rawwweاخر اخبار المصارعةاخر الاخباربروك ليسنربرون سترومانمصارعة 2017مهرجان الصيف الكبير 2017مهرجان سمر سلام 2017نجوم

براون سترومان يتحدث عن مباراته فى سمر سلام 2017 قبل العرض

براون سترومان يتحدث عن مباراته فى سمر سلام 2017 قبل العرض

ساعات قليلة فقط تفصلنا عن مهرجان سمر سلام 2017 والذى يشارك فيه العديد من المصارعين والمصارعات من إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE ، ومن الجدير بالذكر أن العرض يحتوى على مجموعة من العداوات والبطولات التى يتنافس عليها أشرس نجوم المصارعة داخل الإتحاد .

ومن أقوى تلك المباريات التى سيتوج بها العرض هى مباراة الحدث الرئيسى للمنافسة على اللقب العالمى وهى مباراة رباعية ستقام بين المصارع العالمى والملقب بالوحش البشرى ” بروك ليسنر ” والمصارع المدمر ” ساموا جو ” والمصارع العملاق “براون سترومان ” وأخيراً المصارع الفتى ” رومان رينز ” .

ومن الجدير بالذكر ان هناك عداوة بين المصارع الفتى والعملاق ، وعداوة بين الوحش البشرى والمصارع المدمر ومن المتوقع أن تنشأ عداوات أخرى بين الأربعة بعد تلك الملحمة .

وقد وجه المصارع العملاق ” سترومان ” رسالة إلى المصارع القوى رومان رينز وقال له عليه أن ينام جيداً ويأخذ قسطاً من الراحة لأنه سيحتاج إليها بعدها، أما بخصوص رسالته للجماهير فهي أن عليهم أن يتهيأوا كي يشاهدوه وهو يرفع الحزام بعد نهاية النزال كبطل جديد للعالم ولعرض الرو ، لأن هذه اللحظة هي ما ظل يعمل من أجلها منذ سنتين حين ظهر في عرض الرو لأول مرة.

شاهد أيضاً

سمر سلام 2017 بوابة ظهور وجوه جديدة فى المصارعة

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x