wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخباربروك ليسنرفيديوهاتمصارعة 2017نجوم

مصارعة المحترفين فقدت إحترامها من ” الجماهير والمصارعين “

مصارعة المحترفين فقدت إحترامها من ” الجماهير والمصارعين “

المصدر : INC

تعتبر مصارع المحترفين من أقوى الرياضات التى عرفها العالم كونها رياضة قوية وشرسة يتنافس فيها المصارعين والمصارعات على أسمى الألقاب وأرفع الأحزمة والأوسمة لتشجيع الجميع على تلك الرياضة ليصبحوا أبطالاً من الذين يرونهم سواء فى الحلبة أو على شاشة التلفاز.

ولكن من المؤسف ان يسىء البعض إلى إستخدام تلك الرياضة أو يستخدم البعض أساليب شسئة لتشجيعها ، فمن القرارات التى إتخذها إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE قرار يروض تلك العادات وهو إيقاف إستخدام الألعاب النارية فى إفتتاحية عرض الرو المميزة مع موسيقى الدخول المصاحبة للمصارعين والمصارعات ، وهو القرار الذى رأى الكثير من جماهير المصارعة أنه حرم الجماهير من بعض المتعة وقلل أيضاً من الإثارة التى يعتليها المصارع أثناء دخوله .

وبالتالى تسبب ذل فى دفع إحدى القنوات على اليوتيوب والتى تتدعم المصارعة وتتدعم هذه العادة بنشر فيديو فيه مقارنة بين دخول المصارع بالألعاب النارية وبدونها مثل المصارع الأستثنائى ” إى جى ستايلز ” والمصارع العالمى والوحش البشرى ” بروك ليسنر ” وغيرهم .

ولم يستمر الأمر فقط عند جماهير المصارعة بل أيضاً أستمر الأمر لدى المصارعين نفسهم ، حيث تم ملاحظة ذلك مع المصارع النجم ” كيرت هوكينز ” والتى تعرض لأكثر من 100 خسارة متتالية منذ أن أصبح مصارعاً فى العروض الرئيسية  وخاصةً عرض الرو الأحمر ، وقد قام المصارع النجم بالسخرية من نفسه خلال تغريدة نشرها على موقع تويتر أرفقها بصورة لمشاركته فى النزال الأقصائى بعرض الرو .

حيث قام المصارعين بحمله وإلقاءه خارج الحلبة كأول شخص ، وقارنها بصورة أخرى للأسطورة بريت هارت وهو على أكتاف المصارعين ولكن للإحتفال به وبفوزه باللقب ، وقد شكر الجميع فى تغريته على إحترامه لهم .


شاهد أيضاً

 

عرض سماك داون يتصدر عروض إتحاد WWE بسبب هؤلاء المصارعين

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x