اخر الاخبارالعروض الشهريةسمر سلام 2017عرض سمر سلامعرض سمر سلام 2017عروض المصارعةمهرجان الصيف الكبير 2017مهرجان سمر سلام 2017

عرض سمر سلام 2017 مترجم كامل

( مـــتــرجـــم ) مشاهدة عرض سمر سلام 2017 كامل وحصري على 4 اجزاء بجودة 720 HD

( مـــتــرجـــم ) مشاهدة عرض سمر سلام 2017 كامل وحصري على 1 اجزاء بجودة 720 HD

جاري اضافة عرض ومهرجان سمر سلام 2017 على مشغل 1 جزء فقط مشاهدة وتحميل 

[td_block_big_grid_5 category_id=”254″]

عرض سمر سلام 2017 مترجم موقع مصارعة اون لاين

حصريا شاهد وحمل عرض سمر سلام 2017 على موقع مصارعة اون لاين العرض متوافر مترجم حصريا على 4 اجزاء مشغل ديلي موشن وايضا المشاهدة على مشغل OK الروسي 1 جزء فقط جودة عالية HD سوبر بلرو راي ( نسخة الجزء الواحد تتوافر فقط بعد الترجمة ) ايضا متاح بعد ترجمة العرض التحميل المجاني برابط مباشر سهل وسريع ويدعم الاستكمال ,, عرض سمر سلام 2017 “.

كل ما عليك هوا اختيار الجودة التي تريدها للمشاهدة او تحميل العرض الرئيسي والتمهيدي وانقر عليها وشاهد ديلي موشن ويوتيوب وحمل العرض برابط مجاني يدعم الاستكمال مباشر ,,عرض سمر سلام 2017 مترجم فقط وحصريا على موقع مصارعة حرة اون لاين متوافق مع جميع الاجهزة الحديثة ( الاندوريد – الايفون – الجوال العادي – تابلت – واى نوع موبايل ذكي يدعم الانترنت وايضا جميع انواع الحواسيب ) وايضا عرض سمر سلام متوفر مشاهدة العرض التمهيدي على اليوتيوب ولكن غير مترجم . ,, يتم ترجمة مهرجان سمر سلام 2017 سريعا كأول موقع عربي يدمج ترجمة العروض وايضا يتم الرفع على اكثر من سرفر واكثر من جودة لضمان المشاهدة بدون ادني مشاكل”.

ننصح باستخدام متصفح جوجل كروم اذا حدث لك مشكلة اثناء مشاهدة عرض الرو الاخير…!

اذا حدثت لك مشكلة اثناء مشاهدة عرض سمر سلام -بتاريخ 20/8/2017 يمكنك توضيحها فى تعليق داخل الموضوع حتي نتكمن من حلها فورا والرد عليك فى اسرع وقت ممكن ,, ايضا يمكنك مشاركة العرض مع الاصدقاء على الفيس بوك وتويتر وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي ,, ولا تنسوا متابعتنا على فيس بوك وتويتر ليصلكم كل جديد وحصري فى عالم المصارعة الحرة “.

فيديو عرض سمر سلام 2017 .

معلومات افتتاحية المهرجان

انطلق البث التلفزيوني لمهرجان وعرض سمر سلام 2017 ( الصيف الكبير ) على مشهد من خارج ملعب باركليز سنتر في مدينة نيويورك المستضيف للعرض لتظهر بعد ذلك رينيه يونج مقدمة الاستوديو التحليلي للعرض برفقة ضيوف الاستوديو المذيع المشهور جيري ذا كينج والنجم ديفيد أوتنجا والمصارعة السابقة ليتا “.

تحدث نجوم الاستوديو التحليلي عن ابرز المواجهات فى العرض تصدرها الحديث عن مواجهة الحدث الرئيسي وتوقعات النجوم الحاضرين فى الاستوديو “.

انتقل الاستوديو التحليلي الى المذيعة تشارلي التي استضافة مسؤول عرض سماك داون لايف شين مكمان للحديث عن مواجهة اى جي ستايلز وكيفين اوينز على لقب الولايات المتحدة الامريكية وعن دوره فى المواجهة كحكم خاص وايضا لمعرفة موقفه تجاه الضربات التي تعرض لها من قبل كلا المصارعين ؟

قال شين مكمان انه لا يحمل ضغينة تجاه احد النجوم بسبب تلك الضربات ولكن اكد ان هناك عواقف وخيمة تنتظرهم اذا كانت تلك الضربات متعمده وليست عن طريق الخطا ,, وواصل حديثه وقال انه اليوم فى سمر سلام 2017 سيقوم بدوره كحكم عادل فى المواجهة “.
ذا ميز وكيرتس اكسل وبو دالاس يفوز على فريق جايسون جوردان وجيف ومات هاردي
استطاع بطل القارات ذا ميز تحقيق الفوز لفريقه بشكل نظيف بعد تثبيت المصارع جايسون جوردان الذي قدم مباراة رائعة مع فريقه الهاردي بويز جيف ومات هاردي “.

