rawwweاخر الاخبارالروعروض الروعروض المصارعة

عرض الرو الاخير 14/8/2017 مترجم كامل

( مـــتـــرجــم ) مشاهدة عرض الرو الاخير 14/8/2017 كامل على 3 جزء ديلي موشن جودة عالية

التحميل

( مـــتـــرجــم ) مشاهدة عرض الرو الاخير 14/8/2017 كامل على 1 جزء جودة عالية

جاري اضافة عرض الرو الاخير على مشغل 1 جزء للمشاهدة وللتحميل 

[td_block_big_grid_5 category_id=”254″]

جاري اضافة ترجمة العرض و المزيد من سرفرات المشاهدة لضمان مشاهدة العرض بدون مشاكل ,, فيديو عرض الرو بتاريخ 14/8/2017

شاهد وحمل عرض الرو الاخير 14/8/2017 اون لاين

موقع مصارعة اون لاين يقدم لكم مشاهدة وتحميل عرض الرو الاخير بتاريخ 14/8/2017 مترجم على الاجزاء المتواجده فى الاعلي للمشاهدة والتحميل المباشر كل ما عليك عزيزي الزائر هو اختيار الجودة التي تناسبك للمشاهدة على موقعنا مصارعة حرة اون لاين وانقر عليها وشاهد او حمل عرض الرو الاخير عند وضع مترجم ,, عرض الرو الاخير متوافق مع جميع اجهزة الموبايل والكمبيوتر العادي اليك مثال على توافق الموقع مع الاجهزة [ اجهزة الاندوريد جوال و تابلت – ايفون – جميع اجهزة ابل – الحواسيب – جميع انواع الجوالات – الاي باد ] العرض متوافر على مشغل الديلي موشن الافضل فى هذا المجال وشبيه اليوتيوب فى السرعة والاداء .

ننصح باستخدام متصفح جوجل كروم اذا حدث لك مشكلة اثناء مشاهدة عرض الرو الاخير…!

رجاء اذا حدثت لك مشكلة اثناء مشاهدة فيديو عرض الرو الاخير يمكنك وضعها فى تعليق داخل هذا الموضوع حتي نتكمن من حلها فورا والرد على سيادتك ,, ايضا يمكنك مشاركة العرض مع الاصدقاء على الفيس بوك وتويتر وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي ,, ولا تنسوا متابعتنا على فيس بوك وتويتر ليصلكم كل جديد وحصري فى عالم المصارعة الحرة “.

ملعومات عن فيديو عرض الرو الاخير

انطلق عرض الرو الاخير لهذا الاسبوع 14-8-2017 على فيديوهات مجمعة عما حدث بين دين امبروز وسيث رولينز فى الاسابيع الماضية وتوضح محاولات رولينز للتقرب من شريكه السابق فى فريق ذا شيلد دين امبروز وتعرض الثنائي لهجوم متكرر من ابطال الزوجي شيمس وسيزارو ,, وصولا بعرض الرو الماضي بتاريخ 7/8/2017 عندما وافق امبروز التقرب من رولينز ولكن الاخير هو من رفض تلك المره “.

ليفتتح بعد ذلك المصارع دين امبروز الاحداث الفعلية لعرض الرو هذا الاسبوع ويدخل الى الحلبة ويبدا الحدث حول شريكه السابق سيث رولينز قائلا ان هناك الكثير من التساؤلات ينتظر الاجابة عليها من سيث رولينز وطلب من الجميع الترحيب برولينز على الحلبة “.

سأل دين امبروز عن سبب ما يفعله معه رولينز وعن سبب دفاعه عنه فى عروض الرو الماضية وما اذا كان يحاول الوصول لغرض ماه ؟

رد سيث رولينز قائلا انه يحاول نسيان الماضي وفتح صفحة جديدة مع دين امبروز واكد على انه توقف عن الألاعيب ,, ويريد الاتحاد مع دين امبروز لانهم يستطيعان التحكم بأتحاد WWE بأكمله ,, ويحاول مره اخري سيث رولينز مصافحة امبروز على طريقة ذا شيلد القديمة ولكن الاخير يرفض مجددا بعد ان تردد كثيرا “.

