wweاخر الاخبارسمر سلام 2017عرض سمر سلامعرض سمر سلام 2017مهرجان الصيف الكبير 2017مهرجان سمر سلام 2017نتائج العروض

نتائج عرض سمر سلام 2017 الاحداث كاملة

نتائج عرض سمر سلام 2017 تقرير شامل عن مهرجان الصيف الكبير

انطلق البث التلفزيوني لمهرجان وعرض سمر سلام 2017 ( الصيف الكبير ) على مشهد من خارج ملعب باركليز سنتر في مدينة نيويورك المستضيف للعرض لتظهر بعد ذلك رينيه يونج مقدمة الاستوديو التحليلي للعرض برفقة ضيوف الاستوديو المذيع المشهور جيري ذا كينج والنجم ديفيد أوتنجا والمصارعة السابقة ليتا “.

تحدث نجوم الاستوديو التحليلي عن ابرز المواجهات فى العرض تصدرها الحديث عن مواجهة الحدث الرئيسي وتوقعات النجوم الحاضرين فى الاستوديو “.

انتقل الاستوديو التحليلي الى المذيعة تشارلي التي استضافة مسؤول عرض سماك داون لايف شين مكمان للحديث عن مواجهة اى جي ستايلز وكيفين اوينز على لقب الولايات المتحدة الامريكية وعن دوره فى المواجهة كحكم خاص وايضا لمعرفة موقفه تجاه الضربات التي تعرض لها من قبل كلا المصارعين ؟

قال شين مكمان انه لا يحمل ضغينة تجاه احد النجوم بسبب تلك الضربات ولكن اكد ان هناك عواقف وخيمة تنتظرهم اذا كانت تلك الضربات متعمده وليست عن طريق الخطا ,, وواصل حديثه وقال انه اليوم فى سمر سلام 2017 سيقوم بدوره كحكم عادل فى المواجهة “.

المواجهة الاولى ( العرض التمهيدي )

ذا ميز وكيرتس اكسل وبو دالاس يفوز على فريق جايسون جوردان وجيف ومات هاردي

استطاع بطل القارات ذا ميز تحقيق الفوز لفريقه بشكل نظيف بعد تثبيت المصارع جايسون جوردان الذي قدم مباراة رائعة مع فريقه الهاردي بويز جيف ومات هاردي “.

استضافة المذيعة المذيعة داشا النجمين دين امبروز وسيث رولينز فى استوديو مواقع التواصل الاجتماعي وتحدثت معهم حول اسم فريقهم الجديد وايضا عن المواجهة التي سيخضوها الفريق فى عرض اليوم ؟

تحدث سيث رولينز ونفي ان هناك اسم لفريقهم الجديد وأجل الحديث عن هذا الامر الى ما بعد انتهاء سمر سلام 2017 وتترك الثنائي بعد ذلك للحديث حول مواجهة بطولة الزوجي لعرض الرو ضد شيمس وسيزارو “.

المواجهة الثانية:- بطولة الكروزرويت ( العرض التمهيدي )

نيفيل يفوز على اكيرا توزاوا

استطاع المصارع نيفيل استرداد لقبة الذي فقده فى عرض الرو بصعوبة بالغة بعد مباراة قوية خاضها ضد النجم الياباني اكيرا توزاوا انتهت بالتثبيت “.

اجري المصارع رومان رينز مقابلة مع احدي مذيعات العرض حول مواجهة الحدث الرئيسي ضد بروك ليسنر وساموا جو وبرون سترومان على بطولة WWE العالمي وسألته المذيعة عن مدا استعداده لتلك المواجهة ؟

قال رينز انه ليس بحاجه للاستعداد لانه ولد مستعد لكل شئ واكد انه لا يكترث كثيرا لهوية خصومه ويركز على انتزاع اللقب فقط “.

ظهر بطل WWE جنيدر ماهال خلف الكواليس للحديث عن مواجهة الياباني شينسكي نكامورا على بطولة WWE وقال ماهال انه اثبت خلال 90 يوما مضت انه افضل من حمل لقب الاتحاد واكد ان بطولة WWE ستستمر معه بعد ان يهزم نكامورا فى عرض اليوم ,, واكد ايضا انه سيعمل على رفع مستوى ذلك العرض وتأكيد تفوقه “.

