wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخباربارون كوربينمصارعةمصارعة 2017

بارون كوربين ” الأكثر كُرهاً ” فى إتحاد WWE للمصارعة

بارون كوربين ” الأكثر كُرهاً ” فى إتحاد WWE للمصارعة

الشخصية المكروهة هى الشخصية التى يتمنى جميع مصارعين ومصارعات إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية  WWE أن يتقنوها حتى يحصلون على شعبية أكثر داخل عالم مصارعة المحترفين بشكل عام وعالم إتحاد WWE للمصارعة بشكل خاص .

ومن هؤلاء تلك النجوم المصارع الأكثر كُرهاً والملقب بسيد الحقيبة ” بارون كوربين ” والذى إعتاد أن يفعل كل ما يجعله يتقن تلك الشخصية ، ولم يكتف كوربين ببحلبة المصارعة لفعل ذلك ولكنه إنتقل إلى مواقع التواصل الإجتماعى حيث أنه بدأ يتابع جميع تغريدات معجبيه وأصدقائه المصارعين على موقع تويتر .

كما أنه يرد ردوداً ساخرة على معظم تغريدات المصارعين والمعجبين ، وكان أخر ضحاياه هو المصارع الملقب بجاك السفاح ” فين بالور ” والذى نشر تغريدة يعتذر فيها لمعجبيه أنه نسى تمارين الصدر التى إعتاد عليها يوم الأحد والذى ينشر صورها لمعجبيه ولكنه نسى الأمر.

ولم تبتعد تلك الفرصة عن عيون بارون كوربين والذى إتخذ الطريق للسخرية من بالور حيث رد عليه موضحاً أنه لا يرى مشطلة فى ذلك لأن فين بالور يزن 76 كيلوجرام فقط وعضلات صدره تظهر لوحدها طيلة الوقت ، ولكن بالور رد عليه الصاع صاعين عندما قام بالرد عليه طالباً منه أن يعطيه جزء من عضلان صدره والتى لا تظهر تحت ملابسه ، وإستكمل كوربين  سخريته بأنه لا يمانع ولكن جسد بالور صغير لن يتحمل متانة عصلات كوربين .

ومن الجدير بالذكر أن : بارون كوربين حصل على موسيقى دخول جديدة له فى عرض سماك داون المحلى ليلة أمس.

شاهد أيضاً

سمر سلام 2017 يشعل إتحاد WWE للمصارعة

 

 

 

 

 

وعلى الفور اتى الرد من بارون كوربين وقال وهو يسخر بأنه لا يرى اي مشكلة فى ذلك، لأن فين بالور يزن 76 كيلوجرام فقط وعضلات صدره تظهر لوحدها طيلة الوقت. ولم يفوت الاخير السخرية ورد على بارون كوربين يطلب فيها ان يعطيه هو القليل من عضلات صدره التى “لا تظهر” تحت ملابسه. فواصل كوربين سخريته وقال انه لا مشكلة لديه، لكن جسده بالور الضئيل لن يتحملها.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x