عبر رولينز عن احباطه الشديد بعد رفض امبروز مصافحته واكد على انه يدرك تماما موقف دين من العودة مجددا ولكنه فقط اراد الحصول على فرصة اخري للعودة ,, واوضح بعدها انه يتفهم تماما موقف امبروز لانه شخصيا يشعر بعدم قدرته على الثقة بنفسه ويعلم ان عودة الثقة بينه وبين امبروز صعبة للغاية بعد ما حدث عام 2014 وخيانته لفريق ذا شيلد “.

بعد حديث رولينز حاول دين امبروز مصافحة رولينز ونسيان الماضي ولكن تلك المرة جاء الرفض من رولينز الذي اراد مغادرة الحلبة ولكن اوقفه امبروز وبدا العراك العنيف بينهم ,, استغل ابطال الزوجي شيمس وسيزارو هذا الغلاف بينهم خرج الثنائي للهجوم عليهم “.

ولكن تمكن امبروز ورلينز من السيطرة على الحلبة والاطاحة بابطال الزوجي والاتحاد مع بعضهم البعض اخيرا على طريقة ذا شيلد القديمة ,, لم ينتهي الامر عند هذا الحد حيث ظهر المدير العام كيرت انجل الذي اعلن عن مواجهة رسمية فى عرض سمر سلام 2017 على لقب الزوجي بين امبروز ورولينز ضد شيمس وسيزارو “.

تحدث المذيع الكبير مايكل كول عن حالة المصارع ريك فلير الصحية واكد انه اجري عملية جراحية فى الساعات الاخيرة تكللت بالنجاح لكن وضعه الصحي لا زال حرجا بعض الشيء “.

وهكذا تاتي جميع نزالات عرض الرو الاخير بتاريخ 14-8-2017

النزال الاول: الفائزة تنافس على اللقب في سمر سلام ساشا بانكس X نيا جاكس.
النزال الثاني: بطولة الكروزرويت أكيرا توزاوا X نيفيل.
النزال الثالث: براي وايت النزال الخامس فين بالور.

النزال الرابع: ميكي جيمس النزال الخامس إيما .
النزال الخامس: جايسون جوردان X ذا ميز.
النزال الخامس: فريق جيف ومات هاردي وجوردان X فريق ذا ميز وبودالاس وكيرتس اكسل .

ابرز ما جاء فى عرض الرو الاخير ظهور بروك ليسنر واتحاد سيث رولينز ودين امبروز ومواجهة براي وايت وفين بالرو والمزيد  “.

معلومات عن عرض الرو بصفة عامة:- مصارعة حرة اون لاين عرض الرو الاخير بتاريخ 14/8/2017 مترجم كامل هو عرض اسبوعي ياتي كل ليلة اثنين من الاسبوع ونعرضه لحضراتكم مشاهدة وتحميل مترجم وبث مباشر ويستمر من ساعتين الى ثلاث سعات ويبدا عند الساعة 12 بتوقيت جرينتش ويعتبر هو الحدث الاسبوعي الاهم فى عروض المصارعة الحرة الاسبوعية والتي تضم عروض مثال سماك داون ونكست ومين ايفنت ويعتبر عرض الرو الاعلي مشاهدة فى العروض الاسبوعة خاصة فى امريكا فالعروض تحقق ملايين المشاهدات اسبوعيا وياتي سماك داون تانى اعلي عرض مشاهدة على مدار الاسبوع ولكن العروض الشهرية هي الاعلي بلا منافس فى عدد المشاهدات يدير عرض الرو حاليا المصارع السابق كيرت انجل بينما يدير سماك داون لايف شين مكمان ودانيال براين “.

مشاهدة عرض الرو الاخير 15/8/2017 على موقع مصارعة اون لاين

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x