NXTwweاخر الاخبارالرونتائج الرونتائج العروض

نتائج عرض الرو الاخير 28/8/2017 الاحداث كاملة

نتائج عرض الرو الاخير 28/8/2017 تقرير الاحداث كامل

افتتح البث المباشر لعرض الرو الاخير لهذا الاسبوع 28-8-2017 بطل القارات المصارع ذا ميز برفقة زوجته ماريس ومساعديه كل من المصارع  بو دالاس والمصارع كيرتس اكسل “.

قبل ان يتحدث ذا ميز بدا المذيع مايكل كول بالحديث وصرح بتواجد الوحش بروك ليسنر فى عرض اليوم واوضح ايضا ان المحلل الكبير بوكر تي غير متواجد اليوم لاسباب عائلية وسيحل محله المحلل الاسطوري جيري لولير “.

دخل المدير العام كيرت انجل وتحدث قبل ان يبدا ذا ميز الحديث واكد انجل انه يعرف تمام ما يريد ميز قوله هنا وهو لماذا لم يشارك فى عرض سمر سلام 2017 على لقب القارات ,, ليؤكد انجل أنه سيكون مواجهة على الحزام في عرض نو ميرسي 2017 “.

غضب ذا ميز من حديث انجل ومن مقاطعته له وبدا بشرح ما هو معني كلمة الاحترام ,, لم يكترث انجل لكل ما قاله ذا ميز واعلن رسما عن مواجهة مجمعة بين العديد من المصارعين فى عرض اليوم ( معركة ملكية مصغرة ) والفائز منها سيواجه ذا ميز على اللقب فى عرض الرو القادم ( من المشاركين فى المعركة وجيف ومات هاردي وفين والمزيد )”.

المواجهة الاولى ( معركة ملكية مصغرة )

الفائز هو المصارع:- جيف هاردي

شارك الكثير من المصارعين فى المعركة الملكية المصغرة التي حسمت بعدما اقصي المصارع جيف هردي نظيره جايسون جوردان”.

اعيدت بعض المشاهد لحديث بول هيمان مدير اعمال بروك ليسنر وايضا مشاهد اخري من هجوم برون ستورمان على ليسنر فى عرض الرو الاسبوع الماضي “.

دخل النجم انزو اموري الى الحلبة وتفاخر بما حدث لمنافسه بيج كاس الاسبوع الماضي واكد انه قادر على الاطاحة باي من مصارعين قسم الكروزرويت ( وكان قد تم الاعلان فى وقت سابق عن انضمام اموري الى قسم الكروزرويت ) “.

المواجهة الثانية

انزو اموري يفوز على نوام دار

تمكن المنضم حديثا الى قسم الكروزرويت المصارع انزي اموري من تحقيق اول فوز له ,, فى ذلك الوقت كان بطل الكروزرويت الحالي نيفيل يشاهد المواجهة عبر شاشة تلفاز خلف الكواليس واجري بعدها حوار مع مذيعة عرض الرو واكد ان ما فعله اموري ليس بالشي الكبير وانه لم يشكل خطر على لقبة باي شكل من الاشكال “.

ظهر بطل WWE العالمي بروك ليسنر برفقة مدير اعماله على الحلبة ليبدا هيمان حديثه كالعادة بتقديم نفسه وموكله ويتترك بعدها للحديث عن برون سترومان وقال ان سترومان حصل على مواجهة رسمية على لقب بروك ليسنر الكبير فى مهرجان نو مرسي 2017 وعرض على الشاشة الكبير ما فعله سترومان الاسبوع الماضي “.

واكد ان موكله قادر على تخطي سترومان كما تخطاه هو ومصارعين اخرين فى عرض سمر سلام 2017 ,, واضاف ان هناك بعض الاطفال تتسائل هل هناك وحوش فى هذا الكون ,, انه شخصيا لا يؤمن بوجودهم لكنه يظن ان برون سترومان واحد منهم خاصة بعد ما فعله فى سمر سلام عندما حطم الطاولة بموكله “.

وقبل ان يستكمل هيمان حديثه خطف بروك ليسنر منه المايك وهدد سترومان بزيارة مدينة السوبلكس ووصفه بانه ( فتاة ليل ) “.

المواجهة الثانية

سيزارو يفوز على سيث رولينز

استغل المصارع سيزارو انشغال سيث رولينز بالعراك مع شيمس وعندما عاد استقبله بضربة قاضية كانت كفيلة بان تعطي الفوز لسيزارو ,, اقترح شيمس اقامة مباراة اخري تجمعه بدين امبروز ووافق الاخير”.

