rawwweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهبروك ليسنرمصارعةمصارعة 2017مهرجان الصيف الكبير 2017مهرجان سمر سلام 2017نجوم

نتائج عرض الرو الأخير 7/8/2017

نتائج عرض الرو الأخير 7/8/2017

المصدر : INC

بعد أن إفتتح بطل القارات المصارع المخادع ” ذا ميز ” عرض الرو الأخير وطلب أثناء حديثه ظهور إبن مدير عرض الرو والمصارع الأسطورى ” كيرت أنجل ” وهو المصارع ” جايسون جوردان  ” لتصفية الحساب بينهما ، وفى هذه الأثناء ظهر مدير عرض الرو والمصارع الأسطورى ” كيرت أنجل ” بخبر ينفى وجود إبنه هذا الإسبوع ولكن هذا ذا ميز سيقابل ضيوف مميزين للغاية وما هى إلا لحظات حتى ظهرت موسيقى دخول المصارع العالمى والوحش البشرى ” بروك ليسنر ” ليتصدر مفاجأت العرض .

ولكن كالعادة لم يفقد المصارع المخادع ” ذا ميز ” الفرصة لللسخرية من المصارع العالمى ” بروك ليسنر ” بأنه سيراهن بكل ماله على فوز المصارع الفتى ” رومان رينز ” أو المصارع المدمر ” ساموا جو ” أو المصارع العملاق ” براون سترومان ” لأن واحداً منهم سيفوز باللقب العالمى ، إلا أن بول هيمان مدير أعمال بروك ليسنر قام بالرد عليه وأوضح أن المصارعين الثلاثة ما هم إلا مجرد عوائق سيتخطاها المصارع العالمى ” بروك ليسنر ” فى مهرجان سمر سلام القادم ، وقد قام بمباراة صغيرة تشرح ما سيحدث ففى مباراته القادمه عندما أطاح بيهم واحداً تلو الأخر قبل أن يغادر العرض .

وما هى إلا لحظات بعدها حتى ظهر المصارع الجلاد ” سيث رولينز ” وظهرت خلفه على الشاشة تفاصيل مبرااته السابقة بمساعدة صديقه السابق المصارع المجنون ” دين أمبروز ” ضد فريق المصارعين ” شيمس وسيزارو ” ، كما ظهر تفاصيل ما حدث بينه وبين المصارع المجنون ” دين أمبروز ” .

المصارع ” شيمس ” يهزم المصارع الجلاد

تمكن المصارع ” شيمس ” من هزيمة المصارع الجلاد ” سيث رولينز ” بمساعدة صديقه المصارع ” سيزارو ” وذلك عندما نجح فى تشتيت إنتباهه وإستطاع الإثنين الإطاحة بسهولة برولينز ولم يظهر المصارع المجنون “دين أمبروز ” كما هو متوقع ، وجاء رولينز خلف الكواليس ليتحدث مع أمبروز زالذى عنفه كثيراً ووصفه بالأحمق لمواجهته الفردية وإندفاعه لمواجهة المصارعين ” شيمس وسيزارو ” .

إبن مدير عرض الرو يهزم مصارع مغمور

تمكن المصارع القوى ” جايسون جوردان ” من الفوز على مصارع مغمور بعد أن إعتذر المصارع القوى ” كيرتس إكسل ” عن تلك المباراة بسبب إصابته .

المصارعة ” ساشا بانكس ” المصارعة المتأهلة إلى عرض سمر سلام 2017

تمكنت ساشا بانكس من الفوز على المصارعات ” إيما وأليشيا فوكس ” فى مباراة ثلاثية لتحديد المصارعة التى ستواجه المصارعة القوية وبطلة عرض الرو الأحمر ” إليكسا بليس ” فى عرض مهرجان سمر سلام 2017 بعد إصابة المصارعة الجميلة ” بايلى ” والتى لن تتمكن من المشاركة بسبب إصابتها فى كتفها ولكن ذلك سيتم بعد أن تفوز على مصارعة أخرى الأسبوع المقبل  .

فريق كارل أندرسون ولوك غالوز يهزم فريق بيغ شو وإنزو وأموري

تمكن فريق المصارعين ” كارل أندرسون ولوك غالوز ” من الفوز على فريق المصارعين ” بيج شو وإنرزو أمورى ” بسبب المصارع الخائن ” بيج كاس ” والذى نجح فى تشتيت كلاً من بيج شو وإنزو أمورى وتمكن الفريق الأخر بذلك الفوز عليهما .

المصارع المجنون ” دين أمبروز ” يهزم “سيزارو “

يبدو أن المصارع المجنون ” دين أمبروز ” تعلم من الدرس الذى تلقنه المصارع الجلاد “سيث رولينز ” على يد المصارع العنيد “شيمس ” بمساعدة منافسه الحالى ” سيزارو ” مما أثار جنون شيمس وحاول الدخول للحلة للتعدى على أمبروز ولكن ظهور المصارع الجلاد ” سيث رولينز ” أنقذ الموقف وتمكن من إطاحة سيزارو وشيمس مما دفع المصارع المجنون “دين أمبروز ” لتقديم المصافحة إلى رولينز وسط تصفيق حار من الجمهور الذين يتمنون عودة فريق الدرع مرة أخرى ، ولكن رولينز رفض المصافحة وترك يد أمبروز وعاد للكواليس مرة أخرى .

المصارع اليابانى ” أكيرا توزاوا” يهزم أريا ديفارى

تمكن المصارع اليابانى ” أكيرا توزاوا ” من الفوز على المصارع القوى ” أريا ديفارى ” بعد أن قدما كلا المصارعين مباراة قوية وشرسة للغاية أثمرت عن إشتعال صيحات الجماهير فى المدرجات وإضافة جديدة فى تاريخ أكيرا توزاوا .

نيا جاكس تواجه ساشا بانكس فى عرض الرو القادم

نجحت المصارعة العنيفة ” نيا جاكس”  بحسم المواجهة بينها وبين المصارعات ” ميكى جيمس و دانا بروك ” والتأهل للنزال الفاصل أمام المصارعة القوية ” ساشا بانكس ” الأسبوع المقبل لتحديد المرشّحة الأولى لمنافسة المصارعة الشرسة “أليكسا بليس” على لقب سيدات الرو في عرض سمر سلام 2017، وأعربت جاكس عن سعادتها عندما أخذت تبتسم بوجه بليس التي شاهدت المواجهة من طاولة المعلقين، وأخذت تشير لها بأنها من سيحصل على الحزام فيما بعد .

براون سترومان يهز المصارع الفتى 

أخيراً إنتهت العداوة بين المصارع الفتى ” رومان رينز ” والمصارع العملاق ” براون سترومان ” بفوز سترومان على رومان رينز بمساعدة المصارع المدمر ” ساموا جو ” حيث أن رومان رينز كان متفوقاً على سترومان وأطاح به  وكاد أن يهزمه لولا تتدخل المصارع المدمر ” ساموا جو ” والذى تعدى على رومان رينز وأعطى فرصة للمصارع العملاق للفوز .

شاهد أيضاً

مفاجأة : إى جى ستايلز ليس مصارع الولايات المتحدة

 

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x