wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارجون سيناجيندر ماهالراندى أورتنراندي اورتنسمر سلام 2017عرض باتل جراوند 2017غير مصنفمصارعةمصارعة 2017مهرجان سمر سلام 2017نجوم

المصارع الأفعى مفاجأة مهرجان سمر سلام 2017

” راندى أورتن ” مفاجأة مهرجان سمر سلام 2017

لم يمر وقتاً طويلاً على أحداث عرض سماك داون الأخير والذى فجر العديد من المفاجأت والتى كان منها أن ذلك العرض أضاف مباريات جديدة إلى قائمة نزالات مهرجان سمر سلام 2017 .

حيث أن تلك الإضافة جاءت بسبب المصارع الأفعى ” راندى أورتن ” والذى ظهر فى العرض فى مفاجأة من الجميع ليتحدى المصارع الضخم ” روسيف ” وقد إلتحم به فى الحلبة بعد مباراته مع المصارع العنيد ” تشاد جيبل ” والتى إنتهت بفوز روسيف .

مما دفع الإدارة إلى إضافة عداوة جديدة ضمن عداوات مهرجان سمر سلام 2017 بإقامة مباراة بين المصارع الأفعى ” راندى أورتن ” زالمصارع المخضرم ” روسيف ، ولكن هذا الأمر لم يلق ترحيباً كبيراً لدى جماهير المصارعة خاصة أن كلا المصارعين تعرضا لهزائم متتالية فى مباريات سابقة .

خسائر المصارع الأفعى ومنافسه سبب السخرية منهما

فلم يغب عن ذاكرة جماهير إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE والتى كان أخرها عرض باتل جراوند 2017 والذى خسر فيه المصارع الضخم روسيف مباراة على طريقة العلم ضد المصارع العنيد والممثل الرائع “جون سينا ” وكذلك هزيمة المصارع الأفعى ” راندى أورتن ” أمام المصارع الهندى وبطل إتحاد WWE للمصارعة ” جيندر ماهال ” على طريقة القفص البنجابى مما جعل الجماهير يسخران منهما ومن مستواهما على مواقع التواصل الإجتماعى .

ولكن المفاجأة الكبرى كانت فى أن أحد المسؤلون عن أعمال المصارع ” روسيف ” نشر على لسانه تغريدة قوية للغاية ذكر فيها أنه يتحدى راندى أورتن فى مباراة حقيقية لا تحتوى على علم أو قفص أو تلك الأساليب الغبية وقد أعرب المصارع الأفعى ” جون سينا ” عن دعمه لموقف روسيف فى تغريدة مماثلة تماماً .

شاهد أيضاً

فيديو : مفاجأة غير متوقعه فى مهرجان سمر سلام 2017

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x