المواجهة الرابعة

دين امبروز يفوز على شيمس

حاول سيزارو التدخل لصالح صديقه ولكن ظهر سيث رولينز وانقذ الموقف وصعد بعدها الى اعلي الحلبة وقام بالقفز على شيمس مما اتاح الفرصة لدين امبروز ان ينفذ ضربته القاضية على شيمس وينهي اللقاء لصالحه “.

المواجهة الخامسة

ايما تفوز على ميكي جيمس

دخل المدير العام كيرت انجل الى الحلبة وتحدث عن مواجهة جون سينا ورومان رينز التي تم الاعلان عنها على موقع الاتحاد الرسمي وقال انه ظهر هنا للاعلان عن تلك المواجهة بشكل رسمي وطلب من الجماهير الحاضرة الترحيب بالمصارع جون سينا “.

دخل جون سينا وبدا حديثه بانه يشعر بالكثير من الحماسة لاقامة تلك المباراة بينه وبين رومان رينز التي توقع الجميع اقامتها فى مهرجان رسلمينيا 34 ولكنها متاحة على شبكة WWE فى عرض نو مرسي 2017 واكد انها ستخطف الاضواء فى ذلك العرض “.

تترك بعدها جون سينا للسخرية من رومان رينز ومن قوله ان الحلبة هي ساحته الخاصة واكد ان رومان رينز لا يريد مواجهته لانه خائف من تلك المواجهة ولا يريد حدوثها ليوقع بعدها على العقد ويظهر رومان رينز “.

بدا رينز حديثه وقال ان جون سينا واهم للغاية ويبالغ في تقدير نفسه ومكانته وانه استغرب من ادعاء سينا له بانه خائف من تلك المواجهة واكد رينز انه استطاع تحقيق الكثير من الانجازات التي لم يستطيع سينا تحقيقها واهمها الوقوف امام الاندرتيكر واجباره على الاعتزال “.

بدا بعد ذلك الثنائي يتبادلا الحديث بشكل حاد وباستخدام الفاظ غير لائقه اقلها وصف رينز لسينا انه يشبه ( العاهرة ) والمزيد الى ان وقع رينز على العقد وقلب الطاولة واستعد للعراك مع جون سينا ولكن توقف عن ذلك عندما ظهر فريق كارل أندرسون ولوك غالوز “.

سخر فريق كارل أندرسون ولوك غالوز من جون سينا وثم سخر الفريق من رومان رينز ,, مما دفع انجل لمقاطعة حديثهم واعلن عن مواجهة تجمعهم بفريق سينا ورينز “.

المواجهة السادسة

فريق جون سينا ورومان رينز يفوز على فريق كارل اندرسون ولوك غالوز

تبادل جون سينا رومان رينز النظارات بعد انتهاء المواجهة دون حدوث عراك بينهم “.

ظهر المصارع الياس سامسون على الحلبة وقال ان الاسطورة الراحل داستي رودس ( والد كل من غولديست وكودي رودز ) كان يطلق عليه الفيس بريسلي ( ألفيس بريسلي هو مغني وكاتب أغاني وممثل أمريكي ) وطلب من الجماهير ان تصمت لتسمع الاغنية التالية “.

وبعد ان بدا سامسون الغناء قاطعه المذيع جيري لولير الذي اثني على سامسون فى البداية وعاد وقال انه يتحفظ على كلمات الاغنية وانه يري ان سامسون لا يشبه الفيس بريسلي ولكن اليوم سيقدم لهم موهبة حقيقية تشبه بريسلي وطلب منهم الترحيب بالموهبة بيلفيس بريسلي “.

صعد بيلفيس بريسلي الى الحلبة ولكن استقبله الياس سامسون بهجوم حاد ثم السخرية منه “.

ظهر ذا ميز خلف الكواليس وهو يجري حوار مع المذيعة رينه يونج حوال مواجهة جيف هاردي الاسبوع المقبل على لقب القارات ,, قال ذا ميز انه لم يري جيف هاردي يفوز على اى مصارع من قبل حاولت رينيه يونج سؤال ميز عن بعض الامور الاخري ولكن لم يتقبل الاسالة وسخر منها ورحل “.

المواجهة الاخيرة بطولة السيدات

اليكسا بليس تفوز على ساشا بانكس

تمكنت المصارعة اليكسا بليس من استعادة لقبها من جديد بعد ان فقدته فى سمر سلام 2017 بعد فوز مستحق على ساشا بانكس “.

ظهرت بعد ذلك المصارعة نيا جاكس وهاجمة ساشا بانكس وتظاهرت انها تحتفل مع صديقتها اليسكا بليس ولكن غدرت بها وهجمت عليها بعد ذلك ,, ورفعت بطولة السيدات فى اشارة منها انها ستكون المنافسة على اللقب وغادرت بعدها الحلبة وهي تنظر بليس “.

* الى هنا انتهت نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء *

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x