wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارعرض سماك داونعرض سماك داون الأخيرفيديوهاتمصارعة 2017نجوم

عرض سماك داون الأخير : مباراة كيفن أوينز و إى جى ستايلز

عرض سماك داون الأخير : مباراة كيفن أوينز و إى جى ستايلز

المصدر : INC

منذ أن فوز المصارع الإستثنائى ” إى جى ستايلز ” ببطولة الولايات المتحدة على خصمه المصارع الكندى ” كيفن أوينز ” فى مهرجان سمر سلام 2017 ، وجن جنون المصارع المحترف ” كيفن أوينز ” خاصة أنه لم يعترف بتلك النتيجة وأهان حكم المباراة وقتها وهو المدير التنفيذى لعرض سماك داون لايف ” شين ماكمان ” .

مما دفع كيفن أوينز للبحث عن حكم أخر غير شين ماكمان يمكنه الحكم بينه وبين المصارع الإستثنائى” إى جى ستايلز ” وأى منهما هو الأصلح للفوز باللقب والحزام ، وقد حاول كيفن أوينز فى كواليس العرض ليلة أمس أن يجد حكماً من زملائه المصارعين فقد كان يتحدث إلى إبن بلاده المصارع الكندى ” سامى زين ” ويطلب منه ذلك ورحب بذلك ولكن ليس فى الوقت الحالى .

فى النهاية تمكن المصارع الكندى ” كيفن أوينز ” من الإتفاق مع المصارع العنيد ” بارون كوربين ” أن يصبح حكم لتلك المباراة بشرط أن يكون له الحق فى المنافسة على بطولة الولايات المتحدة إن فاز فوافق أوينز على الفور .

تحيّز مصارع الحقيبة السابق “باورن كوربين” لمصلحة المحترف “كيفين أوينز”  في الكثير من لحظات المواجهة وخاصةً عندما أنقذه من الإستسلام بمجرّد لمسه للحبال وعدم تمسكه بها، كما دفعه في بعض اللحظات مساعداً خصمه في محاولة تثبيته.

غضب شين مكمان من ذلك التحيّز ودخل بجانب الحلبة وأخذ يتجادل مع كوربين حول قراراته. إستغل كيفين أوينز تلك اللحظة ووجّه ضربة عنيفة تحت الحزام لخصمه وحاول تثبيته، لكنّ شين مكمان كان له في المرصاد وقام بسحب باورون كوربين قبل إنتهاء المباراة وطلب منه عدم الاستمرار كحكم خاص لهذه المواجهة.

غضب كوربين وقام بخلع قميص الحكم ورماه في وجه مكمان الذي إرتداه وأكمل النزال بدلاً منه، غضب أوينز كثيرا وحاول الإعتراض دون جدوى، ليستغل خصمه أي جي ستايلز ذلك ويخطف الفوز محافظاً على لقب الولايات المتحدة.

شاهد الفيديو 

شاهد أيضاً

َعرض سماك داون الأخير : السيدات هن الأشرس فى العرض

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x