wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهجون سيناجيندر ماهالشينسوكى ناكاموراشينسوكي ناكاموراعرض سماك داونعرض سماك داون الأخيرفيديوهاتمصارعةمصارعة 2017مهرجان الصيف الكبير 2017مهرجان سمر سلام 2017نجوم

فيديو : مفاجأة غير متوقعه فى مهرجان سمر سلام 2017

فيديو : مهراجا إتحاد WWE للمصارعة يتحدى أقوى المصارعين

المصدر : INC

بعد أن تمكن المصارع اليابانى ” شينسوكى ناكامورا ” من الفوز على منافسه العنيد المصارع القوى ” جون سينا ” فى أخر مبارايات عرض سماك داون الأزرق الأخير كان هناك شخص يهمه نتيجة تلك المباراة أو كما يعتقد البعض انها تهمه وهو المصارع الهندى والملقب بمهراجا إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE المصارع القوى ” جيندر ماهال ” .

حيث أن من الجدير بالذكر معرفة أن الفائز من مباراة سينا وناكامورا سيواجه المصارع الهندى ماهال فى مباراة قوية للمنافسة على لقب الإتحاد فى مهرجان سمر سلام القادم .

وبفوز ناكامورا أصبح الأمر محض وقت لا أكثر بأن تجمع أرض حلبة المصارعة أقوى مصارعين داخل إتحاد WWE للمصارعة هما المصارع الهندى ” جيندر ماهال ” والمصارع اليابانى ” شينسوكى ناكامورا ” ، وحلف الكواليس أسرع المذيع لمعرفة رأى مالهال فى المباراة وهل هو مستعد لمواجهة ناكامورا أم لا .

وقد كانت إجابة ماهال فيها نوع من الغرور ونوع أخر من الثقة الزائدة فى النفس حيث علق على ذلك بأن لا جون سينا ولا غيره يهمه وأنه سيتغلب على كل من يواجهه على اللقب ، وانه سوف يهزم ناكامورا كما هزم من قبله من المصارعين .

شاهد الفيديو 


شاهد أيضاً

فيديو : جون سينا أفضل مصارعين عرض سماك داون الأخير

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x