wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارعرض سماك داونعرض سماك داون الأخيرمصارعة 2017نجوم

عرض سماك داون يتصدر عروض إتحاد WWE بسبب هؤلاء المصارعين

عرض سماك داون يتصدر عروض إتحاد WWE بسبب هؤلاء المصارعين

لم يحظ عرض سماك داون لايف بمثل هذا النجاح التى حصل عليه فى عرضه الأخير ، وذلك بسبب مبارياته القوية والنزالات الشرسة التى كان يحتويها العرض والتى يمكن تصنيفها من أقوى المباريات داخل إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE .

ومن أقوى تلك المباراة التى إحتواها العرض المباراة بين المصارع الأفعى ” راندى أورتن ” وشريكه فى الفريق المصارع اليابانى ” شينسوكى ناكامورا ” ضد فريق المصارع الهندى وبطل إتحاد WWE والمتوج بحزامه والملقب بمهراجا إتحاد WWE ” جيندر ماهال ” وشريكه فى الفريق المصارع العنيد ” روسيف ” .

وقد كانت المباراة قوية وشديدة الحماسة حقاً وإنتهت بفوز المصارع الأفعى وفريقه بواسطة المصارع اليابانى ” شينسوكى ناكامورا ” والذى إستطاع تثبيت روسيف والفوز بالمباراة ، ولكن ما حدث بعد ذلك غير متوقع بالمرة ، حيث قام المصارع الأفعى ” راندى أورتن ” بتوجيه ضربة ثوية إلى ناكامورا ليعلن بذلك إنطلاق المنافسة بينه وبين ناكامورا فى الإسبوع المقبل حيث أنه سيواجه للمنافسة على من سكون المصارع الذى سيواجه المصارع الهندى ” جيندر ماهال ” للمنافسة على اللقب .

وقد أعرب المصارع اليابانى ” شينسوكى ناكامورا ” عن مدى فرحته بذلك خلال تغريدة نشرها على موقع تويتر قال فيها أن أحلامه تتحقق واحداً تلو الأخر .

ونتيجة لذلك فقد حصل العرض الأزرق على نسبة متابعه عالية على مواقع التواصل الإجتماعى فقد حصل على المركز الأول فى أكثر البرامج الأسبوعية المتابعة على الإنترنت بمعدل 56 ألف تفاعل على تويتر و71 ألف على فايسبوك.

شاهد أيضاً

أقوى المفاجأت فى عرض سماك داون الأخير

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x