wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارراندي اورتنعرض سماك داونعرض سماك داون الأخيرفيديوهاتمصارعةمصارعة 2017مهرجان سمر سلام 2017نجوم

سماك داون الأخير : مباراة المصارع ” روسيف ” و المصارع ” تشاد غبيل “

سماك داون الأخير : مباراة المصارع ” روسيف ” و المصارع ” تشاد غبيل “

المصدر : INC

إستقبل إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE أخر عرض للعرض الأسبوع ” سماك داون لايف ” قبل المهرجان الأكثر إنتظاراً بين المصارعين والمصارعات وجماهير المصارعة بشل عام وجماهير إتحاد WWE بشكل خاص .

وقد جاء العرض مختلفاً بعض الشىء عن سابقه من العروض هذا الأسبوع وذلك بسبب ما يحتوية العرض من منافسات قوية ومصارعين ومصارعات أقوياء ، وقد كان العرض هذه المرة يعمل على ترويج مهرجان سمر سلام 2017 حيث أن معظم المشاركين فى العرض سيشاركون فى مهرجان سمر سلام 2017 .

ومن أقوى تلك المبارايات المباراة التى قامت بين المصارع  ”  روسيف ” ومنافسه الشرس المصارع “تشاد عبيل ” حيث تمكن المصارع الضخم روسيف من الفوز بالمبارة بعد مباراة قوية للغاية وشرسة بين المصارعين ، وبسبب خروج روسيف عن القوانين قام الحكم بإنهاء المواجهة حيث قام روسيف بتنفيذ حركة الإخضاع لفترة طويلة على تشاد لفترة طويلة على طاولة المعلقين .

وما هى إلا لحظات بعد فوز روسيف قام بعدها بالصعود للحلبة للحديث عن فوزه وعن المصارع الأفعى ” راندى أورتن ” والذى من المقرر له مواجهته فى سمر سلام 2017 ، وأثناء حديثه فاجىء أورتن الجميع وظهر فى الحلبة وقام بتنفيذ حركة RKO مذهلة على روسيف أشعلت حماس الجماهير .

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

سماك داون الأخير : مباراة المصارعة ” نتاليا ” و المصارعة ” بيكى لينش “

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x