wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهاي جي ستايلزدانيال براينشين مكمانعرض سماك داونعرض سماك داون الأخيرفيديوهاتكيفن أوينزكيفن اوينزمصارعةمصارعة 2017مهرجان الصيف الكبير 2017مهرجان سمر سلام 2017نجوم

عرض سماك داون الأخير : مباراة اللقب بين ” كيفن أوينز ” والمصارع الإستثنائى

عرض سماك داون الأخير : مباراة  بين ” كيفن أوينز ” و ” إى جى ستايلز”

المصدر : INC

منذ بداية عرض سماك داون الأخير والجميع بنتظر المباراة الأكثر قوة وشراسة وهى مباراة اللقبي بين المصارع الإستثنائى وبطل الولايات المتحدة ” إى جى ستايلز ” والمصارع المحترف ” كيفن أوينز ” على لقب بطل الولايات المتحدة .

وقد حاول المصارع المحترف ” كيفن أوينز ” السيطرة على المباراة منذ بدايتها ولكنه لم يكن المصارع الإستثنائى ” إى جى ستايلز ” باللقمة السائغة ولكنه كان أقوى بكثير جداً مما كان عليه حيث إستطاع أن يكون نداً لأوينز وقام بتثبيته أكثر من مرة حتى تمكن من ثبيته بشكل مفاجىء جعله يتمكن من الحفاظ على لقبه وبذلك يفشل أوينز مرة أخرى فى الحصول على لقبه الذى فقده .

ولكن فوز ستايلز مثير للجدل حيث قام بتثبيت أوينز على إحدى كتفيه وليس على أرض الحلبة دون أت يشاهد الحم الذى تعرض لضربة غير مقصودة من المصارع القوى ” أوينز ” وهو ما دفع كيفن أوينز للإحتجاجا بقوة ودون جدوى .

كيفن أوينز يتحدى إبن أسطورة المصارعة 

وقد خضع الحكم لفحص طبى بعد أن تعرض للكمة ، حيث جاء خلف الكواليس كلاً من إبن أسطورة المصارعة ” فينس ماكمان ” وهو رئيس العرض الأزرق ” شين ماكمان ” ومدير عرض سماك داون المصارع القوى ” دانيال براين ” ، وبعدها ظهر أوينز وهو يدمر كل شىء حوله وقام بدفع الحكم مرة أخرى .

حتى تمكن المصارع ورئيس العرض ” شين ماكمان ” من ترويض أوينز بوعده بإعادة المباراة فى عرض سمر سلام 2017 ، ثم واصل كيفن أوينز غضبه وطلب أن يكون هناك حكم أكثر رؤية من ذلك الحكم والذى وصفه بالغبى مما جعل براين يتتدخل لغقتراح أن يصبح شين ماكمان هو الحكم بنفسه ، ولكن اوينز أعترض على الأمر .

شاهد الفيديو 

شاهد أيضاً

عرض سماك داون الأخير : بطلة عرض السيدات ” نايومى ” و ” نتاليا “

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x