rawwweاخر اخبار المصارعةاخر الاخباربروك ليسنربرون سترومانفيديوهاتمصارعة 2017نجوم

لهذا السبب تغيب ” براون سترومان ” عن عرض الرو الأخير

لهذا السبب تغيب ” براون سترومان ” عن عرض الرو الأخير

لم يكن عرض الرو الأخير بنفس القوة التى كان بها عرض الرو الماضى وذلك بسبب فقدانه للذة وجود أقوى مصارعين وأضخمهم داخل إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE وهما المصارع العالمى والوحش البشرى ” بروك ليسنر ” والمصارع العملاق ” براون سترومان ” .

حيث نشأت تلك العداوة بسبب منافسة المصارع العملاق ” براون سترومان ” المصارع العالمى ” بروك ليسنر ” على لقب وحزام بطولة العالم لإتحاد WWE ، وقد كان أخر إلتحام بين المصارعين فى مهرجان سمر سلام 2017 والذى كان التنافس فيه رباعياً حيث تنافس كلاً من المصارع العالمى ” بروك ليسنر ” والمصارع العملاق ” براون سترومان ” والمصارع الفتى ” رومان رينز ” والمصارع المدمر ” ساموا جو ” ، وقد إستطاع المصارع العالمى الحفاظ على لقبه كبطل للعالم .

ولك سترومان لم ينسى الأمر أبداً وأخذ يتتبع بوك ليسنر فى عرض الرو الماضى ليجبره على تحديه مره أخرى ، حت ىتم الإعلان عن إقامة مباراة بين المصارعين على اللقب فى 24 من سبتمبر القادم فى عرض ” نو ميرسى ” .

ولكن من الغريب أن سترومان لم يظهر فى عرض الرو الأخير مما أثار تسائل الجميع حول عدم ظهوره هذا الأسبوع ، وقد أكدت بعض المصادر أن سترومان لم يظهر أبداً إلا حين مباراته مع بروك ليسنر فى نو ميرسى حتى لا يحصل أى إحتكاك بينهما كما حدث فى عرض الرو الماضى ، ولتجنب أى إصابات قد يتعرض لها المصارعين تمنعهما من المصارعة فى الوقت المحدد لهما .

شاهد أيضاً

تريبل إتش : المصارعات هن أساس المصارعة فى الفترة القادمة

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x