دخل فريق نيوداي المكون من اكزافيير وودز وبيج إي وكوفي كينجستون استعدادا للمواجهة القادمة ضد فريق الاوسو على بطولة زوجي سماك داون “.

المواجهة الثالثة:- بطولة زوجي سماك داون ( العرض التمهيدي )

فريق الاوسو يفوز على فريق بيج اي واكزافيير

تمكن فريق جيمي وجاي اوسو من استعادة لقب الزوجي مره اخري بعد مباراة قوية للغاية مع ثلاثي نيوداي “.

حاولة مذيعة سمر سلام داشا التحدث مع بول هيمان مدير اعمال بروك ليسنر ولكنه رفض واخذ الميكرفون وامرها بالانصراف بعيدا وبدا الحديث وارسال التهديدات لخصوم موكله الى ان ظهر الوحش سترومان الذي وضع يده على الميكرفون لمنع هيمان من الحديث واخبره انه يتحدث كثيرا “.

نتائج واحداث عرض سمر سلام 2017 الرئيسي

انطلق عرض سمر سلام 2017 الرئيسي على فيديو يضم ابرز المواجهات المنتظرة فى هذا العرض وبعد ذلك الاستعدادا للمواجهة الافتتاحية بين جون سينا وبارون كوربين “.

المواجهة الرابعة

جون سينا يفوز على بارون كوربين

احتفل جون سينا بفوز مستحق على المصارع العنيد والعنيف بارون كوربين بعد مواجهة رائعة وعنيفة قدمها النجمين فى افتتاحية المهرجان الكبير “.

بدا الاستعداد بعد ذلك للمواجهة القادمة بين نتاليا ونايومي على بطولة WWE لسيدات سماك داون لايف “.

المواجهة الخامسة:- بطولة سيدات سماك داون

نتاليا تفوز على نايومي

اقتنصت المصارعة نتاليا بطولة سيدات سماك داون بفوز مستحق بعد مواجهة قوة ضد البطلة السابقة نايومي التي ظلت تبكي لفترة طويلة على ضياع لقبها الثمين “.

بدا التجهيز بعد ذلك للمواجهة القادمة وهي مواجهة قفص سمك القرش ,, دخل المصارع انزو اموري الى الحلبة قبل دخول اطراف المواجهة بيج كاس وبيج شو كي يدخل هو الى قفص سمك القرش المعلق اعلي الحلبة “.

المواجهة السادسة:- قفص سماك القرش

بيج كاس يفوز على بيج شو

استغل المصارع بيج كاس اصابة بيج شو التي حدثت له فى عرض الرو الاسبوع الماضي وسيطر على المواجهة ,, وفى تلك الاثناء كان انزو اموري يحاول الخروج من القفص لمساعدة صديقه وبالفعل نجح بعد ان دهن جسده بالزيت واستغل صغر حجمه وخرج من فتحة القفص ولكن لم ياتي هذا بأي فائدة وذلك لان بيج كاس كان ينتظره فى الاسفل ليضربه ضربة قاضية تطيح به وضربة اخري للبيج شو وينهي المواجهة لصالحه “.

ظهر مدير عرض الرو كيرت انجل ومدير عرض سماك داون دانيال براين خلف الكواليس يتجادلان حول نجوم اى عرض سيخطفون الأضواء فى سمر سلام اليوم هل نجوم سماك داون ام نجوم الرو “.

المواجهة السابعة

راندي اورتن يفوز على روسيف

لم ينتظر المصارع روسيف انطلاق المواجهة بشكل رسمي حيث بدا بالهجوم المبكر على خصمه راندي اورتن الذي عاقبه بضربة RKO انهت النزال لصالحه فى خلال دقيقة لتشتعل الصالة هتاف لراندي اورتن “.

عرض فيديو ترويجي للمواجهة التالية بين ساشا بانكس واليكسا بليس على لقب WWE لسيدات عرض الرو “.

