wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارجون سيناشينسوكى ناكاموراشينسوكي ناكاموراعرض سماك داونعرض سماك داون الأخيرفيديوهاتمصارعةمصارعة 2017

عرض سماك داون الأخير : مباراة ” جون سينا ” و المصارع اليابانى

عرض سماك داون الأخير : مباراة ” جون سينا ” و المصارع اليابانى

المصدر : INC

كان عرض سماك داون الأخير مثيراً للغاية وذلك لوجود أقوى مصرعين العرض داخل حلبة المصارعة والتى شهدت الكثير من مهارات أقوى مصارعين ومصارعات إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE .

وقد كان من أقوى تلك المباريات والتى شهدت إثارة وقوة غير عاديين هى المباراة التى جمعت بين المصارع الشرس ” جون سينا ” والمصارع اليابانى المحترف ” شينسوكى ” ناكامورا ” .

حيث دارت أحداث المباراة بتمكن قوى لناكامورا من السيطرة على خصمه داخل الحلبة وتوجيه العديد من الضربات المؤلمة لها بعد أن إحتجزه فى زاوية الحلبة ، وقد حاول ناكامورا تثبيت سينا ولكنه لم ينجح فى الأمر مما دفع المصارع اليابانى ” شينسوكى ناكامورا ” من المحاولة مرة أخرى بتثبيت سينا ولكنه فشل فى ذلك .

ولكن ناكامورا لم ييأس وقام بتويه الضربات لسينا ثم قام بحمله مرة أخرى ليطرحه على أرض الحلبة مما تسبب لسينا العديد من الألام ، وقد حاول كلا المصارعين الفوز بتلك المباراة بشتى الطرق وخلال ذلك إستطاعو أن يقدموا مباراة أكثر من رائعة أبهرت جماهير المصارعة على مستوى العالم .

المصارع اليابانى يفوز على جون سينا 

وقد إستطاعت فى النهاية المصارع اليابانى ” شينسوى ناكامورا ” أن يحسم الأمر بضربة كينشاسا القاضية عقب سقوط مؤلم للغاية لخصمه على رقبته في قبل النهاية بلحظات ، ولم يغضب سينا من تلك الخسارة ولنه تقبلها بصدر رحب وروح رياضية عالبة تبث روح الرياضة والقوة على جماهير جون سينا بإستمرار وكما هم متوقعون منه .

شاهد الفيديو 

شاهد أيضاً

فيديو : المصارع المدمر يتحدى ” ليسنر ” و ” رينز ” و ” رولينز” 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x