rawwweاخر الاخبارالرونتائج الرونتائج العروض

نتائج عرض الرو الاخير 14/8/2017 الاحداث كاملة

نتائج عرض الرو الاخير 14/8/2017 تقرير احداث ونتائج

انطلق عرض الرو الاخير لهذا الاسبوع 14-8-2017 على فيديوهات مجمعة عما حدث بين دين امبروز وسيث رولينز فى الاسابيع الماضية وتوضح محاولات رولينز للتقرب من شريكه السابق فى فريق ذا شيلد دين امبروز وتعرض الثنائي لهجوم متكرر من ابطال الزوجي شيمس وسيزارو ,, وصولا بعرض الرو الماضي بتاريخ 7/8/2017 عندما وافق امبروز التقرب من رولينز ولكن الاخير هو من رفض تلك المره “.

ليفتتح بعد ذلك المصارع دين امبروز الاحداث الفعلية لعرض الرو هذا الاسبوع ويدخل الى الحلبة ويبدا الحدث حول شريكه السابق سيث رولينز قائلا ان هناك الكثير من التساؤلات ينتظر الاجابة عليها من سيث رولينز وطلب من الجميع الترحيب برولينز على الحلبة “.

سأل دين امبروز عن سبب ما يفعله معه رولينز وعن سبب دفاعه عنه فى عروض الرو الماضية وما اذا كان يحاول الوصول لغرض ماه ؟

رد سيث رولينز قائلا انه يحاول نسيان الماضي وفتح صفحة جديدة مع دين امبروز واكد على انه توقف عن الألاعيب ,, ويريد الاتحاد مع دين امبروز لانهم يستطيعان التحكم بأتحاد WWE بأكمله ,, ويحاول مره اخري سيث رولينز مصافحة امبروز على طريقة ذا شيلد القديمة ولكن الاخير يرفض مجددا بعد ان تردد كثيرا “.

عبر رولينز عن احباطه الشديد بعد رفض امبروز مصافحته واكد على انه يدرك تماما موقف دين من العودة مجددا ولكنه فقط اراد الحصول على فرصة اخري للعودة ,, واوضح بعدها انه يتفهم تماما موقف امبروز لانه شخصيا يشعر بعدم قدرته على الثقة بنفسه ويعلم ان عودة الثقة بينه وبين امبروز صعبة للغاية بعد ما حدث عام 2014 وخيانته لفريق ذا شيلد “.

بعد حديث رولينز حاول دين امبروز مصافحة رولينز ونسيان الماضي ولكن تلك المرة جاء الرفض من رولينز الذي اراد مغادرة الحلبة ولكن اوقفه امبروز وبدا العراك العنيف بينهم ,, استغل ابطال الزوجي شيمس وسيزارو هذا الغلاف بينهم خرج الثنائي للهجوم عليهم “.

ولكن تمكن امبروز ورلينز من السيطرة على الحلبة والاطاحة بابطال الزوجي والاتحاد مع بعضهم البعض اخيرا على طريقة ذا شيلد القديمة ,, لم ينتهي الامر عند هذا الحد حيث ظهر المدير العام كيرت انجل الذي اعلن عن مواجهة رسمية فى عرض سمر سلام 2017 على لقب الزوجي بين امبروز ورولينز ضد شيمس وسيزارو “.

تحدث المذيع الكبير مايكل كول عن حالة المصارع ريك فلير الصحية واكد انه اجري عملية جراحية فى الساعات الاخيرة تكللت بالنجاح لكن وضعه الصحي لا زال حرجا بعض الشيء “.

المواجهة الاولى: الفائزة تنافس على لقب السيدات في سمر سلام 2017

ساشا بانكس تفوز على نيا جاكس

ظهر بطل القارات ذا ميز برفقة زوجته ذا ميز فى غرفة الادارة واعرب ميز عن انزعاجه من دعم انجل لابنه وطلب مواجهة ضد جايسون جوردان وبالفعل حصل عليها “.

واثناء الحوار بينهما قاطع حكم من العاملين فى الاتحاد حديث انجل وذا ميز وقال إن الأمور محتدمة للغاية بين فين بالور وبراي وايت خلف الكواليس ,, ليذهب انجل مسرعا الى هناك وبالفعل وجد عراك عنيف بين الثنائي ونجح فى الفصل بينهم واعلن عن مواجهة تجمعهم فى هذا العرض “.

ظهر المصارع الياس سامسون على الحلبة وظل يغني ويعزف كالعادة لاغضاب الجماهير الى ان ظهر المصارع ارت تروث للهجوم عليه ولكن لم ينجح واستطاع سامسون السيطرة على الحلبة “.

ظهر بعدها المصارع بيج كاس يتحدث عن الصداقة بين شريكه السابق انزو اموري والمصارع العملاق بيج شو ويؤكد ان شريكه السابق دائما ما يحتاج لمن يدافع عنه بصورة مستمرة وانه لا يستطيع الدفاع عن نفسه ,, فقط يستطيع الحديث والثرثرة باستمرار وواصل كاس حديثه وقال انه ينتظر مواجهة قفص اسماك القرش بينه وبين بيج شو فى مهرجان سمر سلام 2017 وأنه سيكون حريصا على إخراس شريكه السابق فى تلك المواجهة بعد الاطاحة بالبيج شو “.

