wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارعرض الروغير مصنفمصارعةمصارعة 2017مهرجان الصيف الكبير 2017مهرجان سمر سلام 2017نجوم

المصارعات هن أبطال “مهرجان سمر سلام 2017 “

المصارعات هن أبطال “مهرجان سمر سلام 2017 “

إنتهى أمس عرض الرو الأخير والذى تمكن من إطلاق شراراة التحدى والمنافسة بين مصارعين ومصارعات إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE بشكل عاام وعرض الرو الأحمر بشكل خاص ، حيث تمكن العرض من إبراز الملامح الأولى لمهرجان سمر سلام 2017 .

ومن أقوى ما أضافه عرض الرو الأحمر لمهرجان سمر سلام 2017 هو تحديد المصارعة التى ستحل محل المصارعة الجميلة ” بايلى ” والتى تعرضت لإصابة قوية فى كتفها أدت إلى إصابتها بخلع فى مفصل الكتف مما تسبب فى إستبعادها عن مهرجان سمر سلام 2017.

حيث نجحت المصارعة ” ساشا بانكس ” بالفوز فى المواجهة الأولى ونجحت المصارعة الجميلة “نيا جاكس” فى المواجهة الثانية وسيتواجهن الإثنين فى عرض الرو القادم لتحديد المصارعة التى ستواجه المصارعة “إليكسا بليس ” فى مهرجان سمر سلام 2017 على لقب سيدة عرض الرو الأحمر .

وبالحديث عن عرض سمرسلام الكبير فقد تم الكشف عن الأسماء التي ستتواجد في الطاولة التحليلية والعرض الإفتتاحي لعرض الصيف الكبير، وهم “رينيه يونغ” و”جيري لاولير” و”ديفيد أوتنغا “والمصارعة “ليتا “والاعلامي “روسنبيرغ” ، فيما تم الاعلان عن ظهور هؤلاء المقدمين في الطاولة قبل ساعتين كاملتين من انطلاقة العرض الرئيسي لسمرسلام 2017.

شاهد أيضاً

نتائج عرض الرو الأخير 7/8/2017

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x