المواجهة الثامنة: بطولة سيدات عرض الرو

ساشا بانكس تفوز على اليكسا بليس

نفذت المصارعة ساشا بانكس حركة اخضاع ” بانك ستيتمنت ” على اليكسا بليس كانت كفيلة لاجبار الاخيرة على الاستسلام وخروج بانكس بطلة لسيدات عرض الرو “.

بدا الترويج للمواجهة القادمة بين فين بالرو وبراي وايت بعرض فيديو تاريخ العداوة بينهم “.

المواجهة التاسعة

فين بالرو يفوز على براي وايت

ظهر المصارع فين بالرو بشخصية الشيطان وتمكن من تحقيق الفوز على براي وايت بشكل مستحق واستطاع الانتقام من وايت بعد الخسارة التي تعرض لها فى عرض الرو الماضي “.

عرض فيديو تروجي للمواجهة القادمة والمنتظرة على لقب الزوجي لعرض الرو بين سيث رولينز ودين امبروز ضد شيمس وسيزارو “.

المواجهة العاشرة:- بطولة زوجي عرض الرو

فريق دين امبروز وسيث رولينز يفوز على فريق شيمس وسيزارو

اعاد فريق سيث رولينز ودين امبروز ذكريات فريق ذا شيلد الى اذهان المشاهدين بعد ان قدم الثنائي اداء جماعي رائع استحق التحية الكبيرة من الجماهير الحاضرة داخل صالة العرض وتكلل الاداء الرائع بفوز كبير بلقب زوجي عرض الرو “.

ليبدا بعد ذلك الاستعداد للمواجهة القادمة على لقب الولايات المتحدة الامريكية بين اى جي ستايلز وكيفين اوينز على ان يكون شين مكمان الحكم الخاص بتلك المواجهة “.

المواجهة الحادية عشر:- بطولة الولايات المتحدة الامريكية

اي جي ستايلز يفوز على كيفين اوينز

تمكن الاستثنائي اي جي ستايلز من الحفاظ على لقبة بعد ان قدم مواجهة حركية رائعة مع كيفين اوينز الذي ظهر بشكل رائع ايضا وكان قريب بعض الاحيان من تحقيق الفوز “.

عرض فيديو ترويجي للمواجهة القادمة بين جيندر ماهال وشينسكي نكامورا على لقب WWE العالمي ليدخل بعدها الاخير برفقة عازف جيتار ويقوم ببعض الحركات الاستعراضية مع الجماهير الحاضرة داخل صالة العرض “.

المواجهة التانية عشر:- بطولة WWE

جيندر ماهال يفوز على شينسكي نكامورا

تمكن المهراجا الهندي جيندر ماهال من الحفاظ على لقبة الكبير WWE بعد مساعدة من الاخوين ذا سينغ وسط استهجان كبير من جماهير ولاية نيويورك “.

ليعرض بعد ذلك فيديو ترويجي لمواجهة الحدث الرئيسي المواجهة الختامية لمهرجان الصيف الكبير على بطولة WWE العالمي بين بروك ليسنر حامل اللقب ضد كل من سترومان وساموا جو ورومان رينز “.

المواجهة الاخيرة:- بطولة WWE العالمي

بروك ليسنر يفوز على رومان رينز وساموا جو وسترومان

قد يختلف البعض عن الفائز وهو الوحش بروك ليسنر ,, هناك من كان يريد رينز الفائز او جو او سترومان ولكن لا اظن ان هناك من يختلف ان هذا النزال من افضل نزالات فى عام 2017 حتي الان واعنف النزالات قد يعود بالاذهان الى عصر الاتيتيود العصر القديم لاتحاد WWE حينما كان WWF حين كانت المصارعة عنيفة ودموية للغاية “.

فى المجمل قدم الرباعي بروك ليسنر ورومان رينز وساموا جو وسترومان مواجهة لا تنسي استطاع فيها بروك ليسنر تحقيق الفوز بعد تثبيت رومان رينز والحفاظ على لقبة على الرغم من خروجه من المواجهة محمل على عربة الاسعاف ولكن عاد مره اخري الى الحلبة وسيطر على الحلبة واستطاع تثبيت رومان رينز والحفاظ على لقبة الكبير WWE العالمي “.

* الى هنا انتهت نتائج عرض سمر سلام 2017 الى اللقاء *

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x