wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخباربروك ليسنرذا شيلدفيديوهاتمصارعة 2017مهرجان الصيف الكبير 2017مهرجان سمر سلام 2017نجوم

بعد سمر سلام 2017 فريق الدرع يعود من جديد

بعد سمر سلام 2017 فريق الدرع يعود من جديد

المصدر : INC

شاهد العالم مهرجان الصيف الكبير 2017 ” سمر سلام 2017 ” ليلة امس داخل إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE ، كما شاهد أقوى مبارتين على الإطلاق وهى مباراة الحدث الرئيسى والتى كانت بين المصارع العالمى والوحش البشرى ” بروك ليسنر ” والمصارع المدمر ” ساموا جو ” والمصارع العملاق ” براون سترومان ” وأخيراً المصارع الفتى ” رومان رينز ” .

وقد إنتهت تلك المباراة بفوز المصارع العالمى والوحش البشرى ” بروك ليسنر ” بالحزام العالمى مرة أخرى والمحافظة عليه ، كما تمكن فريق المصارع الجلاد ” سيث رولينز ” والمصارع المجنون ” دين امبروز ” من الفوز على فريق شيمس وسيزارو والتتويج بحزام فريق عرض الرو ، مما أعطى توقعات للجماهير عن عودة فريق الدرع لمساعدة رومان رينز فى مبارياته القادمة ليعود التحالف مرة أخرى .

ولكن المصارع الجلاد ” سيث رولينز ” أعلن قبل عرض سمر سلام 2017 أن رومان رينز أصبح من المصارعين الأوائل داخل الإتحاد وأنه لا يحتاج فريق الدرع فى شىء بل أنه أصبح مصارعاً متميزاً من الطراز الأول .

كما أعلن ان فكرة فريق الدرع نفسها بعيدة تماماً عن التواجد فى الوقت الحالى ولا يعنى التحالف بينه وبين دين أمبروز عودة فريق الدرع ، وأنه كان يتمنى ذلك ولكن هذا الأمر لا يبدو واقعياً فى الوقت الحالى .

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

بعد مهرجان سمر سلام 2017 ماذا سنشاهد فى عرض الرو الليلة؟

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x