغارى العنيف صعوبة كبيرة فى تلك المباراة حيث حاول المصارع ” تشاد جبيل ” الفوز بالمباراة بصورة قوية وعنيفة مما جعل الفوز صعب المنال لدى روسيف ، حيث وجه تشاد العديد من الضربات المؤلمة إلى روسيف وحاول تثبيته أكثر من مرة ولكنه فشل فى ذلك مما أتاح فرص أخرى أمام روسيف للفوز .

ثم قام تشاد مرة أخرى بمحاولة منه فى الفوز بأخذ ساق روسيف وثنيها لإجباره على الإستسلام ولكنه لم يستسلم ولكنه تمكن أخيراً من التغلب تشاد بشكل قوى دفعه إلى الإنسحاب وبذلك يكون قد روسيف هو الفائز بالمباراة لمصلحته بإستخدام حركته الشهيرة .

ثم تحدث روسيف بعد ذلك إلى الجماهير على منافسة أكبر وأقوى وأنه يريد مواجهة  منافسه القديم المصارع الرائع “جون سينا “مرة أخرى لأنه لم يتمكن من الفوز عليه ولا أحد يمكنه هزيمته .

المصارع الأفعى ” يتحدى ” روسيف 

وما هى إلا لحظات حتى تفاجأ الجميع بدخول مفاجىء للمصارع الأفعى ” راندى أورتن ” والذى أخذ يقترب من الحلبة بهدوء ، حرص المصارع المخضرم “روسيف”  على منعه من دخولها قبل أن ينصحه المصارع الأفعى ” أورتن ” بعدم محاولة إبعاده مرّة أخرى.

وقال راندي أورتن فور دخوله إلى الحلبة إن روسيف لم يتمكن من الفوز عليه من قبل ، وأنه جاهز لمواجهته في عرض سمر سلام 2017 إذا كان يبحث عن خصم له، ضحك روسيف  قبل أن يتحدث له بلغة بلاده، وفشل في محاولة الهجوم عليه عندما تمكن راندي من تنفيذ ضربة RKO رائعة أمام الجماهير أسقط بها روسيف أرضاً.

شاهد الفيديو 


شاهد أيضاً

عرض سماك داون الأخير : مباراة ” جون سينا ” و المصارع اليابانى

 

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x