wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارروسيفسمر سلام 2017مصارعة 2017نجوم

روسيف مهدداً بترك إتحاد WWE للمصارعة

روسيف مهدداً بترك إتحاد WWE للمصارعة

المصدر : INC

لم يكن إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE محطة ليأخذ فيها بعض المصارعين إستراحة قصيرة من متاعب وألام مصارعة المحترفين ، بل أنه محطة لزيادة قوة وشراسة المصارعين وزيادة فرصة المصارع أو المصارعة المتميزون فى عالم المصارعة .

ولكن يبدو أن بعض مصارعين إتحاد WWE للمصارعة لم يدركوا ذلك الأمر مثل المصارع القوى ” روسيف ” وزوجته المصارعة الجميلة ” لانا ” ، حيث وجد روسيف نفسه يتعرض لهزائم متكررة ولم يحالفه الحظ فى إظهار نفسه فى إتحاد WWE وذلك عندما خسر من المصارع الرائع وعازف الراب ” جون سينا ” والمصارع الأفعى “راندى أورتن ” والذى هزمه هزيمة ساحقة فى عرض سمر سلام 2017.

مما تسبب فى زيادة الشائعات والتى تتردد بان المصارع المخضرم ” روسيف ” سوف يترك الإتحاد قريباً بعد أن فشل فى إثبات ذاته خاصةً داخل العرض الأسبوعى ” سماك داون لابف ” ، وقد أكد روسيف تلك الشائعات بتغريدة نشرها على صفحته على موقع تويتر يقول فيها بأنه يشكر الإتحاد وعن كل من له علاقة بذلك .

ولكن الجدير بالذكر أن زوجته المصارعة الجميلة ” لانا ” لانها قامت بنشر العديد من التغريدات من قبل لتكذيب تلك الشائعات وأنها لا تعانى هى أو روسيف من أى مشكلة وأنها تستعد فى الوقت الحالى لإطلاق الشخصية التى ستعود بها إلى عرض سماك داون .

شاهد أيضاً

عرض سماك داون الأخير : مباراة كيفن أوينز و إى جى ستايلز

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x