ظهر انزو اموري داخل صالة العرض وبدا السخرية من بيج كاس ,, وبعدها قام بتقديم شريكه الجديد بيج شو وقبل ان يتمكن بيج شو من السيطرة على كاس داخل الحلبة ظهر كل من كارل أندرسون ولوك غالوز وساهموا بالإطاحة بالعملاق وصديقه انزو اموري بمساعدة من بيغ كاس “.

المواجهة الثاني: بطولة الكروزرويت

اكيرا توزاوا يفوز على نيفيل

ويستمر تألق النجوم اليبانية داخل الاتحاد خاصة بعد فوز المصارع اليباني شينسوكي ناكامورا على جون سينا فى عرض سماك داون ,, يفوز اليوم المصارع اكيرا توزاوا ببطولة الوزن المتوسطة بعد اداء رائع امام نيفيل “.

ظهر العملاق بيج شو فى غرفة طبيب الاتحاد الذي اخبره باحتمالية وجود كسر فى يده بسبب هجوم بيج كاس وكارل أندرسون ولوك غالوز وان الامر غير مؤكد حتي الان الى ان تصل بعض الفحصات الطبية “.

طلب بيج شو من الطبيب ان يرحل ويتركه وشانه ,, تحدث معه شريكه انزو اموري وقال إنه ليس من الضروري أن يغامر بصحته لخوض المواجهة في سمر سلام 2017 ضد بيج كاس ، لكن رفض بيج شو الحدث عن هذا الامر واكد انه سيخوض تلك المباراة فى مهرجان الصيف الكبير “.

المواجهة الثالثة

براي وايت يفوز على فين بالرو

لم يكتفي براي وايت بالفوز على بالرو وحسب بل واصل الهجوم عليه بضربة قاضية سيستر ابيدجال واستكمل الهجوم بسكب دلوا يحتوي على الكثير من الدماء على راس فين بالرو الذي اصيب بالزعر عندما راي الدماء  “.

المواجهة الرابعة

ميكي جيمس تفوز على ايما

اجرت المذيعة رينيه يونج حوار مع المصارع فين بالرو اثناء خروجه من غرفة كيرت انجل وسألته عن ما كان يدور داخل الغرفة ,, قال بالرو انه طلب من انجل مواجهة عودة ضد براي وايت فى سمر سلام 2017 وحصل عليها  “.

المواجهة الخامسة

جايسون جوردان يفوز على ذا ميز

انهي الحكم المواجهة لصالح جايسون بعد تدخل من الثنائي كيرتس اكسل وبو دالاس مساعدين ذا ميز وبدا الثلاثي بالهجوم العنيف على جوردان الى ان دخل فريق جيف ومات هاردي ( الهاردي بويز ) لمساعدة جوردان وبالفعل سيطر الفريق على الحلبة لتتحول المواجهة بعد ذلك الى ثلاثة ضد ثلاثة “.

المواجهة الاخيرة

فريق جايسون جوردان وجيف ومات هاردي يفوز على فريق ذا ميز وبودالاس واكسل

ظهر كيرت انجل على الحلبة التي تواجد بها الكثير والكثير من عناصر الامن واعلن عن ظهور بطل WWE العالمي بروك ليسنر ,, ليترك بعدها الحلبة لليسنر وبول هيمان ويقف بجوارها “.

بدا بول هيمان حديثه كالعادة بتقديم نفسه وموكله وتترك بعدها للحديث عن خصوم ليسنر الثلاثي رومان رينز وستورمان وساموا جو واكد انهم ثلاثة من اقوي مصارعي WWE حاليا ,, وتحدث ايضا عن فرص كل منهم فى تلك المواجهة ولكن اكد على ان الافضلية ستكون دائما للوحش البشري بروك ليسنر “.

واصل هيمان حديثه واخرج ساموا جو خارج الحسبة حيث قال ان فرصة جو ضعيفة للفوز بالقب على الرغم من انه مصارع قوي ,, وعن رومان رينز قال انه من قام بهزيمة الاندرتيكر فى رسلمينيا 33 وذلك من اجل جعل الجماهير تهتف ضده !

واكد بول هيمان على ان هناك احتمالين فقط فى مهرجان سمر سلام 2017 الاول وهو خسارة بروك ليسنر للقب WWE العالمي ووقتها سيغادر الاتحاد فى الحال وهذا احتمال ضعيف ,, والاحتمال الاخر ان يقوم ليسنر بتثبيت احد خصومه ويخرج بطل كما دخل بطل وهذا ما سيحدث يوم الاحد القادم فى سمر سلام “.

انضم ساموا جو للحديث وقال انه سيفوز باللقب يوم الاحد القادم واتبعه سترومان الذي قال نفس الشي واتبعه ايضا رومان رينز الذي فضل الهجوم على ساموا جو بضربة سبير بدلا من الحديث “.

اشتعلت الامور حيث تلقي رينز ضربة قاضية من سترومان الذي وقف وجها لوجه مع بروك ليسنر ولكن وجود عناصر الامن منعت حدوث عراك بينهم ليتجه الثنائي للتخلص من عناصر الامن المتواجده على الحلبة ولكن تدخل مدير العرض كيرت انجل وطلب من مصارعين الاتحاد الخروج للفصل بينهم ونجح الامر ولم يتمكن أحدهما من الوصول للآخر بشكل كامل.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x