wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارمصارعة 2017نجوم

صدمة كبرى : حلبة المصارعة أصبحت مقبرة لبعض المصارعين

صدمة كبرى : حلبة المصارعة أصبحت مقبرة لبعض المصارعين

من المعروف عن رياضة مصارعة المحترفين إنها رياضة أصحاب القلوب القوية والتى لا تعرف الرحمة ، حيث أن لا يوجد مكان للضعفاء فى تلك اللعبة سواء على مستوى العالم بشكل عام أو داخل غتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE بشكل خاص .

ولكن الصدمة الحقيقة هى تحول تلك الرياضة والحلبة التى تلعب عليها إلى مقبرة إلى بعض المصارعين ، وهذا ما حدث مع إحدى المصارعين الشباب والذى يطلق عليه إسم ” ويليام أولجيترى ” بعد إصابته فى دماغه أثناء خوضه لإحدى النزالات فى العروض المحلبة بمدينة أوكلاهوما.

ومن الجدير بالذكر أن الوفاة حدثت بعد تعرض المصارع الشاب لضربة قوية فى دماغه أثناء تنفيذ لحركة سباين باستر إستخدمها خصمه ضده فى المبارة وهى الحركة التى يشتهر بها المصارع القوى ” تريبل إتش ” .

ومن الجدير بالذكر أن المصارع الشاب توفى عن عمر يناهز 25 عام نتيجة توقف نشاط مخه تماماً بعد إرتطام رأسه بأرضية الحلبة بشكل قوى ، كما أن ويليام من المصارعين الجدد على هذه الرياضة وكان يشارك فى عرض مصارعة محلى من العروض التى لم يكن مسموح بها فى المنطقة التى كان بها ، مما يعنى أن مسؤلين العرض سيتعرضوا إلى المسائلة القانونية وسوف يتهمون بقتل المصارع الشاب .

شاهد أيضاً

حصرياً : لهذا السبب لم يشارك المصارع المدمر فى عرض الرو الأخير

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x