SmackDownwweاخر الاخبارجيندر ماهالفيديوهات

فيديو: جيندر ماهال يتحدث عن شخصية الرجل الكندي والمهراجا الهندي !

مصدر الخبر:- INC
مصدر الفيديو:- YouTube

اجري بطل WWE النجم الهندي جيندر ماهال حوار مع صحيفة اوتاوا سيتيزن الامريكية حول شخصيته الحالية المهراجا الهندي وشخصيته القادمة شخصية الكندي والمزيد حول طرده من الاتحاد فى السابق ورجوعه مره اخري “.

وكان الكندي من اصل هندي المصارع جيندر ماهال ضمن صفوف سماك داون ولكن تم الاستغناء عنه من قبل ادارة العرض لانه لم يقدم المطلوب وقتها والصورة التالية يظهر فيها ماهال من عرض سماك داون بتاريخ 13 مايو 2011 “.

جيندر ماهال قبل رحيله عن WWEواوضح ماهال خلال حواره مع صحيفة اوتاوا سيتيزن انه مازال لديه الكثير ليقدمه لعشاق المصارعة الحرة بشخصية المهراجا الهندي التي يقدمها حاليا واكد انه سيظهر شخصية الرجل الكندي فى الوقت المناسب “.

وعبر عن سعادته لاصوله الهندية وقال انه فخور انه استطاع جلب الشعب الهندي لمشاهدة المصارعة الحرة واتحاد WWE وسعيد ايضا لتمثيله لمليار ونصف المليار هندي وان يكون مبعث سعادة لهم “.

وعن شخصية الرجل الكندي قال ماهال ان هذا الجزء من شخصيته لم ينتبه له الكثيرون من الجماهير ولكن سيظهر بشكل اوضح خلال الفترات القادمة ,, ولم يوضح اذا ما كان سيتخلي عن شخصية المهراجا نهائيا ام لا “.

وعن استغناء الاتحاد عن خدماته فى السابق قال ماهال انه دائما ما يعاتب نفسه لانه لم يبذل اقصي ما بوسعه فى تلك الفترة لاثبات نفسه داخل الاتحاد ولم يقدم الكثير وقتها ,, ولكن عاد واكد انه الان يبذل قصاري جهده لاثبات نفسه داخل الاتحاد ويري ان الامر ينجح حتي الان “.

شاهد فيديو يضم جيندر ماهال وجريت كالي من عرض سماك داون لعام 2011

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x