استضافة المذيعة المذيعة داشا النجمين دين امبروز وسيث رولينز فى استوديو مواقع التواصل الاجتماعي وتحدثت معهم حول اسم فريقهم الجديد وايضا عن المواجهة التي سيخضوها الفريق فى عرض اليوم ؟

تحدث سيث رولينز ونفي ان هناك اسم لفريقهم الجديد وأجل الحديث عن هذا الامر الى ما بعد انتهاء سمر سلام 2017 وتترك الثنائي بعد ذلك للحديث حول مواجهة بطولة الزوجي لعرض الرو ضد شيمس وسيزارو “.

نيفيل يفوز على اكيرا توزاوا

استطاع المصارع نيفيل استرداد لقبة الذي فقده فى عرض الرو بصعوبة بالغة بعد مباراة قوية خاضها ضد النجم الياباني اكيرا توزاوا انتهت بالتثبيت “.

اجري المصارع رومان رينز مقابلة مع احدي مذيعات العرض حول مواجهة الحدث الرئيسي ضد بروك ليسنر وساموا جو وبرون سترومان على بطولة WWE العالمي وسألته المذيعة عن مدا استعداده لتلك المواجهة ؟

قال رينز انه ليس بحاجه للاستعداد لانه ولد مستعد لكل شئ واكد انه لا يكترث كثيرا لهوية خصومه ويركز على انتزاع اللقب فقط “.

ظهر بطل WWE جنيدر ماهال خلف الكواليس للحديث عن مواجهة الياباني شينسكي نكامورا على بطولة WWE وقال ماهال انه اثبت خلال 90 يوما مضت انه افضل من حمل لقب الاتحاد واكد ان بطولة WWE ستستمر معه بعد ان يهزم نكامورا فى عرض اليوم ,, واكد ايضا انه سيعمل على رفع مستوى ذلك العرض وتأكيد تفوقه “.

دخل فريق نيوداي المكون من اكزافيير وودز وبيج إي وكوفي كينجستون استعدادا للمواجهة القادمة ضد فريق الاوسو على بطولة زوجي سماك داون “.

فريق الاوسو يفوز على فريق بيج اي واكزافيير

تمكن فريق جيمي وجاي اوسو من استعادة لقب الزوجي مره اخري بعد مباراة قوية للغاية مع ثلاثي نيوداي “.

حاولة مذيعة سمر سلام داشا التحدث مع بول هيمان مدير اعمال بروك ليسنر ولكنه رفض واخذ الميكرفون وامرها بالانصراف بعيدا وبدا الحديث وارسال التهديدات لخصوم موكله الى ان ظهر الوحش سترومان الذي وضع يده على الميكرفون لمنع هيمان من الحديث واخبره انه يتحدث كثيرا “.

نتائج واحداث عرض سمر سلام 2017 الرئيسي

انطلق عرض سمر سلام 2017 الرئيسي على فيديو يضم ابرز المواجهات المنتظرة فى هذا العرض وبعد ذلك الاستعدادا للمواجهة الافتتاحية بين جون سينا وبارون كوربين “.

 

وفيما يلي جميع المواجهات مهرجان سمر سلام 2017

النزال الاول{ بطولة سيدات سماك داون } :- نتاليا X نايومي .
النزال الثاني{ بطولة WWE العالمي } :- رومان رينز X برون سترومان X ساموا جو X بروك ليسنر .
النزال الثالث:- جون سينا X بارون كوربين .
النزال الرابع{ بطولة WWE } :- جيندر ماهال X شينسوكي ناكامورا .
النزال الخامس{ بطولة الوزن المتوسط } :- نيفيل X اكيرا توزاوا .
النزال السادس:- فريق ذا ميز وأكسل و بودلاس X جيسون جوردين وجيف ومات هاردي .
النزال السابع:- فين بالرو X براي وايت .
النزال الثامن{ بطولة زوجي سماك داون }:- فريق نيوداي X الاوسو .
النزال التاسع{ قفص سمك القرش } :- بيج شو X بيج كاس .
النزال العاشر:- راندي اورتن X روسيف .
النزال الحادي عشر{ بطولة سيدات سماك داون} :- نايومي X نتاليا .
النزال الثاني عشر{ بطولة زوجي عرض الرو الرو } :- فريق شيمس وسيزارو X سيث رولينز ودين امبروز .
النزال الاخير{ بطولة الولايات المتحدة الامريكية } :- اى جي ستايلز X كيفين اوينز .

 

مشاهدة فيديو عرض سمر سلام 2017 مترجم كامل

تمت اضافة ترجمة عرض سمر سلام 2017 مصارعة اون لاين

المشاهدة على الديلي موشن و على مشغل 1 جزء فقط والتحميل مجاني مباشر ويدعم الاستكمال

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x