wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارستيفانى ماكمانشين مكمانفينس مكمانمصارعةمصارعة 2017نجوم

إتحاد WWE للمصارعة يضيف مفاجأة إلى مصارعة المحترفين

إتحاد WWE للمصارعة يضيف مفاجأة إلى مصارعة المحترفين

يعد إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE من أقوى إتحادات مصارعة المحترفين حول العالم وذلك لما يحتوية من عروضه الشهرية والسنوية والاسبوعية والتى تضم مجموعة كبيرة من أقوى المصارعين والمصارعات والذين يعدوا أفضل مصارعين ومصارعات حول العالم.

ويعود الفضل فى ذلك كله إلى المصارع الأسطورى ورئيس إتحاد WWE للمصارعة المصارع القوى ” فينس ماكمان ” والذى أضاف إلى عالم مصارعة المحترفين إضافة لا مثيل لها يشهد له التاريخ بتلك الإضافة كونه أول من تضمن المواهب والعروض وطور من رياضة المصارعة فى العالم .

وقد إستغل المصارع الأسطورى ” فينس ماكمان ” اليوم الوطنى الخاص بالأبناء فى الولايات المتحدة الأمريكية للتعبير عن فخره وحبه الشديدين لأبناءه ” شين ماكمان ” والذى يشغل منصب رئيس عرض سماك داون الأزرق ، و “ستيفانى ماكمان ” وهى الإبنة المدللة لوالدها كما أنها زوجة المصارع المحترف والمتألق ” تريبل إتش ” .

ويبدو أن فينس ماكمان لم يرد أن يضيف فقط القوة والإثارة إلى عالم المصارعة وإلى إتحاده بشكل خاص ، ولكنه أراد أن يضيف الجانب الإنسانى والعاطفى والذى يجب أن يتحلى به المصارع فى بعض الأوقات .

كما عبر المصارع النجم الكبير” جون سينا “عن سعادته بالإعلان عن إنطلاق شبكة WWE رسمياً في الجمهورية الصينية مؤخراً وعن مدى فخره بتوسعات فينس ماكمان ،كما وصف سينا الانطلاقة بالخطوة العظيمة لرياضة المصارعة التي أصبحت متوفرة حول العالم بسهولة تامة بفضل الشبكة، ويذكر أن جون كان من أهم عناصر الترويج للاتحاد في الصين.

شاهد أيضاً

سمر سلام 2017 يتسبب فى ذعر بعض مصارعى إتحاد WWE

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x