wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفين بالورمصارعةمصارعة 2017مهرجان الصيف الكبير 2017مهرجان سمر سلام 2017نجوم

كالعادة : سمر سلام 2017 حلبة مفاجأت المصارعة

كالعادة : سمر سلام 2017 حلبة مفاجأت المصارعة

إسبوعين فقط تفصل جماهير المصارعة على مستوى العالم عن الحدث المنتظر داخل عالم مصارعة المحترفين بشكل عام وعالم إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE بشكل خاص وهو مهرجان سمر سلام 2017 .

ومن المتوقع مشاركة العديد من المصارعين والمصارعات الأقوياء داخل المهرجان لتصفية الحسابات والعداوت بين بعض المصارعين والمصارعات ولتتويج البعض الاخر بالأوسمة والأحزمة العالمية .

وقد أعلنت بعض المصادر المؤكدة داخل إتحاد WWE للمصارعة فإن المصارع النجم ” فين بالور “سوف يعود بشخصية جاك السفاح الشيطانية وسيقوم بدهان وجهه المميز فى عرض سمر سلام 2017 ، ومن الجدير بالذكر أن المصارع الغامض ” براى وايت ” هو المصارع الذى سيواجة جاك السفاح فى مهرجان سمر سلام 2017 .

ومن الجدير بالذكر أن : بالور قد روج مؤخراً أكثر من مرة للظهور بهذه الشخصية المميزة، وقد مهد إتحاد WWE للمصارعة  لعودته بهذه الشخصية في عرض الرو الأخير، يذكر بأن آخر ظهور للنجم بهذه الشخصية كان في مهرجان سمر سلام بالعام الماضي، عندما فاز على المصارع الجلاد سيث رولينز وأصبح أول نجم يحصل على لقب WWE العالمي.

شاهد أيضاً

اى جى ستايلز يتحدى بروك ليسنر

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x