wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرهجيندر ماهالراندي اورتنعرض سماك داونعرض سماك داون الأخيرمصارعةمصارعة 2017نجوم

سماك داون الأخير يشارك فى صناعة تاريخ إتحاد WWE للمصارعة

سماك داون الأخير يشارك فى صناعة تاريخ إتحاد WWE للمصارعة

لم يمض سوى يومين على عرض سماك داون الأخير ومع ذلك أكدت بعض المصادر داخل إتجاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE أن الجهات المختصة بمشاهدات البرامج التلفزيونية على شبكات الكيبل الأمريكية قد أثبتت أن الأرقام الخاصة بعرض سماك داون الأخير قد إرتفعت إرتفاعاً طفيفاً فى نسب المشاهدة .

حيث كانت الزيادة تقارب من 15 ألف مشاهد عن الأسبوع الماضى ، ومن الجدير بالذكر 2 مليون و584 ألف مشاهد في الولايات المتحدة الأمريكية فقط ، وذلك بسبب المنافسات القوية بين أقوى مصارعين ومصارعات إتحاد WWE للمصارعة .

ولم يكن عرض سماك داون العالمى هو أقوى عروض الإتحاد ولكن عروض سماك داون المحلية كان لها دور كبير فى مكانة المصارعين حيث أعلنت WWE رسميا عن عدد من المواجهات التي سيتم تقديمها للجماهير اليابانية خلال عروض سماك داون المحلية في العاصمة طوكيو.

حيث ستتصدّر مواجهة “آخر من يصمد واقفا” بين المصارع الأفعى ” راندي أورتن ” والمصارع الهندى وبطل إتحاد “جيندر مهال” قائمة المواجهات إلى جانب نزال ثلاثي على لقب الولايات المتحدة بين المصارع الأستثنائى ” أي جي ستايلز” والمصارع الكندى “كيفين أوينز” والمصارع المخضرم ” روسيف “.

شاهد أيضاً

جون سينا ينتقم من ” كوربين ” على طريقته الخاصة

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x